الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتكم .. مع / بدون الشغالة

تجربتكم .. مع / بدون الشغالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    بصراحة الأيام هذي السفر بدون شغالة أفضل بـ مليون مرة للأسباب التالية:
    1- العقد المبرم بينك وبين الشغالة لا يتوافق مع الأنظمة الأمريكية وعشان تاخذينها رح تكوني مضطرة للتزوير في شروط العقد اللي بينك وبينها عشان يقبلون دخولها, وفعليا انتي مارح تنفذين أي بند من البنود المطلوبة مثل راتب اكثر واجازة اسبوعية وعدد محدود من ساعات العمل في اليوم وتأمين صحي وغيره وغيره لأن طريقة عمل الخادمات عندنا تعتبر مستبدة بالنسبة لقوانينهم.

2-البيوت الأمريكية على اختلافها في المساحة لا تقارن ببيوتنا بالسعودية. تنظيفها أسهل بـ مليون مرة ولا تنسين ان الضيوف في امريكا والواجبات الاجتماعية وعدد الوجبات أقل.

3- بالنسبة للأطفال ممكن تسجلينهم ب داي كير سنتر لحد الساعة 5 العصر وممكن تستعينين بـ بيبي ستر لأوقات الزحمة.

4- احب اذكرك بقضية المبتعث السعودي في تكساس اللي طالبينه اما يدفع 500$ الف دولار او السجن 5 سنوات لأنه خالف قوانين العقد المبرم بينه وبين الخادمة وقبلها قضية المبتعث حميدان التركي اللي من ضمن التهم الموجهه له تهم من الخادمة الاندونيسية.

بصراحة لو أنا مكانك أفكر مليون مرة قبل ما آخذ معي خادمة إلا إذا كانت عندك من زمان.
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة media123
    مرحبا
    بصراحة الأيام هذي السفر بدون شغالة أفضل بـ مليون مرة للأسباب التالية:
    1- العقد المبرم بينك وبين الشغالة لا يتوافق مع الأنظمة الأمريكية وعشان تاخذينها رح تكوني مضطرة للتزوير في شروط العقد اللي بينك وبينها عشان يقبلون دخولها, وفعليا انتي مارح تنفذين أي بند من البنود المطلوبة مثل راتب اكثر واجازة اسبوعية وعدد محدود من ساعات العمل في اليوم وتأمين صحي وغيره وغيره لأن طريقة عمل الخادمات عندنا تعتبر مستبدة بالنسبة لقوانينهم.

2-البيوت الأمريكية على اختلافها في المساحة لا تقارن ببيوتنا بالسعودية. تنظيفها أسهل بـ مليون مرة ولا تنسين ان الضيوف في امريكا والواجبات الاجتماعية وعدد الوجبات أقل.

3- بالنسبة للأطفال ممكن تسجلينهم ب داي كير سنتر لحد الساعة 5 العصر وممكن تستعينين بـ بيبي ستر لأوقات الزحمة.

4- احب اذكرك بقضية المبتعث السعودي في تكساس اللي طالبينه اما يدفع 500$ الف دولار او السجن 5 سنوات لأنه خالف قوانين العقد المبرم بينه وبين الخادمة وقبلها قضية المبتعث حميدان التركي اللي من ضمن التهم الموجهه له تهم من الخادمة الاندونيسية.

بصراحة لو أنا مكانك أفكر مليون مرة قبل ما آخذ معي خادمة إلا إذا كانت عندك من زمان.
    أتمنى لك التوفيق
    مـكـثـورة الـخــير و مـاقــصـــرتي ..

يعطيك ألف عافية ..

دمتي بود ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اوستي
    الله يعين انا بصراحة افكر ابطل بسبب هذا الموضوع

لأنه كمان اولادي متعلقين مره فيا ومااعتقد راح يكون سهل اخليهم من الصباح الين العصر

ماادري الله يختار اللي فيه الخير
    فعلا .. الخيرة فيما أختارها الله ..

أنا كمان شغل البيت ما فكرت فيه .. الي قالقني الأطفال ..

موفقة ياقلبي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.