الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهـم جدآ للقآدمين الى امريكا . ..

استفسار مهـم جدآ للقآدمين الى امريكا . ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BLACK MOON
    BLACK MOON

مبتعث مجتهد Senior Member

BLACK MOON الولايات المتحدة الأمريكية

BLACK MOON , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Michigan Tech
    • Michigan Tech
    • طالب
    • ذكر
    • hougton, Michigan
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

November 19th, 2009, 01:24 AM

السلام عليكم ...
    شخباركم ...

ها كيف تجهيزاتكم حق السفر ...

انا والله حجزت طيارتي ع الخطوط السعوديه في تاريخ 30 ديسمبر بس بعض الشباب اللي هناك قالوا لي انه الملحقيه مقفلين اجازة الكريسميس وبعدها بتاريخ 1 اجازة راس السنه وتاريخ 1 يصادف الويكند حقهم يعني بنظطر نجلس 4 ايام في واشنطن .. فـ الشاهد ....

اني انا خايف شلون الوضع هناك لانه اتوقع باص الملحقيه مب موجود .. وكيف ع الفندق وكيف بوصف له ومادري عن اسعار الفنادق ...

والمشكله الثانيه بعد لاجيت بنزل على ولايتي ماني عارف كيف في المطار الوضع ....

اللي يعرف يساعدني والله اني محتااار
  2. وعليكم السلام

توووصل بالسلامه ان شاء الله
    بالنسبه للملحقيه انا سمعت انهم يستقبلون الطلاب حتى في الكريسميس <- - ماني متأكد بس سمعت كذا من واحد هناك ومن ناس بالمنتدى

ممكن تقولي ولايتك عشان نشوف احسن تروح بالقطار ولا بالطيارهـ

وبالنسبه للتذكرهـ علمنا بكم وعلمنا برضو دايركت ولا لا وسياحي ولا درجه اولى

مووووووفق
    7 "
  3. هلا اخووي ...

والله انا ولايتي ميتشغان وفي مدينة هيوتن ... وبالنسبه للتذكره والله ما ادري الوالد يشتغل بالخطوط و مادري ايش نظام الموظفين هناك فاهم كيف ....

بس والله انا محتار ما ابي اروح هناك واصرف فلوس كثيره ع السكن فهمت علي كيف ... ابي خبر اكيد لانه اذا مب اكيد بخلي رحلتي تاريخ 2 جانيوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.