الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تـــــــــــــــــورطوا أنفسكم دينكم وأنفسكم أغلى من أمريكا

لا تـــــــــــــــــورطوا أنفسكم دينكم وأنفسكم أغلى من أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأفضل
    الأفضل

مبتعث مستجد Freshman Member

الأفضل غير معرف

الأفضل , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 3rd, 2006, 05:17 PM

أقولكم كلام لكن والله لاأريد منه التحطيم
    الحقيقة والسراحة إني أتوقع إنكم لن تذهبوا جميعا الى أمريكا
    وذلك بسبب إن الوزارة تنصب عليكم وتقول الباكر نفتح التسجيل بعدين تقول بعد شهر بعدين تقول بعد شهرين ثلاثة أربعة خمسة .....................حتى تنتهي الثلاث سنوات ثم يدجونك في الشارع لأنك تعديت الثلاث سنين بعد التخرج
    في المقابل أصدقاءكم الذين درستوا وتخرجتوا أنتم وإياهم قد تخرجوا وأنتم وأنتم باقي تقولوا الهرج الي أنت فيه الحين
    مشت عليكم كذبة الوزارة
    فالنصيحة :
    أقول الحر تكفيه الإشارة
    والصقر لوح له والحمار باوح له
    أنصحكم نصيحة من قلبي ألا وهي أنتم شباب عقولها نظيفة وشباب ممتازة وشباب على الكيف
    هل تتوقعون إن بوش وطقته؟
    إذا شاف أحد منكم ذكي وعبقري و مفتح بحب فوق راسه ويقول هكذا نبي نخرج الطلاب الذين يدرسون عندنا في الولايات المتحدة الأمريكية
    في ذمتي إن يرسلكم أحد الأشياء التاليه :
    1-) يرسل لك بنت ملعونة أم حلوه بالمره ملكة جمال لكن فيها إيدز بعدين:gr_896: تقعد تبكي ولاينفع البكاء حين إذ
    2-) إذا لم تنفع يرسلك واحد أو وحده تتمشكل معك ثم يمسكونك في السجون ويودونك جنتانامو ثم يقول لك أنت وياه ناموا في جنتانامو
    3-) إذا مانفعت معه الأشياء المذكوره في ذمتي يقتلك قتلت الحمير الله يعزكم
    ياحبيبي راحت دول بأكملها على يد الملعون بوش تحسب أبوك وأمك بيردونك ولا يقولون له whete قتلت ولدنا حبيبنا إذا كانت أفغانستان والعراق وغيرها ماأقدر العالم وعددهم 6000000000000000 أدمي عنها فكيف بك أنت تبي اثنين أو 200 يحامون عنك ويخذون حقك منهم وخذ مثل ثاني صدام ماأحد قادر يطلعه من المأزق الذي هو فيه و أسال الله إنه مايطلع
    الكلام هذا لا تقرأه وأنت تبي البعثة بأي طريقة
    إقرأه وأنت مروق وأنت تبي الحق وتبي مصلحة نفسك وتبي حياة العز ماهي حياة الذل والإهانة
    فحكم عقلك ولا تحكم عاطفتك
    وإذا كان مقصدك من البعثة تلقيح بنات أمريكا فأحسن لك ياحبيبي تسافر مكان آمن أسبوع أسبوعين وإرجع
    أنا أعرف وتعرف إن الزنا واللواط حرام في أمريكا وغير أمريكا
    لكن لو رحت هناك بتخسر دينك ودنياك
    أنا لا أقول إني لا أحب الحضارة والناس المتحضرة وأنا في قرارت نفسي
    والله ثم والله ثم والله إني أريد وأرغب أن أدرس في أمريكا لأني معك إن تعليم السعودية ماهو متطور ولكن حكمت عقلي ووازنة بين المصالح والمفاسد
    فوجدت ورأيت أن أدرس في بلدي الحبيب بحيث أحفظ ديني وأسأل الله أن يحفظنا ويحفظ لنا ديننا الذي هو أهم من البعثه
    لأمريكا
    ياشباب إنتباه إذا وصلتوا هناك ترا لك أعداء أربعة والله ماتتخلص منهم وماتتغلب عليهم لو إنك إيش من إيش
    إبليس ونفسك والهوى والكفرة الحاقدين وأضيف الخامسة بوش
    إلي يقول إني إذا رحت هناك ماني بأمر على البنات ولا أصادقهم ولا بأضمهم لصدري ولا بأقبلهم في الخد أو في الشفايف ولا شيء ثاني بيكذب إلا إذا كان حجر فسنقول صحيح ولن يتأثر

