الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فرصتين..... ايش اختار

مساعدة فرصتين..... ايش اختار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلا الدنيا
    حلا الدنيا

مبتعث جديد New Member

حلا الدنيا الولايات المتحدة الأمريكية

حلا الدنيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة not yet
    • not yet
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 6th, 2009, 08:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أمسي\أصبح عالجميع بالخير
    انا أواجه مشكلة وأتمنى ألقى عندكم الحل
    مشكلتي إني قدمت على وظيفة وقت ماقدمت عالبعثه وقلت اللي يطلع لي أول بأخذه
    انقبلت بالوظيفة أول بقسم حلو وراتب أكثر من روعه
    بعد مباشرتي بأسبوعين نزل اسمي مع المقبولين للابتعاث
    مو هنا المشكلة
    المشكلة إني افكر اداوم ست شهور قبل البعثه بس دوامي يتعارض من الدورات الالزاميه ...
    عندكم فكره إذا في مجال أن أعفى من هالدورات
    او ايش شافيين أفضل الوظيفة أو البعثة
    وهل تركي للبعثة هالسنه راح يؤثر على تقديمي السنة القادمه
    وشكر مقدما لكل من راح يرد على تساؤلاتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أشوف انه على حسب الوظيفة إذا هي حكومية وممكن تبتعثين من خلالها فجيد واتركي البعثة الآن أما إن كانت غير ذلك فعلىحسب وضعك فإن كنتي محتاجه جداااً للوظيفة (ظروف مادية ) فالوظيفة أولى والبرنامج ما راح يتوقف ولا يؤثر هذا عليك في التقديم مستقبلاً
    بالتوفيق للجميع
    7 "

3. اذا عندك نيه تبتعثي السنه القادمه......انااعتقد ان وجودك في الوظيفه الحاليه لن يسمن ولن يغني من جوع....كونك ستتركين الوظيفه السنه التاليه.........اذا من رائي ان تتوكلى على الله وتلتحقي بالبعثه الحاليه.......عاده انا انصح بالوظيفه اذا كان الشخص يجد بها امان وظيفي وتكون هي اخر محطاته....بما ان لديك الطموح والرغبه....
    " فكليها وهيا سخنه"
    بالتوفييييييييييييييييييييق
    7 "
  4. فكري مع نفسك أول واستشيري أقرب الناس لك

واسألي نفسك أنتي وش محتاجه أكثر الوظيفه أو البعثه ؟ وليه ؟ في أمور انتي ادرى فيها مننا
    حنا ما نعرف وضعك

وانا قبل 3 سنين صارلي نفس حالتك بالضبط وحاولت اروح بعثه بصراحه لكن ما كنت متحمس وجلست على الوظيه ونقلت خدماتي للجامعه معيد والحين انا ادور على قبول من امريكا بعثه ولله الحمد

فكري الف مره قبل تقررين واستشيري اهلك
    7 "
  5. ام ريان

تسلمين اختي ويعطيك العافيه....ماديا انا مو محتاجه توني متخرجه وماوراي شي....ووظيفتي ممكن تبتعثني لكن بصعوبه
    رأيك منطقي وشكرا لتطميني ان ماراح يروح علي شئ
    الله يحفظك

saudi-in-penn

بصراحه حمستني الم اغراضي واسافر الحين.........
    بس انا توني مخلصه الامتياز وودي اخذ خبره لو بسيطه عن مجال عملي قبل ماخذ الماستر... بس فعلا الوظيفه استقرار وامان وحلو تكون باخر المطاف

الله يوفقك باللي تحلم به ويوفق الجميع
    7 "
  6. indepth

شكرا اخوي كلامك درر........

بالنسبه لاهلي معطيني حرية الاختيار,بصراحه رغبتي بالبعثه واللي مخليني متردده هو عدم وجود مرافق دائم لي قلت ااخرها سنه يمكن يتغير شئ..

عالعموم تسلم على مرورك وتفاعلك الصادق انشالله توصل للي تبي
    7 "
  7. استخيري اولا واخيراا
    والدورات الالزاميه مافي بيدك انك تعفينها عنك الا بطريقه واحده وهي انه يكون معك بكالوريوس لغه انجليزيه وتكوني جبتي في اختبار تحديد المستوى اعلى من 60 الى 88 اي بالمستوى الثالث هنا تسقط عنك الدوره الالزاميه
    انا اعفوني منها لاني حققت الشروط
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  8. الله يجزاك خير ياسندريلا الحجاز

انا طلع مستواي الثالث ... يعني انشالله في امل وغير كذا عندي شهادات اني واصله مستوى ثامن من عندهم

بسألك لمين اتوجه او مين المسؤل لاعفاء الطالبات ..... اذا عندكم فكره لاتتاخرو بالرد......لاهنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.