الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأمن والحماية بأمريكا

الأمن والحماية بأمريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ابوجسوووم
    ابوجسوووم

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ابوجسوووم الولايات المتحدة الأمريكية

    ابوجسوووم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Programing , بجامعة UNR
    • UNR
    • Computer Programing
    • ذكر
    • Reno, Nevada
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    November 1st, 2009, 02:39 AM



    الإجراءات الأمنية على الحدود الأمريكية لا تزال يوما بعد يوم تجعل السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية أكثر صعوبة و أكثر إرهاقا و إنتهاكا لحريات المسافرين. و الآن ها هي الإجراءات الأمنية الأمريكية تدخل عصر جديد من اختراق الخصوصيات لمن يريد السفر الى أمريكا. فقد أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية حزمة جديدة من الإجراءات الأمنية تتعلق بالتعامل مع البيانات الإلكترونية بكافة أشكالها التي تتوافر مع المسافرين سواء في الرحلات الدولية أو الداخلية عبر المطارات الأمريكية.
    بكلمات مختصرة, القوانين الجديدة تسمح لموظفي الأمن في المطارات و غيرها من الحدود الأمريكية و وفقا لتقديراتهم الشخصية بتشغيل الأجهزة الإلكترونية ووسائط التخزين الرقمية بما في ذلك الكاميرات الرقمية و الحاسبات المحمولة و غيرها و تصفح محتوياتها بل و الإحتفاظ بنسخ من بعض المعلومات و البيانات التي تحتويها هذة الأجهزة في حال وجدوا ضرورة لذلك. إذا كنت قد بدأت تقلق و تتسائل عن خصوصية صورك و أفلامك الرقمية الشخصية و غيرها من معلوماتك الخاصة فهناك ما هو أسوأ, فوفقا لهذة القوانين الجديدة فإنك قد تتعرض للإعتقال و المحاكمة في المحاكم الأمريكية في حال كان حاسبك المحمول أو غيرها من وسائط تخزينك الرقمية تحتوي على مواد مقرصنة مثل الأفلام و البرمجيات المحمية بحقوق الملكية الفكرية

    أسأل الله أن يوفق الجميع وخصوصا الدفعة الخامسة ينتبهون ولايخذون وياهم أجهزة عليها برامج غير أصلية على طول ..

    وعلى ما قريت من ردود على نفس الموضوع حتى الأغاني الغير
    أصلية يحاسبون عليها

    وعلى قولت المثل ياغريب كن أديب




  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــAــاSلــUــد
    صراحه انا محد فتش الاب توب اللي معي أول ماوصلت !!
    يمكن كنت موفق !!

    مشكووووووووووور على موضوعكـ
    أهلا وسهلا أخوي خالد ، عزيزي على قولتهم مو كل مره تسلم الجرهـ

    أشكرك على مرورك الكريم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممررض
    مشكور اخوي على موضوعك المميز
    بس لو معى سي دي ا فلام الاكشن وكذا
    بس مو اصليه
    هل ياخذونها او وشلون راح يكون الاجرائات
    تحياتى
    حياك الله يا الممرض ، على ماقريت أنه الي بيكون فاضي ويفتش أغراضك ممكن ياخذ منك نسخ عشان يطالعها في البيت
    نصيحة ألزم ماعليك راحتك لاتاخذ شئ انت مو محتاجه وتحس أنه بيسبب لك قلق..
    أشكرك على مرورك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1555
    مشكور على التنبيه
    لا شكر على واجب أخوي حسن

    شكرا على مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف11
    يعطيك العافيه ع التنبيه ويجزاك خير
    الله يعافيك أخوي يوسف،المفروض أول واحد أرد عليك أنت لكن العذر والسموحة لم انتبه إلا بعد مارديت على الشباب

    أشكرك على مرورك الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.