ياحبيبي أنت وياه ناس طيبين راحوا هناك ومعهم زوجاتهم إنتبه لكلامي معهم زوجاتهم في ذمتي إنهم في المراقص ومع نساء غير زوجاتهم
    أنا أدري إنكم بتقولوا هذا حاقد بسبب إن أمه وأبوه ماسمحوا له
    لكن والله إني بعد ما أقنعوني وبينوا لي السبب إقتنعت
    وعشان أكون صريح
    مر ه مره مره مره مره
    لو كانت أمريكا صادقة إناها تريد أن تعلمنا
    فلماذا أسقطت أمريكا الطائرة المصرية وفي هذي الطائرة أفذاذ الكره الأرضية من جمهورة مصر وعددهم كبير يصل إلى 400عالم في جميع التخصص وخصوصا علم الذرة وهؤلاء
    كلهم درسوا في أمريكا وهم على الإستعداد للتخرج لكن حصل ماحصل
    ولماذا تغتال يوميا وبدون علم أحد
    الذين درسوا عندها ولكنهم سخروا هذا العلم للإسلام وخدمة هذا الدين
    فإن كنت لاتدري فتلك مصيبة
    وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم
    وفي النهاية
    لقد قابلت أنا شخصيا أشخاص ذهبوا هناك (ليسوابمطاوعه) فقالوا لي أن
    في أمريكا أشخاص مرسولين من منظمات داخليه بالعربي الفصيح يوجد عندهم مثل اللواء أو الفرق الخاصة السرية للتجسس على الأجانب غير الأمريكيين وبالأخص الذين يأتون من الجزيرة العربية وبالأخص الذين يأتون من دول الخليج العربي من المملكة العربية السعودية
    ويعتبرونهم إرهابيين
    وكذالك هنالك عمليات متواصلة من عمليات التجسس سواء على المنزل الذي يسكن أو الهاتف أو الجهاز أو الرسائل التي ترسل من الإيميل أو الهاتف
    وهناك أشخاص يأتون يتكلمون معك على أنهم أشخاص عاديين ربما يضحكك على نفسه بحيث يسوي حركات إستهبال وهم ليسوا كذلك إنهم علماء في البرمجة العصبية وعلم النفس بحيث يقرأ ملامحك ونبرة صوتك ولون عيونك
    ومن لم يسمع الكلام فاليتحمل الندم
    هذه الأحداث قبل الأربعاء المظلم 11 سبتمبر
    فكيف بهم الأن وقد إزدادوا حقدا :gr_895: وغيضا :gr_895:
    هذا وبعد لو لا قيت أن الدكتور إلي يدرسك يهودي يلعني إن كان نجحت
    حب إيدي إن نجحت
    ستعلم يايزيد غدا
    أفرس تحتك أم حمار
    ستعلم غدا هل نصيحتي كانت صادقة أم كاذبة
    وستعلم هل هي صدرت من حاسد أم من ناصح
    لا تلقي اللوم عليه بل ألقي اللوم على نفسك وهواك الذي ورطك
    إنتبهوا ترا بتصير قصتنا مثل قصة أكلت يوم أكل الثور الأسود
    النصيحة النهائية غيروا وجهتكم من أمريكا إلى أي دولة ثانية

قسما بالله لم تتعقد هذا التعقد إلا لله في ذلك حكمه
    فأضنها تلميح للمؤمن العاقل الفطن أن يغير وجهته إلى ترك الذهاب لتلك الديار(أمريكا)
    والسلام ياأحرار ويافطنين

2. يعني بكلامك كان ولاة الأمر لا علم لهم وانت الحين الوحيد اللي عراف أمور وخبايا الله يهديك ما أدري ايش القصد وراء هذا الموضوع ... كثير درسوا في أمريكا ورجعو سالمين ولا "سقطوا طيارتهم" أخي تكلم بمنطق لكي يصدقع العقل وليس تجميع كلام واتق الله في ما تقول
    7 "
  3. ياخوي hassan
    (يعني بكلامك كان ولاة الأمر لا علم لهم وانت الحين الوحيد اللي عراف أمور وخبايا الله يهديك ما أدري ايش القصد وراء هذا الموضوع ... كثير درسوا في أمريكا ورجعو سالمين ولا "سقطوا طيارتهم" أخي تكلم بمنطق لكي يصدقع العقل وليس تجميع كلام واتق الله في ما تقول)

