الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل

تأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 11:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم شباب

انا متوهق في موضوع وهو الي شاغل بالي انا انا جبت قبول معهد ووجامعه امريكية وطلعت الفيزا الحمدالله بس المشكلة انا موظف حكومي ولمن جيت اعدل المهنه لازم انتظر شهر علشان تعدل المهنه المشكلة دراسة المعهد تبدء في 1-12 هجري وانا اموري تنتهي 25-12 هجري واتفقت مع المكتب الي اخرج لي الفبولات وقال اني اجلت لك دراست المعهد

بس كثير من الأخوان يقولون هذا يضرك حتى ولو اجلته وبعدين ما ادري الجوازات لأمريكية تدخلني وانا متأخر ولا لا

الشي الثاني انا قبولي الجامعي في ولايت متشقن اسم الجامعه جراند فيلي اخاف اذا وصلت للملحقية يقولون الجامعه عليها تكدس طللاب ولا يفتحون لي ملف وبعدين اكلها في وجهي الي يعرف شي عن الجامعات المغلقة بسبب تكدس الطلاب في ولاية متشقن يذكرها لنا الله يخليكم
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآتو

بخير يا عسل ،،

عآدة في الـ I-20 يكتبوآ تآريخين لـ بدآية الدرآسة ،،

مثلآ وآحد 2/11/2009

تحصل الثآني بعدو بـ شهر 7/12/2009

معنآتو انو اذا ما حضرت بـ تآريخ 2/11/2009 الي هوآ التآريخ الآولى دآيركت تتحول بدآية درآستك لـ التآريخ الثآني الي هوآ 7/12/2009

بدوون مآ تطلب I-20 جديد ،،

آووومآ في حآلة انك ح تتآخر عن الدرآسة عن التآريخين المذكورة في الـ I-20 لـ مدة اسبوعين تقريبآ فـ تقدر تطلب من المعهد انو

يرسلك ورقة يكون فيهآ انهم موآفقين انك تدخل آمريكآ وتبدآ تدرس الكورس حتى بعد يدآيتو طبعآ هآذي الورقة تحتفظ بيهآ واذا سآلك

موظف الهجرة بـ آمريكآ تقولو وتوريه الورقة آووومآ اذا ح تتآخر عن الدرآسة لـ آكثر من اسبوعين فـ بآمكآنك تطلب I-20 جديد بس

آهم حآجة يكون بـ نفس رقم السيفيس للـ I-20 القديم ،،

آووومآ بخصوص الجآمعة فـ مآحصلت شيء مكتوب عنهآ في موقع وزآرة التعليم العآلي

وتقدر تتطلع ع الجآمعآت الموقفة من خلآل هآذآ الرآبط

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...-students.aspx

بس بآمكآنك تتآكد من جآمعتك من المسئول عن الجآمعآت بالملحقية الي هوآ الآستآذ / طآرق الطيب ،،

وهآذآ ايميلو teltayeb @ sacm.org <~ بدون مسآفآت

موفق يا عسل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    أخوي عموووري يعطيك العافية وما قصرت بس الرابط الي اعطيتني يوضح الجامعات الموقف عام 2008 يعني قبل سنتين انا ابغى العام هذا

الله يعآفيك

هآذآ الموجود بـ موقع وزآرة التعليم العآلي

لكن زي ماذكرت بـ ردي السآبق تتقدر تتآكد من الآستآذ / طآرق الطيب

وايميلو بالآعلى

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.