الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس اللي في باله سؤال يقول انا بروح الوزاره يوم السبت

يا ناس اللي في باله سؤال يقول انا بروح الوزاره يوم السبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخي شف كم حاط موضوووع ...!!
    يعني معقوله بترد على كل هذولي بأقل من 9 ساعات ...!!!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread141542.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum121/thread141545.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread141540.html

هذا غير اللي ماشفتهم
    وزي ماقلت بردي اللي فوووق مافيه وزارة بكرهـ ولافيه بعد اسبوع يالله بعد اسبوعين ...!!

انا كل اللي بقوله لك انتبه من دعاوي الناس

7 "
  2. ياخوي (جورج واشنطن) وش حارق دمك ومولع فيك عليه كذا .. ياخي لو حاب تنتقد رجاءا انتقد على الخاص او انا اعطيك اميلي وتفضل انتقد حتى الصبح.. بس مو بالطريقه هاذي اللي مره مو ذوق .. يعني احس كأنو تشهير او كأنك تقول كذاب
    انا والله ما توقعتها من واحد منك يعني بالذات
    بس شوف
    انا والله اللي خالقني رايح الوزاره بكره رايح .. من بدري كمان من قبل دوامهم كلو عشاني اعرف انهم بدري ما يجيهم حد فأخذ راحتي اسأل
    هذا بدل ما تقول الله يقويك ويوفقك .. وانا اخذتها من باب انو الصيف كنت دايم اروح أسالهم وكذا
    وكانو يداومون
    بس مشكووووور جدا
    وانا يا خوي والله من فكرت اروح الوزاره قلت ليه اروح عشان سؤالين مشوار طويل (بيتي برا الرياض بـ80 كيلو)
    فقلت اساعد الناس او على الأقل احاول اساعدهم وافيد ونستفيد
    المفروض تقدر وضعي
    من اول ما كتبت المواضيع وانا متحمس اكتب الأسئله وانسقها واطبعها وارتبها وما ادري كيف
    حتى والله العظيم تركت عزيمه عشاء عند جارنا .. وقاعد اشوف الردود .. حتى ما قدرت ارد على الناس من كثر الشغل
    ومن بكره رايح رايح .. ولو كانوا إجازه شو بيدي يعني .. بس انا اوعدك واوعد الناس اللي ارسلو اني حأوصل الأسئله
    ولو بكره مافيه
    بعد العيد (اقل شي احسن من انهم يقعدون بدون اجابات)
    والله من وراء القصد
    اتمنى اكون ما زعلتك يا اخوي ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^^!!..person
    ياخوي (جورج واشنطن) وش حارق دمك ومولع فيك عليه كذا .. ياخي لو حاب تنتقد رجاءا انتقد على الخاص او انا اعطيك اميلي وتفضل انتقد حتى الصبح.. بس مو بالطريقه هاذي اللي مره مو ذوق .. يعني احس كأنو تشهير او كأنك تقول كذاب
    انا والله ما توقعتها من واحد منك يعني بالذات
    بس شوف
    انا والله اللي خالقني رايح الوزاره بكره رايح .. من بدري كمان من قبل دوامهم كلو عشاني اعرف انهم بدري ما يجيهم حد فأخذ راحتي اسأل
    هذا بدل ما تقول الله يقويك ويوفقك .. وانا اخذتها من باب انو الصيف كنت دايم اروح أسالهم وكذا
    وكانو يداومون
    بس مشكووووور جدا
    وانا يا خوي والله من فكرت اروح الوزاره قلت ليه اروح عشان سؤالين مشوار طويل (بيتي برا الرياض بـ80 كيلو)
    فقلت اساعد الناس او على الأقل احاول اساعدهم وافيد ونستفيد
    المفروض تقدر وضعي
    من اول ما كتبت المواضيع وانا متحمس اكتب الأسئله وانسقها واطبعها وارتبها وما ادري كيف
    حتى والله العظيم تركت عزيمه عشاء عند جارنا .. وقاعد اشوف الردود .. حتى ما قدرت ارد على الناس من كثر الشغل
    ومن بكره رايح رايح .. ولو كانوا إجازه شو بيدي يعني .. بس انا اوعدك واوعد الناس اللي ارسلو اني حأوصل الأسئله
    ولو بكره مافيه
    بعد العيد (اقل شي احسن من انهم يقعدون بدون اجابات)
    والله من وراء القصد
    اتمنى اكون ما زعلتك يا اخوي ^_^
    اخووووووي ..
    والله من اللي شفناهـ من بعض الناس وانت الله يهديك مارديت

وثاني سبب ان بكرهـ مافيه دوام للوزارهـ

على العموم والله كنت احسبك من اللي يستهبلووون

((وأنـــا أعــتــذر قــدام النــــاس )) وبالخط العريض بعد
    وأتمنى تقبل اعتذااااري

ولا فيها زعل ان شاء الله

مووووووفق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.