لا تدخلنا في كلام هو بعيد منا وكلامنا بعيد منه

الدولة الله يكثر خيرها ويجمل حالها ويخليها لنا ويطول عمرها على الطاعة فتحت الإبتعاث في
    دول كثير ومن ضمنها أمريكا لكن لم تلزمك بهذي الدوله إلي هي أمريكا

تبي النصيحة خذها ماتبيها فخل غيرك يأخذها
    والله ثم والله تتحسف وتتندم وتعظ على أنملك
    لكن جرب وأنت الحكم
    وأنا يامسترhassan ماقلت ولا بأقول إن ولاة الأمر لا علم لهم
    هم أعلم وأعرف مني أنا وإياك
    لكن كل واحد يفهما على مايريد
    ويعني قد الناصح إلى يعلمك بالواقع تجعله كالإرهابي الذي هو ضد الدولة:gr_908:
    الله لايسامحك يا hassan على هذي التهمة:gr_895:
    والذي نفسي بيده إني سألت ناس قد ذهبوا هناك وقالوا هالكلام وأنا شخصيا قبلك أنت وياه إستغربت لكن قالوا لاتستغرب فنحن نحكي الحقيقة والواقع
    فأنا أحكي مارأه لا ماسمعوه
    وخلاص يا hassan خل كلامي على جنب ورح لكن بشرط تحكينا الحقيقة
    أنا أوقن أنك ستقول مثل ماقالوا
    ستقول إن كنت سني يليتني سمعت كلام الأفضل
    وإخترت دوله ثانيه
    يا مستر hassan أنا لست من كبار السن المتحجرين الذين يقولون إن البعثات ماهي زينة
    لا لا لا
    وألف لا
    لكن أنا أقر أنه لبد من البعثات لا محاله لللأسباب التالية :
    لكي نعرف حضارة الناس أو العالم
    ونعرف لغتهم
    ونعرف معتقداتهم
    وهناك شيء غفل كثير من الناس عنه وهو ندعوهم الى الدين العدل الصدق الحق
    ولو لم تكن هناك بعثات لبقينا بلا سفراء للدول ولبقينا متخلفين لا نعرف ماذا يدور من حولنا في هذا العالم الرحب الوسيع باللغات والعادات والديانات
    ولنا في رسول الله أسوة حسنة حيث أنه بعث ركز لكلامي بعث أحد الصحابة لكي يتعلم لغة قوم من الأقوام يعني بعثة

ولكن بعث هذا الصحابي بعدما علم أنه لن يتأثر بحضارة أولئك القوم

لأن إيمانه قوي أقوى من الحجر

وأزيدك من الشعر بيت

تر فيه طالب خليجي ماني بأحدد جنسيته لكي ماأخوفكم وجدوه مقتول في منزله بعد عودته من الجامعه
    وبيني وبينك ترا وسائل الإعلام تقتم وتحاول ماتظهر هذي لأحد على مثل هالأخبار الغير ساره
    لكن يأبا الله إلا أن يفضح الغرب( أمريكا ) ويخرج أضغانهم وأحقادهم
    وخذ

هذي قصة واحد شاب صغير عمره مابين 15 _ 20 في جنتاناموا تعرف إيش السبب بسسب إنه سافر للأمريكا مع هيئة الإغاثة بناءا على تكلف من أحد الأطراف الحكومية
    يعني تراه ماراح من الباب إلى الطاقة تره راح مكلف من الجهة الحكومية
    ومع ذلك قبض عليه بسبب أن في أخر إسمه العوفي

ليكن في علمك طلع هذا الخبر في قائمة محتزي جنتانامو التي ظهرت قبل أيام
    وفي حاجة نسيت ماأقول لك
    هي تر يفتشون ماضيك يسألون عنك في بلادك بطريقة أو أخرى المهم إذا أنت من أهل الخير تصلى وقائم بدينك يصنعون لك العقبات وينغصون عيشتك
    تبي تتأكد من الكلام
    إفتح مايلي
    http://www.arabnet.co.il/dir/adultcontent.htm
    أو أكتب في قوقل
    للكــــــــــــــــــــــــــبار فقط
    http://www.epda3.net/vb/showthread.php?p=48071#post48071

http://sinox.jeeran.com/archive/2006/5/44323.html
    http://www.zizooo.ws/categories.php?id=131

