الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أتمنى من الجميع مساعدتي

استفسار أتمنى من الجميع مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alameed2009
    alameed2009

مبتعث جديد New Member

alameed2009 السعودية

alameed2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كنت موظف , بجامعة CANTBURY
    • CANTBURY
    • كنت موظف
    • ذكر
    • CHRISTCHURCH, ALHASA
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 03:40 PM

سلاماً من الله عليكم اخوتي واخواني في موقع مبتعث العزيز على قلبي فوالله كم كانت استفادتي عظيمه عندما سافرت إلى نيوزلندا وتعرفت على كثير من المناطق بواسطة مبتعث وعندما رأيتهم على الطبيعة قلت في قلبي سبحان الله نفس الوصف والكلام في موقع مبتعث . انا ولله الحمد سابقاً قدمت على القيزا الكندية وبعد الاجراء الطبي وكل شيئ تم رفض الفيزا بكل بساطة فذهبت إلى نيوزلندا بلاد الطبيعة والجمال ولله الحمد في خلال ستة أشهر حصلت على الايلتس ولكن تم قفل الابتعاث بشكل نهائي في نيوزلندا ولم يكن هناك أمل غير الرجوع الى بلادي الغاليه وانا الان في حيرة من آمري ، وانا أفكر حاليا في أمريكا ولكن أريد أن أعرف إذا استطيع الحصول على قبول مباشرة من الجامعة بدون قبول مشروط علما بأن نتيجة اختباري في ITLES GENERAL كانت 5.5 وعندي شهادة دبلوم من الكلية التقنية تخصص أعمال مكتبية ومعدلي 4 من 5 فأرجو من الله العلي القدير أن أرى اجابه على إستفساري البسيط

تحياتي القلبية لكم جميعاً ودعواتي بالتوفيق للجميع
  2. في البداية مشكور على ردك السريع اخي الكريم واما بالنسبة للتخصصات فأريد اما في الموارد البشرية او القانون او علوم الحاسب الآلي وأهم شيئ عندي اخي الكريم أنه درجة الايلتس تتيح لي الدخول على التخصص مباشرة

أدري مسبب زحمه اخي الكريم فتحملني

تمنايتي القلبية لك بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.