الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا معيد لغه انجليزيه والجامعه اجبرتني على الابتعاث في تخصص الترجمه
    هل تعرفون اي جامعات لتخصصي وتكون معترف فيها؟
    والله انا مالي نفس الا في التيسول لكن الجامعه رافضه اكمل فيه
    ارجو مساعدتكم
    7 "
  2. مرحبا فيكم اخواتي واخواني
    انا انقطعت عن الموضوع لفتره طويله لظروف صعبه

وقريت الردود الجديده واشكركم على تفاعلكم على الموضوع واشكر كل من ادلى برأيه وتجاربه وحتى تساؤلاته
    وان شاء الله تستفيدوا جميعا

اتمنى اعرف اذا كان احد حدد واستقر على تخصص وجامعه معينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    سلامي للجميع...صراحة مره استفدت من هذا الموضوع...ويعطيكم العافية...
    بقلكم ايش لقيت...
    جامعة جنوب فلوريدا University of South Florida فيها تخصص Applied Linguistics:TESL يعني تجمع بين هادول المجالين واللي عجبني فيها انها ما تتطلب خبرة في التدريس وكمان فيها internship لمدة ترمين..الترم الأول يكون معاكي سوبرفايزر اما الترم الثاني تكوني مسؤولة عن فصل كامل لحالك طبعا تدريس في نفس معهد الجامعه او في مدارس تامبا على حسب...
    العيب الوحيد في نظري انها تتطلب GRE بس ماهي مشكلة اعتقد لو الواحد درس كويس حينجح فيه ان شاء الله وناس كتير قالو انو اسهل من GMAT ف ان شاء الله فرصتنا احسن...
    ما ادري خبروني ايش رأيكم؟؟؟

السلام عليكم الله يعطيكم العافيه على هالموضوع .. صراحة جدا ً افادنا واشكر اختي خريجة جامعة على المبادرة بالموضوع..

بالنسبة لاختبار الــ GRE مثل ماقالت اختنا Arroori هو صحيح يمكن اسهل من الـ G-mat بس يعتبر شوي فيه صعوبه .. مدري انا قد قريت عنه يقول زي القياس هنا .. يعني فيه رياضيات ومسائل حسابيه وفيزياء .. .. وفيه حسب ماسمعت ان بعض الجامعات تطلبه كمتطلب يعني من متطلبات القبول .. يعني ماتدقق فيه .. بس الواحد ماوده يروح يجازف وآخر شيء مايقبلونه بمجرد انه ماجتاز الـGRE

واللي يعرف اكثر عن هالاختبار ياليت يفيدنا ..

اللي اعرفه انه في تخصص الـApplied Linguistics مايقارب عشر جامعات من اصل 15 جامعة هو مطلوب << طبعا ً الجامعات اللي موجوده في اللائحة ..

يعني خمس جامعات ماتطلبه .. اللي هي

* جامعة هوفستار
    * جامعة كاليفورنيا لوس انجس
    * جامعة ساوث الينوي كاروبنديل
    * كلية المعلمين في جامعة كولمبيا
    * كلية كوني كوينز

طبعا ً هذي لمرحلة الماجستير
    هذا بناءا ً على موضوع في قسم اللغويات

تحياتي
    ..
    ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    أنصحك بجامعة أولد دومينوين OLD DOMINION UNIVERSITY في مدينة نورفولك ولاية فيرجينيا قريبة من واشنطن دي سي ومن الملحقية وهادئة والناس فيها فريندلي وآمنة وإن شاء الله تعجبك بس يطلبون توفل وأي خدمة أنا حاضر
    الله يعطيك العافيه اخوي .. هل انت مبتعث هناك ..
    وايش قسمك .. وهل طلبوا منك اختبار GRE

.. وتراني ارسلت لك رساله ولارديت

ياليت تفيدنا الله يخليك .

دمتم بود

..
    ..
    7 "
  5. ياجماعة الخير أنتوا ليش تسألون عن الجي آر إي ؟
    يعني وش الله حادكم عليه إنكم تاخذونه أو ترتبطون بجامعة تبيه ؟
    اصلا هذا الاختبار مايفيدك في دراستك للغويات أو للانجليزي أبدا يعني فقط عنى وشقى على الفاضي
    انصحكم اي جامعة تقول نبي جي ار اي عشان نقبلكم في اللغويات او اي تخصص انجليزي قولوا معصي بالسلامة
    امريكا مليانة جامعات ماتشترط هالاختبار المعتوه الي هدفه تعطيل وقتكم وشفط جيوبكم بدورات ورسوم اختبارات عنه عالفاضي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    ياجماعة الخير أنتوا ليش تسألون عن الجي آر إي ؟
    يعني وش الله حادكم عليه إنكم تاخذونه أو ترتبطون بجامعة تبيه ؟
    اصلا هذا الاختبار مايفيدك في دراستك للغويات أو للانجليزي أبدا يعني فقط عنى وشقى على الفاضي
    انصحكم اي جامعة تقول نبي جي ار اي عشان نقبلكم في اللغويات او اي تخصص انجليزي قولوا معصي بالسلامة
    امريكا مليانة جامعات ماتشترط هالاختبار المعتوه الي هدفه تعطيل وقتكم وشفط جيوبكم بدورات ورسوم اختبارات عنه عالفاضي

كلامك كله صحيح .. انا احاول اشوف جامعة مافيها هالاختبار

لكن اللي حادنا عليه ادخل على اللائحة وشف كلها بس 15 جامعة اللي تعطينا هالتخصص

وخمس منها مايطلبون هالاختبار ..

انا معك صحيح ان امريكا مليانة جامعات ماتشترط هالاختبار المعتوه لكن في تخصصات ثانيه.

اكيد كلنا مانبيه .. بس وش نسوي

الف شكر لك خيو على المشاركة

.. دمتم بود ..

..
    7 "
  7. أخواني بالنسبة للجي ار اي هو يؤخذ بصفة شكلية ومعيارية في نفس الوقت
    يعني كل ماكان معدل الدرجة السابقة عالي كل ماقل متطلب الجي ار اي والعكس كذلك( هذا في أغلب الجامعات) وبعدين اتوقع ان الواحد مايفكر فيه كعائق عشان يقدر يوصل للي يبية بدون وجود حواجز لأن حتى لو تهربتوا منه في هالمرحلة ففي الدكتوراة انت لا محالة بتمر فيه لأن أغلب الجامعات في أمريكا تتطلبه للدكتوراة.وبالنسبة لمعايير القبول فالجي ار اي احدها مو كلها .
    وانصح باختبار الجي ار اي وتقديم الدرجة مع الاوراق حتى لو كانت اقل من المطلوب ( بعد الاستعانة بالله والاستخارة) وبعدها يحلها ربك لأن ممكن ماتحصل قبول من الجامعات المشترطة وتحصل قبول من اللي مشترطة الجي ار اي
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.