الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المــــــلتحي والدراسة في امريكـــــــا

المــــــلتحي والدراسة في امريكـــــــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واللة انا اقول على حسب الولاية طبعا الواحد يتوكل على اللة بس كمان يبعد عن الولايات اللي فيها عنصرية اقولك على قصة انكتبت في الجرايد انه في واحد كان مربي لحيته في امريكا ووحدة اتصلت على الشرطة وقالت اسامة بن لادن موجود هنا وادتهم اوصاف المكان هههههههههه وطبعا ماطلع اسامة انا ما ابغى اخوفك بس ترى لازم تلاقى مضايقات
    this is America where any thing could happend to any one
    7 "
  2. صدقني تلقى احترام اكبر لتمسكك بدينك .. ومع انه ما أحد بيربط اللحية بالدين الا اذا انت وظحت لهم
    هذا وانا في ديره يقال انها عنصرية ولكن والله ما شفنا شي وعندنا هنا أقدم سعودي بالمدينه لحيته تدق صده ما شاء الله ولا حد يضايقه الا بالعكس الشعب الامريكي مرن ومحترم ومع ذلك فلله .. انا ساكن مع امريكي في الغرفه وفوق كذا ملحد .. ومره جيت سبيت الخوال ( السمر ) يقول لا تصير عنصري ومدري وش ههههه
    يعني لا تخاف ابد توكل على الله يا الذيب
    الله يوفقك
    7 "
  3. الله يثبتنا واياك على دينه اولا انا لست في امريكا ولكن اريد ان ادلو بدلوي في هذا الموضوع اخي الكريم توكل على ملك الملوك العزيز القدير وبعد ذلك ابداء في تعليم نفسك بطرق التعايش مع الأشخاص الغير مسلمين عن طريق الكتب المفيدة في هذا الموضوع فالكتب اشد دقة من الأنترنت ثانيا يجب ان تتثقف في دينك لأنهم في مواقف كثيرة تجدهم يعلمون عن ديننا اكثر منا لأنهم يحرصون على حب المعرفة اكثر منا نحن المسلمون وكذلك لاننسى قول الحبيب صلى الله عليه وسلم ( الدين المعاملة ) اسف على الإطالة
    7 "
  4. جزاكم الله خيرا على الردود الرائعه

صراحه كنت اتساءل عن هذا الامر وكثير ممن يتساءلون ولا يجدون المواضيع عن هذا الامر

فاحببت ان استفيد وافبد واضع الموضوع ليصبح لتبادل المعلومات والخبرات في هذا الموضوع

وهذا لا يقوم الاعلى اكتاف ممن مثلكم الذين يهتمون بامور دينهم

فجزاكم الله عنا خير الجزاء

ونريد المزيد ليحفظكم ربي المجيد الحميد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.