الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنصحون بأخذ سيارتي إلى أمريكا؟

هل تنصحون بأخذ سيارتي إلى أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mlashkar
    mlashkar

مبتعث مستجد Freshman Member

mlashkar الولايات المتحدة الأمريكية

mlashkar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة Ohio State University
    • Ohio State University
    • صيدلة
    • أنثى
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مبتعثة بإذن الله إلى ولاية أريزونا - مدينة توسان.. هل تنصحون بأخذ سيارتنا وشحنها إلى هناك كي نستخدمها هناك؟
    أريد نصائحكم وخبراتكم؟ أسعار الجمارك ورسوم شحن السيارات إلى هناك
    أم تنصحون بشراء سيارة هناك . وكم تكون حدود سعر السيارة الصغيرة المستعملة هناك؟

وشكرا
  2. انا عندي نفس المشكلة حقتكم سيارتي دووووووبي مشتريها مالها سنة ومرررة احبها ونفسي اخدها معايا بس زي ماقالو اننو مرة كتير اذا اخذتها معايا هناك فاحسنلكم تشتروا سيارة من هناك ترا الاسعار مررررررررة رخيصة وخصوصن المستعمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghali
    انا عندي نفس المشكلة حقتكم سيارتي دووووووبي مشتريها مالها سنة ومرررة احبها ونفسي اخدها معايا بس زي ماقالو اننو مرة كتير اذا اخذتها معايا هناك فاحسنلكم تشتروا سيارة من هناك ترا الاسعار مررررررررة رخيصة وخصوصن المستعمل

اذا انت تفكر بالمنطق بيع السيارة ووفر جزء من المبلغ خليه في احد الاسهم اللي انت مقتنع فيها واشتر سيارة عادية في امريكا ، لما ترجع بتحتاج كل فلوس ابوي الا اذا الله منعم عليك ولا يهمك الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.