الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لكم معلم مرافق لزوجته

نداء لكم معلم مرافق لزوجته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    هلا بك هل انت متأكد من هالمعلومة لأن اللي اعرفة وحصل لزوجي بعد انه يعطونك اجازة استثنائية وبدون راتب لمدة اربع إلى 10 سنوات
    في فرق بين الاجازة الاستثنائية والاجازة الدراسية

الاستثنائية غير محسوبة في الخدمة (واتوقع ان اجازة المرافق تشملها) >> مو متأكد

لكن الاجازة الدراسية تحسب لك من سنوات الخدمة (لكن طبعاً بدون راتب)

المرافق ممكن اذا جاب قبول يقدم على اجازة دراسية (طبعاً الاجازة الدراسية لها شروط معقدة موجودة في موقع التطوير التربوي) ويحاول يقطع الاستثنائية (طبعاً معقدة الشغلة) واذا فيه واسطة يجيبها بسهولة
    7 "
  2. انا مريت ديوان الخدمة المدنية وسألت عن الإجازات بالنسبة لإجازة المرافق لا خدمة ولا راتب والدراسية فيها خدمة وبدون راتب وجميعها الى 10 سنوات وهذا العلم اكيد .
    ندائي للمعلمين كان لسبب وهو جمع عدد معقول من المعلمين ورفع برقية لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم نشرح فيها وضعنا كمعلمين على راس العمل وظروف المرافقة لأهالينا والتكرم بمنحنا بعثة من الوزارة وخاصة ان باب الإبتعاث الخارجي في الوزارة مفتوح الان ارجو اخذ الموضوع بكل جدية .
    اجمل تحية لأخي العزيز rock man
    7 "
  3. جزاءكم الله خير والله على هذا الموضوع واذا كان النظام يسمع للمعلم على الحصول على إجازة دراسية ياريت لو أحد المعلمين يوضح لنا كيف يتم الحصول عليها

انا اوافق الرأي يا توصي شيْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توصي شيء
    ندائي للمعلمين كان لسبب وهو جمع عدد معقول من المعلمين ورفع برقية لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم نشرح فيها وضعنا كمعلمين على راس العمل وظروف المرافقة لأهالينا والتكرم بمنحنا بعثة من الوزارة وخاصة ان باب الإبتعاث الخارجي في الوزارة مفتوح الان ارجو اخذ الموضوع بكل جدية .
    أخوكم معلم مرافق لزوجته فريبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توصي شيء
    انا مريت ديوان الخدمة المدنية وسألت عن الإجازات بالنسبة لإجازة المرافق لا خدمة ولا راتب والدراسية فيها خدمة وبدون راتب وجميعها الى 10 سنوات وهذا العلم اكيد .
    اجمل تحية لأخي العزيز rock man

تصدق اخوي توصي شي انه تم ايقاف المعرف الاصلي rock man على شان ارسلت لك الجوال ؟؟؟؟

تخيل؟؟؟ كأنهم يقولون لاحد يساعد أحد

عموما انا اضم صوتي لصوتكم

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    وسجل اسمي معاكم

ومستعد اجيب عدد معاي لابأس به
    لو وصل عددنا الى 10 معلمين خير وبركة وعموما نحاول ترتيبنا يكون بعد العيد وكل واحد يحاول يشوف افضل السبل للتواصل مع الوزير حتى لو كلفنا الامر السفر للرياض بحكم عملي في جده والي مايمديه التواجد معذور وخاصة الي خارج المملكة
    7 "
  6. السلام عليكم حبيت اشكركم على طرح موضوع مرافق المعلم حيث انني مرافق لزوجتي وانا معلم حبيت اتواصل معكم وابغى اسأل متى نأخذ ورقة المرافق من وزارة التعليم العالي حتى نقدمها على ادارتنا الموقرة؟ وبالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.