الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودي عايش طول عمره بالكويت ويبحث عن قبول في أمريكا, مساعده بلييييز

سعودي عايش طول عمره بالكويت ويبحث عن قبول في أمريكا, مساعده بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBRAHIMOVIC
    IBRAHIMOVIC

مبتعث مستجد Freshman Member

IBRAHIMOVIC الولايات المتحدة الأمريكية

IBRAHIMOVIC , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة University of Montana_Missoula
    • University of Montana_Missoula
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • Missoula, Montana
    • الكويت
    • Nov 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 05:13 AM

مرحبا للجميع

عموما أظن اني وظحت المطلوب من العنوان

فانا طالب سعودي عايش كل عمره بالكويت وانا حاصل على شهادة الدبلوم في الإدارة وصارلي جم شهر متخرج وأبي أكمل بكالوريوس في الولايات المتحدة ,وأبي جامعة تعادلي بعض ساعات الدراسة وللعلم معدلي هو
    2.18 من 4

فهل فيه أحد ممكن يساعدني؟؟؟؟!!!!!
    أو ينصحني بأفضل جامعة تعادلي الدبلوم
    أو يعطيني رقم مكتب في السعودية معتمد ومجرب يوفرلي قبول لأمريكا

للعلم أنا مجهز كل الاوراق تقريبا لأني برسلها لمكتب student-guide وهو المكتب الوحيد الي اعرفه بالسعوديه
    هل تنصحوني فيه
    !!!!

وفي النهاية أسف جداً جداً اذا كنت سببت ازعاج لأي أحد
  2. هلا واغلا اخوووي ...

شدعوا ماكو ازعاج ولا شي كلنا اخوان هني وكلنا نخم الثاني ....

شوف اخوي والله في مكتب في الخبر يجيب لك قبول بأمريكا ... هو مكتب اذا كنت تعرف في الواجهه البحريه في الخبر في محل مذركير في نفس العماره فوق في مكتب يجيب قبولات للطلاب بس ما يعادل ....

انت شوف اللي يريحك واذا في احد يجيب لك قبول احسن لك بعد عشان توفر فلووس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIMOVIC
    مرحبا للجميع

فانا طالب سعودي عايش كل عمره بالكويت وانا حاصل على شهادة الدبلوم في الإدارة وصارلي جم شهر متخرج وأبي أكمل بكالوريوس في الولايات المتحدة ,وأبي جامعة تعادلي بعض ساعات الدراسة وللعلم معدلي هو
    2.18 من 4

للعلم أنا مجهز كل الاوراق تقريبا لأني برسلها لمكتب student-guide وهو المكتب الوحيد الي اعرفه بالسعوديه
    هل تنصحوني فيه
    !!!!

اهلين وسهلين باهل السعوديه والكويت كلهم........

اخوي ممن اساعدك بالجامعه الي ادرس فيها ، موقعها في ولايه نيومكسيكو مدينه البكركي.
    المدينه من اروع من ناحيه تكاليف المعيشه والناس الي فيها..
    الجامعه ومعهد اللغه تعتبر من الافضل بالجنوب.
    انا اعمل مع الانترناشونال اوفيس واستطيع متابعه تسجيلك .
    اذا رغبت اخوي انا حاضر،يمكنك مراسلتي علئ الخاص لاي معلومات اخرئ.
    7 "
  4. مرحبا للجميع

2.18 من 4

هل تنصحوني فيه!!!!

اذا تقصد المكتب الي في جده انا ما انصحك فيه لتجربتي معاه فأ نصحك انك تشوف غيره

المكتب هذا انا لي معاه قريب السنه واتعبني في القبول انا قدمت على جامعتين وضيع علي قبول جامعه بسبب انو ماكان يتابع قبولي في الجامعه عشان يرسلوه لي والقبول الثاني جابه لي بعد ما اتعبني واتعب نفسيتي معاه ولما جيت اجدد الأي توني جلست ثلاث شهور كامله بالموت جاب لي الأي توني الجديد بعد كثرت الا تصالات عليه لأنه مايتابع القبولات جيد بس يسحب فلوسك ويأخرك حاطين ارقام تلفون ثابت وجوال ولا يردون عليها

اذا انت ساكن في جده وتبي تجيب القبول عن طريقه كل يوم رح لهم وتابع موضوعك ولا ماراح يمشي بس ما انصحك في المكتب واذا انت بعيد عن جده الله يعينك عليهم تلفوناتهم بالموت يردون عليها الا نادر ويقولون لك تعاملنا فقط على الأنترنت

افضل شي انك تحاول تراسل الجامعات بنفسك وتجيب لك قبول افضل لك من المكاتب ما شفنا منها الا نصب وتأ خير

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.