الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون جاوبوني مرره محتاجه اجابتكم للدكتوراه

تكفوون جاوبوني مرره محتاجه اجابتكم للدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء
    اخووي انا ماستر احياء وقدمت دكتوراه كيمياء ووافقوا

اتوقع الجامعات برا مو مثل هنا تقيدك بالتخصص السابق يكتفون بالمييول
    ألف مبروك بس سؤال اللي وافق الملحقيه يعني انتي طالبه ترقية بعثه مثلا
    لان لو كانت الموافقه من الجامعه فهذا شئ جدا عادي ومعروف
    اتوقع سؤل الاخت مثل سؤالي هل الملحقيه توافق على ترقية البعثه في تخصص غير تخصص الماستر؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    من واقع تجربة الملحقية تشترط أنه يكون امتداد الماستر وفي كم بنت هنا بأمريكا ماقبلو لهم لهالسبب لذلك احتاطي وخذي لك قبول من تخصص امتداد تخصصك
    ترى والله الملحقية عليهم طلعات
    المشكله مابي اكمل في تخصصي مستحيل انا ابي انجليزي يالله الخيره في مايكتبه الله
    شكرا اختي انا راح اقدم واللي ربي كاتبه بيصير
    7 "
  3. ماشالله عليكم وبالتوفيق للجمييييييع يارب
    بالنسبة للمحقية ما اعتقد ان ترقية البعثة صعبة خصوصا ان كثير طلبو ترقية بعثة وجتهم لكن تغيير التخصص ما ادري عنه بس على حسب علمي انه عادي بس بصعوبة شوي لكن مافي شي مستحيل
    وفي شغلة سبحان الله الأنثى دايم امورها تتسهل بالملحقية يعني توكلو على الله وقدمو وانشالله تمشي اموركم

الجامعات هنا من حسب اللي شفته ما يشترطون ان التخصصات تكون متماثلة بمعنى ان ممكن الواحد يكمل في تخصص يختلف كليا عن تخصصه قد يطلبون دراسة بعض المواد الاضافية لكن مو دايم يعني سهالات انشالله بس طبعا اغلب الجامعات تطلب جيمات او جي ار اي للقبول وممكن يتنازلون عنها بشرط دراسة بعض المواد وممكن اول ترم لو كانت جميع المواد امتياز يتغاضون عن الجيمات

ونصيحة اخيرة شوفو الجامعات اللي مطفرة شو ويبون سعوديين لأن عندهم ضمان مالي ممكن يكون قبولها اسهل بس طبعا ما تكون جامعة داجة

وبالتوفيق للجميع انشالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    ماشالله عليكم وبالتوفيق للجمييييييع يارب
    بالنسبة للمحقية ما اعتقد ان ترقية البعثة صعبة خصوصا ان كثير طلبو ترقية بعثة وجتهم لكن تغيير التخصص ما ادري عنه بس على حسب علمي انه عادي بس بصعوبة شوي لكن مافي شي مستحيل
    وفي شغلة سبحان الله الأنثى دايم امورها تتسهل بالملحقية يعني توكلو على الله وقدمو وانشالله تمشي اموركم

الجامعات هنا من حسب اللي شفته ما يشترطون ان التخصصات تكون متماثلة بمعنى ان ممكن الواحد يكمل في تخصص يختلف كليا عن تخصصه قد يطلبون دراسة بعض المواد الاضافية لكن مو دايم يعني سهالات انشالله بس طبعا اغلب الجامعات تطلب جيمات او جي ار اي للقبول وممكن يتنازلون عنها بشرط دراسة بعض المواد وممكن اول ترم لو كانت جميع المواد امتياز يتغاضون عن الجيمات

ونصيحة اخيرة شوفو الجامعات اللي مطفرة شو ويبون سعوديين لأن عندهم ضمان مالي ممكن يكون قبولها اسهل بس طبعا ما تكون جامعة داجة

وبالتوفيق للجميع انشالله
    المشكله اخوي ان المشرف مره مزاجي وكل مارسل مايرد علي فالح بس يهدد ويتوعد الله يهديه
    انا متوكله على الله انتظر بس اخلص السمستر ذا واقدم طلب وماراح اقول الله يستر وانما الله كريم ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) سبحانه رب العالمين
    بالنسبه للجي ار اي فهو مطلب للدكتوراه
    شكرا اخوي وماقصرت وربي يعطيك ماتتمنى
    7 "
  5. امييييييييييين الجميع انشالله
    بعدين ليه تتركون المشرفين يلعبون فيكم على كيفهم ؟؟؟؟؟؟
    لو فيه مشرف مقصر بشغله روحي للي أكبر منه على طول لو توصلين الملحق
    لا تكونين تحت رحمة مشرف ما يدري وين الله حاطه ومطنش الطلاب كنه هو اللي يصرف عليهم
    باختصار انصح لما ترسلين ايميل للمشرف ارسلي نسخة منه للدكتور محمد العيسى حتى يعرف المشرف ان الملحق وصله الايميل سياسة تخويف
    وما يمنع انك تكتبين انك ارسلتي له اكثر من مرة وما رد عليك
    ولو كان وقح بزيادة وما رد مالك الا ترسلين ايميل مباشرة للملحق
    وربي يوفقك انشالله

7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.