الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Transcript

استفسار Transcript

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dietitian Moony
    Dietitian Moony

مبتعث جديد New Member

Dietitian Moony الولايات المتحدة الأمريكية

Dietitian Moony , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Nutrition , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • jeddah, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 07:44 PM

يااهل المنتدى تكفون ساعدوني انا جالسة أراسل الجامعات وجاني على الإيميل انهم طالبين official ,final transcript ايش يقصدوا النسخة الأصلية او الصورة اللي يكون مختوم عليها صورة طبق الأصل وإذا قصدهم بالصورة اللي مكتوب عليها طبق الأصل طيب مكتوب ( طبق الأصل بالعربي ) فين تترجم ؟ وبالنسبة لرسل الأوراق ايش الأفضل DHL OR FEDEX مين الأفضل ؟ وكيف اسعارها ؟
  2. ترجمي الشهادة الثانوية عند إدارة التربية والتعليم في المنطقة إلي إنتِ فيها. (مجاناً وما تأخذ وقت)
    وما عندي معلومية وش أفضل فيديكس ولا دي إتش إل! لكن ما أتوقع في فرق كبير من ناحية المستوى،
    أما الأسعار كأني سمعت مو متأكد إنها ما تكثر عن 500 ريال من السعودية للولايات المتحدة.

كل التوفيق.
    7 "
  3. الترانزكريبت لازم يكون أصل وموضوع في ظرف مغلق ومختوم على غلاف الظرف
    الإرسال عن طريق الفيديكس ياخد حدود 2- 3 أيام ويكلف 260 ريال
    عن طريق دي إيتش إل يكلف 495 ريال وياخد 3 أيام (إلا إذا عندك أحد يشتغل في أرامكو فعنده تخفيض ويصير السعر 50 ريال فقط لأمريكا)
    7 "
  4. إذا انت طالبة جامعة تقدرين تحصلين على السجل الاكاديمي مترجم من الجامعة وتاخذين نسخ اصليه قد ما تحتاجين وخوذي مع كل نسخة ظرف وخليهم يختمون على الظرف من الخارج فقط لاغير

بالنسبة للشحن أنصح كل واحد يبي يرسل اوراق للجامعة انه يشوف احد من الاهل ، او صاحباتها، او زملائه الذين يعملون في الشركات والبنوك خاصة الكبيرة منها غالبا FedEx و DHL يعطيهم عروض تتجاوز 70% من اسعارالمواطنين

انا كنت ارسل اوراقي من الرياض بقرابة 40 ريال للظرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian Moony
    شكرا الله يعطيكم العافية على مروركم ومساعدتكم اقدر اروح الجامعة واخذ نسخ بس متأكد يعطوني نسخ اصلية اكثر من وحدة ؟؟؟

اتذكر الملك سعود اخذت منهم 12 نسخة ، بس اشوف فيه رد يقول النسخة الان ب 10 ريال يمكن تغير الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.