الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعدة في الحصول على قبول

مساعدة المساعدة في الحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انور نايف
    انور نايف

مبتعث جديد New Member

انور نايف غير معرف

انور نايف , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى insurance , بجامعة d
    • d
    • insurance
    • ذكر
    • d, d
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 11:56 PM

اخواني و اخواتي من الطلاب الدارسين في امريكا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو المساعده في الحصول على قبول من احد الجامعات الامريكيه تخصص تأمين لدرجة الباكلريوس
    على ان تكون الجامعه في احد الولايات الرخيصه لأنني رب اسرة واب لأربع اطفال
    ذهبت لبعض المكايب للمساعده وعوطوني موعد لمقابلة المظف بعد ثلاث اسابيع (لوني ابي اقابل الوزير)
    انا ذهبت لوزارة التعليم العالي وقالولي احضر لنا قبول + الفيزا ونبعثك

الله يوفقكم لا تحرموني من المساعدة
    ولكم خالص الدعاء
  2. عليكم السلام .
    اخي هذا رابط جامعه تعطيك قبول مشروط بلغه ومايطول القبول عندهم معهد esl اذا خلصته تدخل الجامعه بس اهم شي تعبي الطلب من موقعهم والمدينه معقوله وقريبه من نيورك ساعه بس واسعاره حليوه واي مساعده ابشر University of New Haven
    7 "
  3. ابو نايف , حبيت استفسر منك الله يعافيك هل فعلاً الكلام صحيح ان الوزاره طلبت منك الفيزا وقبول جامعه للبعثه،،
    عطني تفاصيل الله يعافيك انا طالع شهر يناير ،،وابي الحق على البعثه ،،وعندي قبول جامعه وفيزا ،،نصيحتك اتوجه للوزاره قبل اسافر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد)
    ابو نايف , حبيت استفسر منك الله يعافيك هل فعلاً الكلام صحيح ان الوزاره طلبت منك الفيزا وقبول جامعه للبعثه،،
    عطني تفاصيل الله يعافيك انا طالع شهر يناير ،،وابي الحق على البعثه ،،وعندي قبول جامعه وفيزا ،،نصيحتك اتوجه للوزاره قبل اسافر
    هلا وغلا اخوي

اذا تبي نصيحتي

عندك ايام السبت والاحد والاثنين (( تقدر تقابل فيها نائب الوزير الدكتور علي العطيه ))

انت رح مبكر للتعليم العالي اللي على طريق التخصصي

اول ما تدخل اسأل وين النماذج وخذلك واحد

واكتب وش تبي بالظبط بعدين سلمها للموضف واسمه ناصر البشر واشرحله الوضع لانه راح يشرح على النموذج اللي

اللي انت كتبته

بعدين تنتظر الين يجي العطيه ويقابل الطلاب راح يذكرون اسمك وبعدين تدخل على العطيه لما تدخل عاد انشب له لا

ترووح الا هو موقعلك بالقبووول

هذي افضل طريقه يالغالي

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    عليكم السلام .
    اخي هذا رابط جامعه تعطيك قبول مشروط بلغه ومايطول القبول عندهم معهد esl اذا خلصته تدخل الجامعه بس اهم شي تعبي الطلب من موقعهم والمدينه معقوله وقريبه من نيورك ساعه بس واسعاره حليوه واي مساعده ابشر University of New Haven
    هلا اخوي
    بعد اذن صاحب الموضوع
    بغيت اسألك امس اسولف مع واحد يقولي ممكن الملحقيه تقفل الابتعاث لهذي الجامعه
    لأن نسبة السعوديين فيها كثر
    حبيت اتأكد منك بس ومشكووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.