الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا ادرس ماستر TESOL في جامعه UPENN في فيلادلفيا.. توني اول كورس

الجامعه قوييييييييه جداً والكامبس حلو.. بس الجامعه تبى حد يشد حيله ويدرس.. لأنه تفاجأت يوم ييت انه كل ماده لها 4 او خمس كتب ع الاقل..

موفقين يا رفقاء الدرب في التخصص
    7 "
  2. ياجماعه اللي يبغي يكمل انجليزي يكمل TESOL لانه الجامعات فيها عجز في مدرسين اللغه اما الادب مرره ماله داعي مليان وفيه اكتفاء ذاتي ... آما الترجمه فمالها مجال لانه اللي يكون عنده ماستر في الترجمه يكون مدرس لماده الترجمه يعني مترجم اكاديمي ولما تقدمي علي وظايف في الترجمه راح يطلبوا الخبره يعني ماراح تكوني بروفيشنال ترانسليتور ولازم تاخدي دبلوما اللي يعتبروها ترينينغ عشان تصيري مترجمه معتمده وانا مجربه دا الكلام لانه عندي ماستر ترجمه وبقيه صحباتي اللي اتخرجوا معايا بعضهم بيشتغل مدرسه لغه فليش التعب وفي النهايه TESOL. آما اذا تبغوا الافضل فغيروا لاي شي اداري لانه لسه قليلين اللي عندهم ماستر فيه. ودي مجرد نصيحه من اختكم
    7 "
  3. سلامي للجميع...صراحة مره استفدت من هذا الموضوع...ويعطيكم العافية...
    بقلكم ايش لقيت...
    جامعة جنوب فلوريدا University of South Florida فيها تخصص Applied Linguistics:TESL يعني تجمع بين هادول المجالين واللي عجبني فيها انها ما تتطلب خبرة في التدريس وكمان فيها internship لمدة ترمين..الترم الأول يكون معاكي سوبرفايزر اما الترم الثاني تكوني مسؤولة عن فصل كامل لحالك طبعا تدريس في نفس معهد الجامعه او في مدارس تامبا على حسب...
    العيب الوحيد في نظري انها تتطلب GRE بس ماهي مشكلة اعتقد لو الواحد درس كويس حينجح فيه ان شاء الله وناس كتير قالو انو اسهل من GMAT ف ان شاء الله فرصتنا احسن...
    ما ادري خبروني ايش رأيكم؟؟؟
    7 "
  4. مرحبا جميعااااااااا

>>>>>>>>> طبعا النك النيم لزوجي ههههههههههههههههههههههههه

أنا معلمة انجليزي وراح أكمل ماستر بأمريكا بس مو نفس تخصصي باللغة الإنجليزية راح أكمممممممممممممل بالتربية التخصص هو Gifted Education اللي هو تربية أو تعليم الموهوبين طبعا اخترت التخصص هذا علشان لما أرجع راح يفيدني لإني تبع وزارة التربية والتعليم
    أنا من رأيي مو لازم الواحد يكمل بنفس تخصصه ممكن يدخل محاسبة \\ تسويق \\ إدارة حاسب وغيره غيره كثير

وبالتوفيق لنا جميعاااااااااااااااااااا ............
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.