الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأمن والحماية بأمريكا

الأمن والحماية بأمريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ما تقدري تعرفي فين حطوكي الا وقت السفر لمن تاخدي الضمان المالي وزي كدا لاكن اذا انتي ما جبتيلهم قبول بيحطوكي في ولاية ومدينة بكيفهم وبلاهة زي كدا مثلا انا بروح فلوريدا يحطوني في تكساس مرا ما يجي
    القبول تقدر تجيبيه بطريقتين
    1- اذا تعرفي احد هناك في الولاية الي بتروحيها يجبلك قبول يكون تمام
    2- تروحي لاي مكتب وتعطيه 2000 او 1500 على حسب ما يطلب ويجبلك قبول معهد وجامعة
    7 "
  2. المشكلة الظاهر اذا عرفوا اننا سعوديين
    يزيدون التشدد اكثر

    بس الافضل اني اشتري لاب توب من هناك
    والصور والاشياء الخاص بخليها على الايميل اصرف و آمن..

    السؤال هنا اختي //
    بعد وصولي المطار في احد يستقبلنا هناك وإلا يفكوني في مطارات امريكا واضيع؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-911
    هلا اخواني بس عندي سؤال كيف اسعار الاب توب هناك غالي والا رخيص؟
    أهلا فيك
    عموما الأسعار أقل من هنا والدليل هذا الرابط


    الله يوفق الجميع وشكرا على مرورك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel_h
    الله يستر بس
    المشكله كل برامجنا ماهى اصليه
    اي والله للأسف الكثير يجهل الشئ هذا بس إن شاء الله يستفدون من الملتقيات

    لأن لو شافو شئ مش أصلي ....الله يكون في عونه

    يعني محاكمة وغرامة وهذا إذا مارجعوه..

    على قولت المثل (لاتبوق...لاتخاف)

    شكرا على مرورك الكريم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء
    قسسم بالله خوفتووني

    بابا متخووف من امريكاا ولا يبغاني اروح لها

    بلعكس ..على قولتهم( يا غريب كن أديب)

    كثير والحمد لله مستانسين في أمريكا
    أنا أتفق وياك لما تكونين في ولاية مثلا شرقية(نيويورك)
    ولكن الغالب يتجهون غرب أمريكا لقلة المشاكل
    أتمنى من الله التوفيق للجميع
    وشكرا على مرورك الكريم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.