الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص رخصة القيادة

بخصوص رخصة القيادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير بنسلفانيا
    اسير بنسلفانيا

مبتعث مستجد Freshman Member

اسير بنسلفانيا الولايات المتحدة الأمريكية

اسير بنسلفانيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى (MIS) باذن الله , بجامعة wilkes university
    • wilkes university
    • (MIS) باذن الله
    • ذكر
    • wilkes, pensillvania
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 06:09 PM

عندي كم استفسار ياليت احد يجاوب منها عالاقل واحد
    نبدأ :
    من ناحية رخصة القيادة بالمملكة العربية السعودية هل استطيع اني استخدمها بأمريكا؟
    هل فيه رخصة دولية اطلعها وانا بالسعودية؟
    بخصوص الرخصة الامريكية كيف اجراءاتها يعني هل هي صعبة؟ كم يوم يبيلة على شان اطلعها؟
    انا عمري 19 هل اقدر استأجر سيارة ؟
    ياليت احد يجاوبني بأقرب وقت .... وشكرا
  2. حياك الله

قرأت بعض المشاركات بخصوص الرخصة السعودية الجديدة يقبلونها تقريبا ً أغلب محلات تأجير السيارت في امريكا

لان الرخصة الجديدة فيها بياناتك بالعربي و بالانجليزي < وهذا سبب قبولها .. واحتياط خذ معك رخصة دولية من اي مكتب سياحي تقريبا ً بــ 100ريال ومدتها سنة

وعقبال ما اطعلها انا إن شاءلله وادرس عندكم في امريكا إن شاءلله و بالتوفيق لك ،،
    7 "
  3. الرخصة السعودية غير مقبوله في معظم الولايات الامريكية...وحتى لرخصة الدوليه مع انها مقبوله في كل دول العالم ماعدا امريكا..انا وزوجي سار لنا اقل من سنه راجعين من امريكا يعني كلامي بعده فرش....يعني الكلام توه مو من قديم...
    للاحتياط خل رخصتك معاك
    اما بالنسبة للرخصه الامريكة طبعا فيه اختبار نظري وعملي...وبالنسبة للنظري لازم تقرا كتاب تستلمه من ال مركز الشرطه وتذاكره واذا تجاوزت 20 من 25 سوال اختياري رح تقدر تختبر اختبار العملي. طبعا هذا بالنسبه للولايه اللي انا كنت فيها واللي اعرفه انه نفس النظام في كل الولايات......والتعامل مع المراكز الموجوده في المدن الصغيرة اسهل بكثير من المدن الكبيرة واي سوال انا في الخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosatabod
    الرخصة السعودية غير مقبوله في معظم الولايات الامريكية...وحتى لرخصة الدوليه مع انها مقبوله في كل دول العالم ماعدا امريكا..انا وزوجي سار لنا اقل من سنه راجعين من امريكا يعني كلامي بعده فرش....يعني الكلام توه مو من قديم...
    للاحتياط خل رخصتك معاك
    اما بالنسبة للرخصه الامريكة طبعا فيه اختبار نظري وعملي...وبالنسبة للنظري لازم تقرا كتاب تستلمه من ال مركز الشرطه وتذاكره واذا تجاوزت 20 من 25 سوال اختياري رح تقدر تختبر اختبار العملي. طبعا هذا بالنسبه للولايه اللي انا كنت فيها واللي اعرفه انه نفس النظام في كل الولايات......والتعامل مع المراكز الموجوده في المدن الصغيرة اسهل بكثير من المدن الكبيرة واي سوال انا في الخدمة
    يعطيك الف عافية...
    لكن هل هذا الكتاب موجود بالنت و كيف طريقة التسجيل و كم تقريبا المبلغ اللي يطلبونه و كم مدة الرخصة؟
    7 "
  5. بالنسبة للرخصة السعودية الجديدة أنا أذكر واحد من الشباب جاني العام كاليفورنيا واستعملها بدون مشاكل
    ولكن احتياطا تقدر تطلع رخصة دولية ب 100 ريال من أي مكتب سياحي قريب منك

بالنسبة للرخصة الامريكية زي ماقالو الشباب في اختبار نظري وعملي
    بالنسبة للولاية اللي كنت فيها تقدر تاخذ بالعربي والعادة تكون اربع او خمس نماذج دايم تنعاد( اكيد بتحصلها عند الشباب في منطقتك) وبيكون لك 3 مرات تاخذ الامتحان واذا ماعديت تدفع من جديد وتمتحن ...
    بالنسبة للقيادة يبيلك تركز على السرعات في الشوارع واستخدام الاشارات ...

19 سنة تقدر تستأجر بس أغلى ولازم يكون عندك بطاقة إئتمانية
    7 "
  6. لاني طلعتها بعد طلوع الروح وعلى فكرة مو لانك تسوق ممكن تتجاوز الاختبار من اول مرة ومو دايم يسمحولك تجيب مترجم عربي او تلقى نموذج عربي...بالنسبة لولايتي ما سمحو لانهم شافوا ان لغتي مقبوله نوعا ما رغم اني حاولت استهبل شوي...القوانين اللي لازم تعرفها غالبا نحنا ما نستخدمها مثل كيف تتصرف اذا فيه احد جنبك بسوق على دراجه ,,,كيف تتصرف اذا فيه جليد....لو نعست وانت بالهاي وي اش السواة...لو قدامك سيارة جرف اللي تستخدم بالزراعه ايش تعمل....الشغله مو مجرد لغه والله يوفق شبابنا وبنوتاتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.