والله على ما أقول شهيد

7 "
  4. اقول ما شفت لك سالفة قمت تهرج بالحجي الفاضي......... يعني على حضرتك المفكرة تعتقد ان اكثر من اربعة الف طالب سعودي في امريكا الان راح يرجعوا مصابين (بالايدز) او يمكن يرجعوا عملاء للمخابرات الامريكية، لا ،، يمكن يرجعوا اغبياء ما يفهموا،،،،، اقول لو كان في كلامك واحد في المئة صحة كان ما بعثة الحكومة (الملك عبدالله بالتحديد) كل ابنائها للدراسة في امريكا او غيرها،،،،، لو كان هذا الامر خاطئ كان اوليا الامر احرص منك على ابنائهم،،،،،، الظاهر انك واحد ما طلع له ضمان مالي وعشان كذه تحطم امال الشباب يكفي ما قلت لك واتقي الله ،،،، لان في شباب مؤمن ويخاف من ربه ورايح بهدف نبيل وهو رفع راية العلم في بلاده لم يرجع بكرة،،،،،
    7 "
  5. هذه وجهت نضرك ونحترمها
    بس ابي اقولك شي ياخوي

حديث لرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معناه تفائلو بالخير تجدوه

وعلم ان الحكومه اعلم بشي لانعلمه وهي خائفه علينا ومهتمه بنا

وعلم ان بعد الحرب العالميه الثانيه وعند اسقاط القنبله الذري على هوروشيما التي دمرت اليابان فتحت اليابات الابتعاث بشكل كبير وعادة حيات اليابان افضل مما كانت عليه قبل هوروشيما يعني تطوير البلد بسبب هالابتعاث
    والسلام ختام

تحيتي لك

اخوك سعود
    7 "
  6. أشكرك وأشكرك وأشكرك أخوي سعود
    كذا فليكن الطالب المبتعث
    :gr_876:
    فهمان يعقل ويتقن فن الحوار
    أنت ياسعود قدوه للطلاب المبتعثين
    أنا معجب فيك على أخلاقك إلى أحسن من العسل
    لكن الموضوع هو كما قرأتم
    كلا حر في نفسه يفعل مايريد من أرد أن يكون العبرة والعظة لغيره
    فلا يستمع النصح
    ولا للتجارب
    وأقول مجددا كذا فقتدوا بأخي
    أخي وحبيبي سعود
    الإختلاف في الرأي لايقود الى الكلام السيء

أنا معك ياخوي سعود
    وكلامك في محله لكن ألا تر الفرق بيننا نحن واليابان
    من ناحية الديانة
    ألا توفقني في أن أهل الكفر مجتمعين في حرب الإسلام وأهله
    كذلك
    فإن الأمريكيين يكنو لنا نحن المسلمون وخاصة الخليجيين وبالأخص السعوديين
    من الحقد والكراهية والغل مالا يكنونه لأحبابهم اليابانيين
    وأنا أنصح الطلاب بالذهاب إلى اليابان للدراسة لأنه بلد سلمي أليف أهون من أمريكا
    لأن بعض الشيء أهون من شيء
    7 "
  7. اخوي الافضل واضح ان الكلام الي تقوله مو من عندك بل محفضينك الكلام او امقنعينك بالكلام والي امحفضك الكلام من النوع الي يسمي الاسود ابيض والابيض اسود وصدقني هو مايبغاك تروح والسلام لانك حتى لو قلتله بتروح تدرس في دولة عربيه بيسويها اسوء الدول وبعدين الى متى ونتو تنضرون للشاب انه صاحب غريزه حيوانيه وانو غريزته تجره من رقبته ياخي تراك بكلامك تطعن في تربيت الف بل ملايين من الاسر الطيبه الي مربيه اولادها احسن تربيه بعدين من زمن طويل والسعوديه له مع امريكا علاقات ثقافيه وابتعاث طلاب سوء الحكومة او الشركات ولاشفنامن هلي تقوله (((( ايدز.اسقاط طيارات )))) وتر الدول الثانيه فيها بنات الحياه مفتوحه بس تر الانسان مو مثل الحيوان "اعزكم الله" وبعدين وشقصدك اذا كنت ناوي تلقح بنات امريكا رح دوله ثانيه اسبوع . ياخي عيب عليك ترى معانا في القروب مشتركات فالرجاء حسن ملافضك في المرات القادمه واتمنى من الادارة انها تنتبه للمواضيع المطروحة اكثر. ورجائن ياافضل لاتفتح لنل مواضيع طائفيه ترى المنتدى واعضائه مو فاضين للتوراهات هذي . واخر ما اقوله """كلن يرى الناس بعين طبعه""""
    7 "
  8. شباب أخي الأفضل ماقال هالكلام ليخوفكم .او يحطمكم . بالعكس قالها خوفا عليكم وتنبيها وتذكيرا لكم وأستدل بأشياء كلنا نعلم بها ونعرفها .. تبقى وجه نظر وأحترمها ..ومقتنع بوجودها ... ولكن الواحد يفتح عقله شوي .. أمريكا فيها الخير والشر ..والطيب والسيء.. أختاروا طريق الصحيح والفهم الصحيح للحياه الأمريكيه ..للأسف بعض الشباب (مو كلهم) أتؤا بالأيدز من هناك لبلادنا .كلامك واقعي يالأفضل .. بس مايغنينا عن التخلي عن فرصه العمر الأبتعاث والتغيير الجذري في حياتنا الى الأحسن طبعا هذا أذا فتحنا عقولنا وعرفنا وش نأخذ منهم (العلم-الديمقراطيه-التطور-كل ماهو يفيدنا)+المحافظه على هويتنا الأسلاميةخلينا واقعيين ياشباب انت غير مرحب فيك في امريكا صورتك عند الشعب الأمريكي أنك ارهابي الأعلام الأمريكي معبي شعبهم بأننا أرهابيين وش تتوقع يعني راح يعاملونك.؟؟.اكيد بيضايقونك.. بس مو كلهم.. فيهم اللي يفهمون ومايصدقون هالكلام علينا اخذ الحذر في كل شيء ومعاملتنا معهم تحدد معاملتهم لنا .وأتمنى منكم يالشباب المبتعثين والدارسين بأمريكا يعطون صورة حلوة ومشرفه للسعوديه لدى الشعب الأمريكي والمساهمه في تحسين صورة الشعب السعودي بعد التشويه الذي حصل بعد احداث 11 سبتمر .تحياتي للجميع اتمنى ان يكون الردود هادفة ومقنعة وعدم اتهام البعض واستخدام الألفظ الرديئة
    7 "
  9. أطالب إداراة المنتدى بإيقاف هذا العضو...

