الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرعة لو سمحتوا ممكن تجاوبوني ؟

بسرعة لو سمحتوا ممكن تجاوبوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات , بجامعة University of Nottingham
    • University of Nottingham
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • Nottingham, Nottingham Yorkshire
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 31st, 2007, 06:58 AM

اليوم موعدي حق تسليم الخطاب والنموذج بس عندي سؤالين ؟
    1- هل فيه مقابلة شخصيه لما ادخل جوة الوزارة يهني هل حيسالوني عن الشئ اللي كتبته في الخطاب ؟
    2- هل هما طالبن شهادات اصول الدورات ؟ لانهم قالوا اكتبي اسماء الدورات ومواعيدها بس معقول مايبغوا اثبات ليها ولا هو بس كلام ؟ لانهم مو قايلين جيبي اصول الدورات
    ومررررررررررررررررة ثانكس وادعولي :85:
  2. عزيزتي.....

أنا صراحه مستغرب اشوي من أسألتك....

لانه لو راح يسألونك عن الخطاب فأكيد أنت عارفه الخطاب وش فيه يعني ماعندك أي مشكله ...

وبالنسبه للصور ايش راح يضرك لو تاخذين الأصول معاك عادي ....

ولا داعي ياجماعه من الخوف الزائد المقابله كلها تسليم أوراق فقط......

تحياتي...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    عزيزتي أنا أرسلت أوراقي مع زوجي الأسبوع الماضي الأربعاء 5 محرم الساعة 5 مساء
    كل مافي الأمر أن تسليم أوراق فقط لكن يجب أن تكون الشهادة مصدقة بالنسبة للماجستير تكون التوصيات أصل وباللغة الأنجليزية وأصل سجل أكاديمي أنجليزي أيضا والخطاب الموجهة للجامعة يكون مطبوع واضح باللغة الأنجليزية طبعا يتأكدوا من وجوده فقط ولا يسألوك عنه ولا تنسي الأبكليشن باللغة الأنجليزية .
    بالتوفيق للجميع إن شاء . إي خدمة أنا حاضـــرة .
    7 "
  4. اختي انا والله ماقدر افيدك اكثر من اني بدعي لك انشالله ربي يوفقك لكن ابيك منك خدمه اذا تسمحين ؟

انشالله انك تقدر تساعديني يارب ....... ابيك اختي تسألين بالنسبه للي بينقل من امريكا الى كندا او الى اي دوله اخرى بس حبذا لو يكون السؤال على كندا او نيوزلندا اش المطلوب اسويه ؟

انشالله انك تفيديني يارب ....... اخوك فيصل
    7 "
  5. مرة ثانكس على ردودكم يا اخواني بس بالنسبه لفبيو والله انا سمعت ناس يسالوا هناك لما رحت الوزارة عن التحويل من دولة لدوله واظن انه مرة سهل التغيير ولسة في مجال لانه صحبتي غيرت من امريكا لاستراليا لما راحت الوزارة بس ايش اجراءات التغيير وايش المطلوب والله الله اعلم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.