الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص public health !!!؟

تخصص public health !!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد115
    فهد115

مبتعث مجتهد Senior Member

فهد115 الولايات المتحدة الأمريكية

فهد115 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم أغذيه , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • علوم أغذيه
    • ذكر
    • بريده, ميشيغن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 02:45 AM

السلام عليكم

ياشباب وياشابت المندى اسأل الله ان يمد بأعماركم ويحفظكم من كل شر

الله لايهينك هذا القسم Public Health ذبحني الصراحه مالقيت له علاج في القبول بالجامعات الامريكيه مع العلم اني قدمت على معهد لغه ودفعت لهم الرسوم وأنتظر الرد منهم بس ابحث عن قبول مشروط بهذا القسم بس ماحصلت وتعبت من البحث انا ابي قبول قبل ما أروح هناك ان شاء الله عشان تكون اوراقي تمام التمام .

اذا أحد يعرف جامعه توفر القبول المشروط بهذا القسم انا كلمت جامعة جنوب فلوريدا على أساس اني أبدرس بنفس معهد الجامعه لأني كنت متوقع انهم يوفرون هالقبول بس المفاجئه انهم ارسلو لي نحن لانوفر القبول المشروط<<الله يخسهم
    واذا مافي جامعه تفر قبول مشروط هل أستطيع اني اقدم على قسم ثاني واذا وصلت هناك سالم ان شاء الله اقدم على جامعه ثانيه واذا في الامكان هذا الشي ايش الأقسام اللتي تتوفر فيها القبول المشروط .

أاسف على الاطاله بس فيه سؤال اخير انا متخرج بشهادة بكالوريوس تخصص علو أغذيه وتغذية انسان اقدر اقدم على تخصصات ماستر بأقسام مالها علاقه بالتغذيه .

فـــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــد
  2. مشكور اخوي مؤيد الفاخري على المعلومه
    بس فيه فرق بين الاداره العامه والتخصص المطلوب اللي هو الصحه العامه انا ابي اكون أخصائي مو اداري بس ماحصلت حتى الان .

ارجو من الاخوان اللي عندهم معلومه لايبخلو علينا
    7 "
  3. والله ياخوي اللي أعرفه من خلال بحثي أن Public Health يعتبر في بعض الجامعات قسم أو كلية بهذا المسمى ويندرج تحته ما تشاء من التخصصات سواء إدارية أو صحية وقد يكون هناك موجود لكن ليس لدي علم به .
    واللذين أرسلت لهم كانت إجابتهم ليس لديهم قبول مشروط.
    أنا قد أخبرتك بما أعرفه.
    بالتوفيق
    7 "
  4. ماتقصر يابعدي MMTH
    انا كذلك كل اللي ارسلتلهم قالو مافي قبول مشروط بس تراي ما قدمت الا على تقريبا 10 او 11 بس فيه جامعات كثيره ماحرصت على اني اقدم عليها بسبب الولايه اللي هي فيها بس اذا عندك معلومه او أي احد عن الصحه يمكن يفيدنا لاهنتوا .
    مثل ماقلت POBLIC HEALTH بعض الجامعات تكون كليه مو تخصص كلام سليم انا هذا اللي لاحظته بس مشكلتهم انهم مايوفرون القبول المشروط وانا حاليا ابحث تقريبا من 4الى 8 ساعات لمدة 10 ايام تقريبا وانا ارسل لها الجامعات .

بس الله يعين ويسهل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.