الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

دراسة الماجستير في تخصصات اللغة الانجليزية ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تبقى شهاده في الأخير, ومطلوبه في البلد

وعن نفسي انا أخترت مجال الأدب (غيركم كلكم) لحبي لها,, قدمت أوراقي للماستر ولا زلت أنتظر قبولي, دعواتكم لي, والله يوفق الجميع ويسهل عليكم
    هلا mjo
    ايه تبقى شهاده بس اذا جتك 5000 متخرجة معاك بنفس الشهاده بنروح فيها
    لازم نجيب شي جديددددد

.
    .
    سلام يابنات ها ايش قررتو ؟؟ شكلو لسه محد قرر
    بعد البحث وسؤال بعض الدكاترة اللي درسوني في مرحلة البكالوريوس قررت اختار الترجمة ان شالله صح صعبه بس حلوة وحيكون عندنا حصيلة مصطلحات من عدة مجالات ومن ناحية الفرص الوظيفية فممكن نشتغل مترجمات في شركات ,مستشفيات,او في السفارات, او وزارة الخارجية(انا مرة قدمت على وزارة الخارجية وكانو طالبين مترجمات) او ممكن تدريس ترجمة في جامعات وكليات على عكس تخصص التيسول اللي ينحصر في مجال التدريس فقط بالاضافه الي انه تدريس اللغة الانجليزية موجود من زماااااااان و غير كده لاحظت انو عدد كبير من الطلاب والطالبات بيدرسوا تيسول فالتخصص ممتليء
    بس المشكله انو الجامعات المعتمدة في تخصص الترجمة 4 جامعات فقط مرررررررة قليل
    انا دي وجهة نظري ...على العموم انتو فكروا كويس واستخيروا وربي يكتب اللي فيه الخير ويسهل امورنا..
    هلا lalabanj
    انا نفسك فكرت فيه مررررره وحابته مره واحسه مفيد مررررررررررررررررره
    بس للاسف بالنسبه لي صعب لانه لازم تتعلمين لغه غير الانجلش والعربي مايكفي لازم معاك 3 لغات
    وغير كذا شروط الجامعه اللي شفتها كانت تعجيزيه .. ياليت لو لقيتي جامعه معترف فيها في هالمجال تفيدينا
    وشكرا

.
    .

الا انا فكرت ااخذ ماستر بتقنية النانو لاني قريتها عنها وحبيتها مررره بس مازلت

ضااائعه مااعرف اي جامعه تدرسها ولا وين ولاااااااااا اي شي

بنات اكتشفت شي

العيب فيني مو فالانجلش هههههههههه

هلا نيو ماما.. احس انك تمزحييين
    انا كنت امزح مع بنات خالاتي واقولهم بدرس تقنية النانو بس كنت من جد استهبل لاني ادبي ومعي بكلورويس انجلش واعتقد النانو عن الفيزياء والا؟ يعني رحنا فيهاااااااا
    بس مايمنع احككي لنا عن اللي تعرفينه عن هالتقنيه ..والله اسمها كشخه
    7 "
  2. درجه اولى جنب الشباك حياك الله
    بالنسبة للتفكير فكرنا بتغيير المجال بس مدري انا اشوف ابتعادي عن تخصصي حيكون صعب عليه
    خصوصا انك بتاخذين ماستر يعني اعتقد يبغالك خلفيه اعمق عن التخصص الي بتدرسينه
    واذا ماحصل لنا انجلش فيه مجالات ممكن ندخلها بس مو كلها تناسب طبيعة تخصصنا الي هو انجلش

mjo

حلو انك قدرت تختار تخصصك ماشاء الله بالذات اذا تحبه رح تعطي فيه
    بالتوفيق وين قررت تدرس
    ياليت تعطينا معلومات عن تخصصك واسم الجامعه والولايه والمدينه ومميزاتها عشان
    نستفيد منك اذا احد حب يدخل ادب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalabanj
    سلام يابنات ها ايش قررتو ؟؟ شكلو لسه محد قرر
    بعد البحث وسؤال بعض الدكاترة اللي درسوني في مرحلة البكالوريوس قررت اختار الترجمة ان شالله صح صعبه بس حلوة وحيكون عندنا حصيلة مصطلحات من عدة مجالات ومن ناحية الفرص الوظيفية فممكن نشتغل مترجمات في شركات ,مستشفيات,او في السفارات, او وزارة الخارجية(انا مرة قدمت على وزارة الخارجية وكانو طالبين مترجمات) او ممكن تدريس ترجمة في جامعات وكليات على عكس تخصص التيسول اللي ينحصر في مجال التدريس فقط بالاضافه الي انه تدريس اللغة الانجليزية موجود من زماااااااان و غير كده لاحظت انو عدد كبير من الطلاب والطالبات بيدرسوا تيسول فالتخصص ممتليء
    بس المشكله انو الجامعات المعتمدة في تخصص الترجمة 4 جامعات فقط مرررررررة قليل
    انا دي وجهة نظري ...على العموم انتو فكروا كويس واستخيروا وربي يكتب اللي فيه الخير ويسهل امورنا..

