الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي قبول معهد وجامعه من جامعه هارفرد

مساعدة ابي قبول معهد وجامعه من جامعه هارفرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم القريب
    الحلم القريب

مبتعث مستجد Freshman Member

الحلم القريب الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم القريب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • medical
    • أنثى
    • alriyadh, ---
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبآحكم / مسآئكم ,, خير وسعادهـ وتوفيق باذن الله

يمكن الموضوع واضح من عنوانه

انا حابه التحق بجامعة هارفرد تخصص Administration of populic health

طبعآ مآستر

اذا في احد ممكن يساعدني انو يعلمني الطريقه اللي ممكن اوفر فيها قبول المعهد اللغه والجامعه

يكون افضل لي واكون شاكره وممتنه له ,, واذا بيوفرله لي مااقول لأ

بالنسبه للاوراقي ( وثيقه مترجمه- السجل الاكاديمي مترجم - 3 Recommendations -شهادة الامتياز -شهاد حسن السيرة والسلوك , C.V) عندي ظروف مراسله من جامعة الملك سعود لو استعدى الامر

وبس

اتمنى انو احصل تفاعل معي ,, وانتم كذلك ,,
  2. ما استطيع فعلة هو صياغت ايميل لقسم القبول والتسجيل لكي وارساله وانتظار الرد ....... ولكن ممكن تكتبيلي معلومات عن السيرة الذاتية بالكامل لاتمكن من صياغة الايمل ...

انا قمت بارسال رساله لهم واجابوني بنفس اليوم اذا بينتي لهم سيرتك الذاتية وطلباتك بيردون عليك اذا كنتي اكملتي شروط القبول او لا
    7 "
  3. أختي الفاضلة جامعة Harvard ما تعطي قبول مشروط وقبولاتها مستحيلة وليس بها معهد لغة.

ابحثي عن غيرها ولا تضيعي وقتك في مراسلة جامعات عملاقة كهذه.

وإذا وصلتِ أمريكا وخلّصتِ لغة وجبتِ درجة TOEFL عالية , بإمكانك تقدمي عليها.
    7 "
  4. طبعا أختي اول مااجبتك كنت أريد معرفة سيرتك الذاتية لإرسالها الى الجامعه وانتظار الرد فقط ماراح تاخذ يوم زانا عارف انه مافي قبول مشروط ولا غيرة بس هذه الخطوة تستطيعين فعلها في كل الجامعات التي تردين التقديم عليها كتابة ايميل عن مؤهلاتك وتطلعاتك والتخصص الذي تردين قبولك فية وهم يردون عليك اذا في امكانية يطلبون منك ارسال أوراقك وتعبأة الابليكيشن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    طبعا أختي اول مااجبتك كنت أريد معرفة سيرتك الذاتية لإرسالها الى الجامعه وانتظار الرد فقط ماراح تاخذ يوم زاناعارف انه مافي قبول مشروط ولا غيرة بس هذه الخطوة تستطيعين فعلها في كل الجامعات التي تردين التقديم عليها كتابة ايميل عن مؤهلاتك وتطلعاتك والتخصص الذي تردين قبولك فية وهم يردون عليك اذا في امكانية يطلبون منك ارسال أوراقك وتعبأة الابليكيشن

يسلمووو ابو الوليد ,,

عني انا مبتدئه ,, بمعنى أخر لاافقه شي بالتقديم ع الجامعات ,, عشان كذا حبيت اعرف الطريقه بدلا من احد يوفره لي

ومآآتقصرون انا عاارفه ,,

يعني ارتب افكاري بالاول ابحث عن جامعة توفر قبول مشروط ( يعني اخلص فترة اللغه)

حصلت جامعة توفر قبول مشروط فيها

ابي اعرف الطريقه اللي ابحث فيها عن التخصص ,, حصلته بعدها كيف بتكون المراسله

المراسله <---غالبا شنو الاوراق اللي يطلبونها وهم كيف بيكون تعاملهم يعني بيردون علي بشنو ,, متى ,... الخ

طبعا انا قبل كل هذا ابحث عن مكان مناسب للدراسه من ناحية المعيشه والسكن والعنصريه ضد العرب

بس

وعسآآكم ع القوهـ
    7 "
  6. أختي أول شي ابحثي عن الجامعه والتخصص المطلوب ثاني شي عبي الفراغات بالأسفل ....
    Dear Sir/Madam,

This letter concerns the application of Mr. (Name) to your (Major) program. I would like to request that you grant him conditional admission to your (Major) program subject to satisfying the TOEFL /GRE requirements before actual enrolment.
    Please note that (MOHE) the sponsor of this applicant- has a policy for scholarships, which states that all scholars must receive conditional admission from a school prior, leaving Saudi Arabia.
    In addition, this applicant will study English for a full year at your English center or any place that you may recommend. During which, he will be able to take the TOEFL / LSAT tests to your satisfaction and start his academic work.

Sincerely yours,
    أرسليها للجامعات المطلوب الدراسة فيها وانتظري الرد, حطي اسم التخصص وراسلي الكلية الي فيها تخصصك لا تهتمين اذا عندهم التخصص الي تبينه ولا لا هم بيقولولك.
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.