الحين إنت قاعدت تتهمنا إننا نقصد (( تلقيح بنات أمريكا )) طيب والبنات اللي طالعين بعثات؟؟

:gr_895::gr_895::gr_895::gr_895:هذا قذف غير مقبول:gr_895::gr_895::gr_895::gr_895:

ما كنت أعتقد إنه في ناس سلبيين مثل كذا !!!
    :gr_916:
    7 "
  10. (والله:gr_896: ثم والله:gr_896: ثم والله:gr_896: إني أريد وأرغب أن أدرس في أمريكا :gr_896: )

ياشباب فيه حركة مقصوده في هذا الموضوع أظن لم يفهمها إلا أخي سعود

وهذي الحركة أوشكت على النجاح لكن أخي
    ملك المشاعر
    فاجأني بموضوعه وهو أنهم بيفتحون الإبتعاث يوم الأحد
    أردت من الحركه هذي أن أنسيكم
    (أمتص غضبكم على الوزارة )
    من أخبار الوزارة لأنه موضوع حينما سمعته كأني ضربت بفأس على رأسي
    وماصدقت حتى فتحت الملتقى
    ولكن الفرج قرب

وأردة نقطه ثانية ألا وهي
    لكي يستفيد الأشخاص الذين لم يوافق على ذهابهم وآلديهم من الردود الجميلة والقوية والوقحة عذرا الواضحه أقصد في نفس الوقت
    لأن هذا الأسلوب من أساليب علم النفس في إمتصاص غضب الأخرين
    وهو فتح موضوع غير الموضوع يكون ضد له بحيث المقتنع يمضي والشاك يحجم ويرجع
    الكلام إلي كتبته كله صحيح ولافيه غلط

وثالثا نرجوا من الإخوان تحسين ألفاظهم في الردود إلي ماتليق بشباب فهمانه
    ومفتحه
    وكلا حر في نفسه

وفي النهايه عائلتي ضدي في موضوع الذهاب للدراسة في الخارج
    قهرقهرقهر

فما الحل
    الله يهديكم تروا إذا ماتردون يزيد
    القهر قهر فلا تقهروني
    أبيكم تعطوني طريقة سحرية في إقناعهم
    تكفون
    أنا مقتنع 100%
    رغم أن هذي الأشياء قد وقعت وحصلت في أرض أمريكا
    والله لو يوافق والدي ووالدتي على الذهاب
    لأذهبن غلى أمريكا للدراسة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.