مرحبا اختي صحيح لسا ماقررنا
    واعجبتني وجهة نظرك بالنسبه للترجمه فعلا هي مجالها واااااااسع اكثر من البقيه
    بدون شك التيسول محدود بالتدريس فقط و
    انا معاك احب الترجمله بس اخاف انها تكون صعبه بالمررررره
    يعني هل نقدر نمشي فيها عادي؟؟اكيد بنشد حييلنا عا الاخر بس يعني تعرفي الظروف
    بعضنا متزوجات وامهات
    ووقتنا ضيق
    يعني ياليت تعطينا معلومات اكثر عن الترجمه واذا ماعليك كلافه اكتبي لنا وين قررتي تروحي؟؟
    و
    اسماء الجامعات الاربعه الي تدرس ترجمه ووين مواقعها واي معلومات تعرفيها عشان نستفيد ولك الاجر ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new mama
    الا انا فكرت ااخذ ماستر بتقنية النانو لاني قريتها عنها وحبيتها مررره بس مازلت

ضااائعه مااعرف اي جامعه تدرسها ولا وين ولاااااااااا اي شي

بنات اكتشفت شي

العيب فيني مو فالانجلش هههههههههه

ههههههههههههههههههه نيو ماما

احييك على هذا الاكتشاف خخخخخخخ
    بصراحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الدين
    يابنات انا عندي سؤال ومحتاجة اجابتة ضروري الحين انتوا تبون انجلش طيب على اي اساس يعني هل انتوا واثقين انوا تقدروا تغيروا الى انجلش بليز ردوا على بسرعة

انا عن نفسي سخصيا هههههه

لا والله مو واثقه
    بس سمعت انو فيه امل نغير التخصص
    بس مو اكيد لاتآخذين مقلب بعدين
    7 "
  6. [QUOTE=درجة أولى جنب الشباك;1479203]هلا mjo
    ايه تبقى شهاده بس اذا جتك 5000 متخرجة معاك بنفس الشهاده بنروح فيها
    لازم نجيب شي جديددددد

.
    على قولتك بس ايش التخصصات الي تناسبنا غير الانجلش وتناسب شهادتنا الانجلش طبعا؟؟
    حليها
    .

هلا lalabanj
    انا نفسك فكرت فيه مررررره وحابته مره واحسه مفيد مررررررررررررررررره
    بس للاسف بالنسبه لي صعب لانه لازم تتعلمين لغه غير الانجلش والعربي مايكفي لازم معاك 3 لغات
    وغير كذا شروط الجامعه اللي شفتها كانت تعجيزيه .. ياليت لو لقيتي جامعه معترف فيها في هالمجال تفيدينا
    وشكرا

.وانا بعد احب الترجمه مع انها صعبه بس ايش حكاية اللغة الثالثه اول مره اسمع فيها ؟؟؟
    ومتى يمديني ووين اتعلمها ؟؟ تنفع الهنديه خخخخخخ

اعطينا تفاصيل اكثر

.

هلا نيو ماما.. احس انك تمزحييين
    انا كنت امزح مع بنات خالاتي واقولهم بدرس تقنية النانو بس كنت من جد استهبل لاني ادبي ومعي بكلورويس انجلش واعتقد النانو عن الفيزياء والا؟ يعني رحنا فيهاااااااا

هي تحب الكيمياء بس ماينفع الحب في هالشغلات
    لازم المعرفه بالكيمياء والفيزياء
    وعلى فكره اسمها يذكرني
    بالنونو
    تقنية النونو ههههههههه
    بس مايمنع احككي لنا عن اللي تعرفينه عن هالتقنيه ..والله اسمها كشخه[
    7 "
  7. هاااي بنات كيفكم..؟؟
    اخت درجة اولى جنب الشباك هادي قائمة الجامعات المعتمدة في تخصص الترجمة:
    university of iowa
    monterey institute of international studies
    university of arkansas at faytteville
    kent state university main campus
    بس اول مرة اسمع انو لازم يكون عندي ثلاثة لغات !! دي شروط اية جامعة بالضبط ؟؟ طيب واللغة الثالثة نتعلمها خلال دراسة الماستر ولاكيف ولازم لغة معينه؟؟ الصراحه فاجأتيني بالموضوع بس حماس نتعلم لغة ثالثة اهم شي ماتكون فرنسي

7 "
  8. هلا اختي خريجة جامعة والله ماقررت فين ناوية اروح بس ان شالله راح اقدم على الجامعات الاربعة اللي كتبتها والله يكتب لنا اللي فيه الخير بصراحه لسه مااطلعت على شروطهم بس ان شالله اخبركم قريب و اجمع لكم المعلومات عن كل جامعة
    بالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  9. بنات كيفكم اخباركم؟؟؟
    قبل اسبوعين كلمت مسؤول الملحقية بامريكا عشان اغير تخصصي لترجمه وقالي ممكن خلال فترة دراسة اللغة مع ذكر الاسباب
    وقبل كم يوم كتبت رساله للوزارة افيدهم برغبتي في تغيير التخصص لترجمة وردوا عليا اليوم انو الترجمة ليست من التخصصات المطروحة يعني ماينفع ادرسها !!!!!!!!! ايش اسوووووي اصدق مين ولا مين ؟؟؟؟؟؟
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.