الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لكم معلم مرافق لزوجته

نداء لكم معلم مرافق لزوجته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة
    السلام عليكم حبيت اشكركم على طرح موضوع مرافق المعلم حيث انني مرافق لزوجتي وانا معلم حبيت اتواصل معكم وابغى اسأل متى نأخذ ورقة المرافق من وزارة التعليم العالي حتى نقدمها على ادارتنا الموقرة؟ وبالتوفيق للجميع
    مافيه ورقه معينه تاخذها

فقط صورة من قرار ابتعاثها وصوره من كرت العائله ومعروض وقدمها على ادارة التعليم وبالتوفيق
    7 "
  2. أخواني الاعزاء اشكركم على هذا الموضوع

الاخ rock' man
    لاهنت هل لديك صيغة المعروض الي نقدمه للادارة

انا مريت ديوان الخدمة المدنية وسألت عن الإجازات بالنسبة لإجازة المرافق لا خدمة ولا راتب والدراسية فيها خدمة وبدون راتب وجميعها الى 10 سنوات وهذا العلم اكيد .
    ندائي للمعلمين كان لسبب وهو جمع عدد معقول من المعلمين ورفع برقية لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم نشرح فيها وضعنا كمعلمين على راس العمل وظروف المرافقة لأهالينا والتكرم بمنحنا بعثة من الوزارة وخاصة ان باب الإبتعاث الخارجي في الوزارة مفتوح الان ارجو اخذ الموضوع بكل جدية .
    مشكلة الاجازة الدراسية من الوزارة انها راح تقيدنا في اختيار التخصص يعني انت عارف وزارتك لو طلعت بيكون قدامك تخصصات معينة فقط مثل طرائق تدريس وغيرها
    7 "
  3. حياكم إخواني المعلمين .. أنا معلم مثلكم ومرافق لزوجتي .. وحاب أكمل الماجستير لإنها فرصة .. بس سمعت انه بالامكان أخذ إجازة استثنائية لمدة البعثة طبعاً بعد ما تأخذ خطاب من التعليم العالي يوضح فيه مدة الدراسة لزوجتك .. وأنا أنصح الإخوان ان اجازاتهم تكون مع بداية العام القادم حتى لا تفوت على نفسك راتب الاجازة ..
    أما بالنسبة للإجازة الدراسية فهي سنة واحدة للماجستير يعني لازم بعد السنة تنزل وتحاول فيهم يمددونها أو تأخذ اجازة استثنائية .. أما بالنسبة للخدمة لمن أخذ اجازة استثنائية بدون راتب يمكن له أن يعوض سنوات الخدمة بعد عودته أما بالخصم من الراتب عن السنوات الثلاث أو كاش لكي تحسب لك السنوات اللي غبت فيها ..

وإذا أحد عنده فكرة ممكن يفيدنا فيها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mobd3
    حياكم إخواني المعلمين .. أنا معلم مثلكم ومرافق لزوجتي .. وحاب أكمل الماجستير لإنها فرصة .. بس سمعت انه بالامكان أخذ إجازة استثنائية لمدة البعثة طبعاً بعد ما تأخذ خطاب من التعليم العالي يوضح فيه مدة الدراسة لزوجتك .. وأنا أنصح الإخوان ان اجازاتهم تكون مع بداية العام القادم حتى لا تفوت على نفسك راتب الاجازة ..
    أما بالنسبة للإجازة الدراسية فهي سنة واحدة للماجستير يعني لازم بعد السنة تنزل وتحاول فيهم يمددونها أو تأخذ اجازة استثنائية .. أما بالنسبة للخدمة لمن أخذ اجازة استثنائية بدون راتب يمكن له أن يعوض سنوات الخدمة بعد عودته أما بالخصم من الراتب عن السنوات الثلاث أو كاش لكي تحسب لك السنوات اللي غبت فيها ..

وإذا أحد عنده فكرة ممكن يفيدنا فيها ..
    قضية الخصم او الكاش هذا في نظام التأمينات يعني خاص لموظفي الشركات اما نظام مصلحة معاشات التقاعد الذي يخص الحكومين لا يوجد نظام بهذا الشكل والكلام هذا من الأستاذ علي شكري مدير المتابعة في ديوان الخدمة المدنية في جده وانا ماخذ العلم منه
    7 "
  5. انا سمعت انه تقدر تطلب اجازة من الوزارة بحيث ينزل لك
    فيهاااااااااااااااااا راتب جزئي تقريبا 20 بالمائة من الراتب الاساسي

اقووول اللي عندة معلومة اكيدة لا يبخل علينا لاني عندي اقساط للسيارة وودي ياخذون منها
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.