الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي طريقة حلوهـ ..

أبي طريقة حلوهـ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cr9
    cr9

مبتعث جديد New Member

cr9 الولايات المتحدة الأمريكية

cr9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nothing , بجامعة no
    • no
    • nothing
    • ذكر
    • ...., ...
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 12:00 AM

السلآم عليكم ..

صبآاح الخيرآت ..

الموهم شوفوآ يآجمآعة انا ابي اقدم ع امريكآ ان شاء الله بس احترت بطريقة التقديم يا امآ اني اعطيهآ مكتب والا اوصي احد بأمريكآ يجيب لي القبول .

يا ليت اللي عنده خبره با الموضوع هذا يعلمني ..

وكم يبي لي وقت ع شان انتهي من الاجرآءت ..

بإنتظآر ردودكم .
  2. والله انـــا اقــول تعـــطي الــمــكتب احــسن لك ولا اذا اللي تعرفــــه مـــا يمــرمط فـــيــكـ يجــيــبه بسرعه لأن انــا كــلمت اللي اعرفه جاني القبول بعد شهر ونص وهو اصلا ياخذ اسبوعين بالكثير وانت براحتك..... وشكـــرأ
    7 "
  3. مرحبا اخوي .. الأفضل إذا أوراقك كامله وعبيت الأبليكيشن حق القبول من موقع الجامعه ودفعت رسوم التقديم انك ترسلها بنفسك بدون مكتب .. المكتب راح ياخذ مبلغ جامد مقابل انه يعبي الابليكيشن ويدفع رسوم التقديم 30 دولار تقريبا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمنو
    والله انـــا اقــول تعـــطي الــمــكتب احــسن لك ولا اذا اللي تعرفــــه مـــا يمــرمط فـــيــكـ يجــيــبه بسرعه لأن انــا كــلمت اللي اعرفه جاني القبول بعد شهر ونص وهو اصلا ياخذ اسبوعين بالكثير وانت براحتك..... وشكـــرأ

والله اللي اسمعه عن المكآتب انهم يلعبون فيك لعب ..

مشكور اخوي ع ردك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock man
    مرحبا اخوي .. الأفضل إذا أوراقك كامله وعبيت الأبليكيشن حق القبول من موقع الجامعه ودفعت رسوم التقديم انك ترسلها بنفسك بدون مكتب .. المكتب راح ياخذ مبلغ جامد مقابل انه يعبي الابليكيشن ويدفع رسوم التقديم 30 دولار تقريبا ..

يعني ادخل ع موقع الجامعه اللي ابي واعبي الابليكيشن انا من نفسي احس انها احسن لي اختار الجامعه اللي ابي والمكان اللي ابيه ..

مشكور اخوي ع الطريقة الحلوهـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.