الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رود علي الله يسهلكم اموركم

مساعدة رود علي الله يسهلكم اموركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتجول
    المتجول

مبتعث مجتهد Senior Member

المتجول الولايات المتحدة الأمريكية

المتجول , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى COMPUTER , بجامعة GVSU
    • GVSU
    • COMPUTER
    • ذكر
    • Grand Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

November 18th, 2009, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي كيف حالكم

انا عندي كم استفسار اتمنى الاقي المساعدة منكم

انا حاولت اقدم على البعثة لكن ماجاني نصيب واعرف واحد من الشباب في الوزارة قلي اجيبلك ضمان مالي بعد إجازة الحج بس المدة طويلة بعد الحج يعني 20 يوم .

وانا عندي كذا سوال اتمنى تساعدوني

انا ودي اقدم على جامعة شارلوت اللي في نورث كارولينا .

1- هم طالبين ضمان مالي فوق 15 الف دولار وانا عندي فوق 100 الف في حساب الوالد الله يرحمه طيب انا والدي متوفي ولو جبت الضمان المالي من حسابة يمشي الموضوع.. هو راتب التقاعد لحد الحين ينزل ماوقف

2- ايضا هل الضمان المالي لو رحت السفارة وعرفوا انو الولد متوفي ممكن الشي ذي مايخليني اخذ الفيزا

3- هل المعهد لمن اقدم عليه ياخذ مبلغ مقدم من الدراسة ولا لمن اروح ادفعلهم المبلغ يعني انا اقصد يسحبون المبلغ من البنك اللي انا جايب منه الضمان المالي

4- طيب لو جبت القبول والفيزا من عندي ورحت للوزارة وحولوني على البعثة قبل لاسافر ايش الاجراءات المطلوبة

5- لو جبت الفيزا والقبول وماسافرت هل ذا في ضرر علي
    6- طيب لو جبت القبول والفيزا على حسابي ورحت للوزارة قبل لاسافر وانضميت للبعثة وش مطلوب اني اسوي عشان المعهد

وسامحوني يااخوان انا عارف اني بهذلتكم معي بس والله ماعندي إلا انتم إاللي استشيرهم

وتقبلو فائق احترامي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حبايبي كيف حالكم
    بخير ولله الحمد
    انا عندي كم استفسار اتمنى الاقي المساعدة منكم
    ان شاء الله نقدر نفيدك ولو بشي بسيط
    انا حاولت اقدم على البعثة لكن ماجاني نصيب واعرف واحد من الشباب في الوزارة قلي اجيبلك ضمان مالي بعد إجازة الحج بس المدة طويلة بعد الحج يعني 20 يوم .
    تمام
    وانا عندي كذا سوال اتمنى تساعدوني

انا ودي اقدم على جامعة شارلوت اللي في نورث كارولينا .

1- هم طالبين ضمان مالي فوق 15 الف دولار وانا عندي فوق 100 الف في حساب الوالد الله يرحمه طيب انا والدي متوفي ولو جبت الضمان المالي من حسابة يمشي الموضوع.. هو راتب التقاعد لحد الحين ينزل ماوقف
    ان شاء الله مافيه اي ضرر هم يبغون يعرفون انت عندك القدره للدراسه (شي روتيني يعني) وماراح يسألون وراااك
    2- ايضا هل الضمان المالي لو رحت السفارة وعرفوا انو الولد متوفي ممكن الشي ذي مايخليني اخذ الفيزا
    الجامعه متأكد انها عادي بس السفاره بأذن الله ماعندهم مشااكل
    3- هل المعهد لمن اقدم عليه ياخذ مبلغ مقدم من الدراسة ولا لمن اروح ادفعلهم المبلغ يعني انا اقصد يسحبون المبلغ من البنك اللي انا جايب منه الضمان المالي
    طبعا انت تجيب شهاده بنكيه انتبه تجيب ضمان مالي الشهاده البنكيه ( البنك يشهد ان الحساب هذا موجود عندك طبعا بدون ما يحجز على الملبغ وهذي تمشي مع السفارات ومع الجامعات ) الضمان المالي (يحجزن على المبلغ)
    4- طيب لو جبت القبول والفيزا من عندي ورحت للوزارة وحولوني على البعثة قبل لاسافر ايش الاجراءات المطلوبة
    والله ما عندي علم بالظبط بس بقولك اللي فهمته الى الحين (تفتح حساب طالب جديد بالملحقيه وتعبي النماذج وتفتح حساب في اي بنك امريكي وبعدين يبدون يصرفون لك مكافئه وطبعا يسوون لك تأمين صحي وكل شي
    5- لو جبت الفيزا والقبول وماسافرت هل ذا في ضرر علي

لا مافيها اي ضرر ان شاء الله بس لازم قبل ما تسافر تتأكد ان مدة دراستك ما بدت لأنو لو بدت ما تقدر تدخل امريكا يبغالك قبول جديد
    وسامحوني يااخوان انا عارف اني بهذلتكم معي بس والله ماعندي إلا انتم إاللي استشيرهم

وتقبلو فائق احترامي لكم
    ما سوينا الا الوااااجب بس ان شاء الله اني وضحت لك ولو شي بسيط

واذا مافهمت نقطه علمني احاول اوضحها لك

موووووفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    من ناحية المعهد الكلام اكيد 100%

ومن ناحية السفاره مو لازم يكون الكفيل هو الوالد (الله يرحمه )
    ممكن خالك ممكن عمك وممكن الوالده وممكن اخوك

موووووفق
    تسلم يالغالي ماقصرت ويوفقك ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.