الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول ماجستير في التغذية بدون شرط ال جي ار اي

مساعدة قبول ماجستير في التغذية بدون شرط ال جي ار اي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sosatabod
    sosatabod

مبتعث جديد New Member

sosatabod الولايات المتحدة الأمريكية

sosatabod , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Student
    • أنثى
    • بوسطن, بوسطن
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

November 6th, 2009, 11:01 AM

السلام عليكم...
    حابة اسالكم اذا فيكم طلاب ماستر تغذية جاهم قبول واعفوا عن اختبار ال جي ار اي لانه دمرني هالاختبار ياريت اللي يقدر يفيدني لا يبخل......ولا عندي مانع اذا اللي بساعدني يتكافأة ماديا على المساعده
  2. الحل انه ياختي انك تقديم على اي تخصص مايشترطون التوفل او الجي ار اي( طبعا الجي ار اي مثل القياس يعني يبغالك انجلش صح عشان تجيبين درجه كويسه حنا قياس وبالعربي ويالله جبنا 80 يعني بالانجلش ايش راح نجيب) وتجيبي قبول بالقسم هذا ولما تروحين هناك ان شاء الله بالسلامه تدورين على قسم تغذيه سواء كان تغذيه علاجيه او تغذيه تطبيقيه او الصحه العامه والتغذيه او سلامة الغذاء واكثير تحت مسمى التغذيه بس اللي متوفر كثير بأمريكا التغذيه العلاجيه .

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي عندك جامعه نيوهافن تعطي
    M.S., Human Nutrition
    ما تشترط جي ار اي .. و ممكن بدل التوفل انك تدخلي معهد اللغة els حقهم وتعدي مستوى معين ...
    http://www.newhaven.edu/4729/
    والاحلى انهم يدوكي قبول مشروط لحد ما تعدي المعهد..

تحياتي لك
    7 "
  4. كل اللي ناوين دراسات عليا يشترطوا عليهم ال جي اراي وانا اعرف ذا الاختبار واختبرته مرتين من قبل وجبت درجة عاليه في الماث اما الفيربل وال ارجيومنت خبصت مرة....عشان كذا ابغ جامعه ما تهتم لل جي ار اي...
    وانا اعرف انه فيه جامعات تتجاوز عنه بس لازم تكتبه ضمن الركوايرمنت...من الاخر في جامعات رح تعفوا عن الطلبه وتمشيهم بلاه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    السلام عليكم

اختي عندك جامعه نيوهافن تعطي
    M.S., Human Nutrition
    ما تشترط جي ار اي .. و ممكن بدل التوفل انك تدخلي معهد اللغة els حقهم وتعدي مستوى معين ...
    http://www.newhaven.edu/4729/
    والاحلى انهم يدوكي قبول مشروط لحد ما تعدي المعهد..

تحياتي لك
    This school does NOT allow international students to apply for Human Nutrition program
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.