الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يحتاج الواحد ياخذ معه فلوس؟؟

كم يحتاج الواحد ياخذ معه فلوس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه خطوط اسمها النقل الجماعي
    اللي بذا المنتدى يالله تذاكر درجة سياحية وجنب العفش هذا اذا ماكان مع العفش وانت تقولي درجة اولى ياخي روح اسئل اي مكتب خطوط عجيب امرك خل المهايط اللي على الفاضي تقبل رأي بصدر رحب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dhay346
    فيه خطوط اسمها النقل الجماعي
    اللي بذا المنتدى يالله تذاكر درجة سياحية وجنب العفش هذا اذا ماكان مع العفش وانت تقولي درجة اولى ياخي روح اسئل اي مكتب خطوط عجيب امرك خل المهايط اللي على الفاضي تقبل رأي بصدر رحب ..
    الله يهديك اخوي مهايط شنو ؟؟ ماشوف كلامي فيه شي غلط وين الغلط اذا الواحد ياخذ معاه مبلغ يمشي فيه اموره وفيزا للأحتياط وبطاقة البنك الي في بلاده؟؟ واذا راح وأستقر يفتح حساب في البنك وجهة العمل ينزلون له الراتب ماظنتي فيها شي اخوي

واذا على سالفة الطيران ودرجه اولى تره مو مسألة ولاشغلة هياط وغيره السالفه ومافيها انا ماحب اطول فالطياره يعني اذا سفرة فرنسا بو 5 ساعات وشوي إلى 6 ما استحملها من الملل فما اعتقد فيها شي اذا حجزت اولى او بزنس لمكان بعيد مثل امريكا 13 ساعه

واذا مفكر تعتبره هياط وغيره تره المدينه الي كلمت الجامعه فيها وبقدم عندهم مافيها عرب بس واحد من السعوديه اعتقد مابي اروح وأتوهق لازم اكون مظبط اموري وماقول مره ثانيه الا الله يهديك بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dhay346
    فيه خطوط اسمها النقل الجماعي
    وش خطوط النقل الجماعي ...!! تستخف دمك ولا ايش ..؟
    اللي بذا المنتدى يالله تذاكر درجة سياحية وجنب العفش هذا اذا ماكان مع العفش وانت تقولي درجة اولى
    ياخي كل واحد يتكلم عن نفسه وش دراك عن كل اللي بالمنتدى اذا كنت انت طفران هذي مشكلتك انا ان شاء الله ماشي درجه اولى وشوف ردي قبل كم يوم بالموضوع المثبت اسأل عن الدرجه الاولى ولا احد رد علي مثل ردك السقيم
    واذا كان قدرك تقعد مع العفش .. تعالي اصرف لك تذكره سياحيه
    ياخي روح اسئل اي مكتب خطوط عجيب امرك خل المهايط اللي على الفاضي تقبل رأي بصدر رحب ..
    وانت وش اللي مزعلك يسئل عند مكتب خطووط ولا يسئل بالمنتدى ولا مايسأل خير شر
    وبعدين اترك عنك الكلام الفاضي وش مهايط انت بمنتدى محترم ويتفصحه ناس محترمين

(( عندك رد يفيد رد ماعندك لا ترد ولا تدخل الموضوع ))

وبالاخير اخوي قطري انا بسأل عن الدرجه الاولى وأبشر راح ارد لك بالخاص ولاعليك من احد
    مووفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    وانت وش اللي مزعلك يسئل عند مكتب خطووط ولا يسئل بالمنتدى ولا مايسأل خير شر
    وبعدين اترك عنك الكلام الفاضي وش مهايط انت بمنتدى محترم ويتفصحه ناس محترمين

(( عندك رد يفيد رد ماعندك لا ترد ولا تدخل الموضوع ))

وبالاخير اخوي قطري انا بسأل عن الدرجه الاولى وأبشر راح ارد لك بالخاص ولاعليك من احد
    مووفقين

تسلم الشيخ وماتقصر يالطيب ..
    7 "
  5. مَعقولهْ هالكلآمْ
    الليْ بيآخذ 30 ألف والليْ 40 ـألفْ والليْ أكثرْ وشُ بتسووونْ فيهـآ > مُو مستوعبه هَالمبلغْ
    والليْ مآعنده وش يسويْ

أنـــآ تقريباً بآخذ معيْ حُول 5000 آلآف هذآ إذآ مآنقصتْ شُويْ
    ولآزمْ نصرفْ هنــَآك بالعقـــلْ

الله يرزقنـــآ أجمعينْ ]~
    7 "
  6. السﻻم عليكم:

أنا أخذت معي 9000 ريال نقد ، وسكنت 9 أيام في فندق.. وكفتني والحمد لله (معي زوجتي).

ونصيحة للي عندهم المبالغ هذي ، وفروا المبالغ الزايدة هذي ، حطوها في استثمار مضمون وقليل المخاطر ، ﻷنكم إذا رجعتوا بإذن الله للسعودية بتحتاجونها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد إبراهيم
    السﻻم عليكم:

أنا أخذت معي 9000 ريال نقد ، وسكنت 9 أيام في فندق.. وكفتني والحمد لله (معي زوجتي).

ونصيحة للي عندهم المبالغ هذي ، وفروا المبالغ الزايدة هذي ، حطوها في استثمار مضمون وقليل المخاطر ، ﻷنكم إذا رجعتوا بإذن الله للسعودية بتحتاجونها.
    بسألكم
    إذا رجعنا للسعودية بالإجازات السنوية هل مكافئة المبتعث تظل تصرف وألا تنقطع لين يرجع الواحد للدراسة ؟؟؟
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.