الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مبلغ سكنك بأمريكا !؟ (محاولة لمعرفة متوسط السكن خدمة للمبتعثين الجدد)

كم مبلغ سكنك بأمريكا !؟ (محاولة لمعرفة متوسط السكن خدمة للمبتعثين الجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيه
    ولاية وسكونسن ..

السكن يتراوح من 600 لـ 1000 الف دولار .. طبعا الف دولار اطلق شقه في وسكونسن كلها خخخخخ

مشغن نفس الشي السكن يترواح من ست ميه لاألف دولار شهريا ..

انا عندي سؤال .. الحين الي رايحين لواشنطن ورايحين لميامي وسان ديغو .. ليش ؟؟؟ غاااااااليه ونااااار ووزحمه وخطرررره

يعني روحو لقرى يكون عدد سكانها 20 - 50 الف .. او روحو لمتوسط الحجم يعني من 100 إلـى 300 .. عدد السكان ..

تكون رخيصه وامنه ..

يعني انا محصل لي شقق كثير بمشغن بمـا اني حاليا بمشغن على 300 دولار شهريا بدون اثاث وفاتورة الكهرب .. والاثاث كله

مره وحده تشتريه ويبقى معك وفاتورة الكهرب تقوط قطه بينك انت والروم ميت يعني بالكثير تدفع فيها 20 دولار

ويبقى معي من راتب الملحقيه 1500 دولار شهريا ..

يعني زي الاخت الي رايحه لواشنطن دي سي وبتسكن في فريجينا .. واشنطن دي سي في ولاية فريجينا .. وراح تسكنين في ضاحيه

او مدينه ثانيه جمب واشنطن .. لقلنا يوميا بتروحين لواشنطن .. يبي لك تعرفين سستم القطارات لان فيه عشرين الف قطار وخط

السير حقه .. ولالقلنا بتاخذين سياره .. المشوار لواشنطن حوالي ربع او ثلث ساعه لكن الخط زحمته تقولين زحمت طريق الملك

فهد ..

وبالنسبه للاخ الي يقول تلقين في واشنطن سكن بـ 500 دولار ..!!!؟؟ السكن هاذا فـي أخيسس منطقه واخطرر منطقه في دي سي

يعني لاتهتمون بالسعرر بقدر ماتهتمون بالمكان .. خاصه بالمدن الكبيره .. ودامكم توكم ماجيتو شوفوو لكم مدن غير الكبار هاذي

زي واشنطن دي سي كل الي فيها امراء .. وكل الي فيها بزنسس .. وطلاب الجامعه رازين خشومهم .. لانهم يعتبرون من الكاشات

الامريكان ..

مجرد نصيحه

والله إنك صادق
    بسوش نسوي, مو إحنا اللي أخترنا, رحنا للمكتب وقال الوزارة تقول حطوهم هنا وإذا تبون تغيير جيبوا ورقة من الوزارة, وبعدين أنتظروا لين نراسل لكم مرة ثانية ويمكن نلقى ويمكن ما نلقى, أو جيبواقبول على حسابكم ونختمه لكم, وعلى حسابنا يبيلها ضمان مالي شخصي وحوسة, إذا على القبول حق مرافقي له شهر الآن يطارد فيه ولسى ما وصل عاد كيف قبول جديد ؟

يعني أنا حطوني ومرافقي في فورت لودرديل في فلوريدا, صح المدينة سكانها 150 ألف بس برضو غالية لأنها سياحية وإحنا وشنبي بالسياحة في مقابل إن المكافئة ما بتكفينا

يعني أقل سكن لقيته بـ 1200 $ ويمكن شقة ما تنسكن

الله يعين بس والله الوحدة ما عاد تدري وش تسوي
    7 "
  2. السلام عليكم
    ياااااااااااااااااااااااااريت طلاب بنسلفينيا وخصوصا بيتسبيرغ يفيدونا باسعاااااااااااااااااااااااار السكن عندهم
    لاني ناووووووووووووي على هالمنطقة
    ياريت تفيدوني
    وشكرررررررررررررررررررررا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    معليـــــــش أختــي أبدخــل عـــــــــرض ولايهــون أخوي صاحب الرد الاساســي

من وجهـة نظــري السكن لدى العائلــة سببــه الرئيســي تطويــر اللغة وتعلمها بأسرع وقت بعيدا عن الخصوصيــة .

وشكــرا

ـأخوي أنـآ كلمت مسؤولة المعهد قالت ماينفع ـأسكن عند عـآئله وـآخوي معـآي

يعني اللي معـآه مرـآفق مـآيقدر

والله يعين..~
    7 "
  4. موضوع مفيد الله يجزاك خير
    لكن غرييييب ما فيه احد عطانا معلومة عن السكن في ولاية فيرجينيا
    الله يجزاكم خير ياليت معلومات عن السكن - استوديو،شقه غرفة وحمام وصالة ومطبخ-
    في مدينة Arlington or Fairfax or Norfolk or Blacksburg او اي مدينة يكون فيها معهد لغة مميز
    بالنسبة للمواقع حلوه بس ياليت احد يكون هناك او كان يعطينا معلومات
    يعطيكم العافية
    7 "
17 من 22 صفحة 17 من 22 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.