الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Graphic design / Multimedia design

استفسار Graphic design / Multimedia design

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dalia AL-Ghamdi
    Dalia AL-Ghamdi

مبتعث مستجد Freshman Member

Dalia AL-Ghamdi المملكة المتحدة

Dalia AL-Ghamdi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ART , بجامعة التربيه الفنيه والاقتصاد المنزلي
    • التربيه الفنيه والاقتصاد المنزلي
    • ART
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 08:17 PM

السلام عليكم..

الحمدلله تم قبولي بالبعثه
    الدوله امريكا
    تخصص حاسب الي

انا بصراحه حابه ادرس Graphic design و Multimedia design
    فياليت تفيدوني
    بجامعات تدرس هذا التخصص في امريكا
    واقدر اغير هناك

بالنسبه لتخصصي هو فنون
    لكن الحمدلله ملمه بالحاسب وعندي شهاده icdl
    واهوى واعشق الجرافيك ديزاين

بانتظاركم
  2. هااااي داليا
    انا كمان نفس الشي حابه اعرف الجامعات الممتازه في امريكا المتخصصه في الجرافيك ديزاين
    انا جاني القبول بامريكا
    انا تخصصت تسويق بس تخصصي بالجامعه كان جرافيك ديزاين وحابه اكمل فنفس المجال
    ان شاءالله الاعضاء يفيدونا اكتر
    7 "
  3. أحد الزملاء يدرس هذا التخصص في مرحلة البكالوريس بس مش عارف اذا فيه على مستوى الماجستير

هو بصراحة مبسوط مرة من القسم، التخصص، التجهيزات في المعامل والبرامج اللي يشتغل عليها، إذا فيه استفسارات ممكن اوجها له وان شاء الله ما يقصر

حسب كلام صاحبنا ان التخصص هذا مطلوب في السعودية ، حقيقة خلال تجرتبي ان فيه نقص في الكوادر في التخصص والشركة اللي عندها متخصص في هذا المجال نادرا ما تتنازل عنه

اتذكر في الشركة السابقة كان عندما محترف سعودي بس ما عنده شهادات اكاديمية ، ما شاء الله اذا ازوره في المكتب واشوف الاجهزة والطابعات اللي عنده اقوله حظك شغلك فيه احترافية وذوق ، كان هو المصمم لجميع البروشورات والشعارات الخاصة في الشركة وهو مصمم للعديد من شعارات المنظمات في السعودية

اتذكر زميل اخر كان محترف بالهواية ويعمل إيكيا وكان مبسوط من الراتب كان يحصل على حدود 10 الف ريال خريج ثانوية عامة
    7 "
  4. طيب لو سمحتو التخصاات دي تقبلها الوزارة؟لاني انا كمان بقدم ماستر تصميم داخلي رغم اني خريجة ادارة دولية حيقبلوها؟
    والتصميم الداخلي والجرافيك ديزاين تحت مسميات فنون في اغلب الجامعات وماتقبلها الوزارة ؟؟؟
    7 "
  5. الوزارة ما تقبل اي تخصص يندرج تحت مسمى الفنوووووووووووووووون
    لو تبغو تدرسو هادي التخصصات لازم تجيبوها تحت مسمى علوم
    و قليل جامعات في امريكا تدرج هادي التخصصات تحت مسمى العلوم
    انا قدمت قبول للوزارة قبل حوالي 5 شهور لدراسة التصميم الداخلي و كان تحت الفنون و رفضو القبول
    بس غيرت الجامعة و جبت القبول تحت مسمى علوم و ارسلت خطاب للملحق الثقافي و طبعا غيرت تخصصي العام من الهندسة لعلوم و الحمدالله قبلو القبول للمرة الثانية
    فلازم تحطو في بالكم دا الشي عشان ما تضيعو وقت
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower_a
    طيب لو سمحتو التخصاات دي تقبلها الوزارة؟لاني انا كمان بقدم ماستر تصميم داخلي رغم اني خريجة ادارة دولية حيقبلوها؟
    والتصميم الداخلي والجرافيك ديزاين تحت مسميات فنون في اغلب الجامعات وماتقبلها الوزارة ؟؟؟

عندي طالبين الان يدرسون والموافقة تم بكل سهولة بدون اي واسطة علما ان احدهم كان تخصصه Computer and information system ولما طلب التحويل تم الموافقة مباشرة وهم الان يدرسون هذا التخصص تحدت اسم فنون او Art

Graphic design امر القبول فيه سهل ان شاء الله اذا استوفيتي الشروط واذا احد يبي قبول مشروط في هذا المجال فهو متوفر اكيد لمرحلة البكالوريس

بالنسبة Interior design انصح جميع الاخوة والخوات يدرسونها في عاصمة الفنون ايطاليا او اسبانيا حيث المشاعر والاحساس والذوق العالي في التصميم والريشة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.