الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يالربع .. ماعرف راسي من رجلي

الفزعة يالربع .. ماعرف راسي من رجلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J___O__C
    J___O__C

مبتعث جديد New Member

J___O__C الولايات المتحدة الأمريكية

J___O__C , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • هندسة
    • ذكر
    • blacksburg, VA
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صديق جديد .. وياليت أكون خفيف عليكم
    الحمدالله تم ترشيح زوجتي في بعثة خادم الحرمين الشريفين الى امريكا.
    وانا اخوكم عسكري. ابي اعرف نص النظام لمرافقة زوجتي للبعثة ومدة دراستها.
    وش احط وش اودي عشان ارفقها.
    ابي اعرف وتعلموني من طقطق الى السلام عليكم بالعربي من الالف الى الياء.
    لاني متورط . ساعدوني الله يرحم والديكم
    ونشوفكم على خير
  2. ( قبل كل شي انصحك تطلع على نظام اجازات العسكريين ومتأكد ان فيه فقره خاصه بمرافقة المبتعثه .. مثلا نظام الخدمه المدنيه يعطي الموظف الحق الكامل بالحصول على إجازة لمرافقة الزوجه المبتعثه لمدة لاتزيد عن 10 سنوات متفرقه او متصله)

اسمع وانا اخوك .. خذ صوره من قرار ابتعاث زوجتك .. وصوره من كرت العائله .. واكتب معروض وقدم على مرجعك بعد ماتتطلع على نظام اجازات العسكريين وكثير من العسكريين عندنا هنا مرافقين مع زوجتهم معناته ان فيه نظام يسمح لك واعتقد تاخذ نصف الراتب لكن المدنيين ماياخذون شي .. برضه بإمكانك تقدم على إلحاق عسكري وهالشيء سهل جدا للمرافقين العسكريين .. المهم قدم اوراقك على مرجعك وان شاءالله كل شي سهل

بالتوفيق
    7 "
  3. أشكرك اخوي روك مان على مرورك . اللي سويته اني قدمت معروض ولكن نص النظام اللي عندنا يقول يسمح لك باجازة استثنائيه بدون راتب للافراد . وانا ابي النظام اللي يسمح لي بنصف الراتب . ياليت اخوي لو تعرف احد عندكم عسكري وفي وسيلة اتصال بينك وبينه . ابي اكلمه . ظروري لانه مابقى شي على الذهاب للمريكا ..
    7 "
  4. مرحبا اخوي

للأسف معرفي الأصلي تم إيقافه من قبل أحد المشرفين لأني ارسلت رقم جوالي على أحد الإخوان حينما طلب مني مساعده .. تخيل تم
    إيقافي لهذا السبب ؟ يعني كأنهم يقولون لاتساعد أحد !!

عموما أخوي ماأظن فيه نظام يعطيك نصف الراتب لكن بإمكانك تاخذ اجازه بدون راتب واذا جيت هنا تطلب الحاق يعطونك راتبين مو راتب واحد

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.