الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقسام Marketing في أمريكا..

أقسام Marketing في أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    انا حاليا عندي قبول ادارة مشاريع في الجامعة ...
    وابي أحول تسويق بس مو معترفه الوزارة ولا اقدر ادرس , عشان كذا قاعد اشوف لي جامعة ثانية !
    جامعتي يطلبون 6 ونص و تدخل البرنامج على طول , واذا جبت 6 يحطونك في اخر مستوى من اللغة و تقدر تنزل مواد من الجامعة !
    جامعة بوسطن يطلبون على ما اعتقد 7 ايلتس ومادري كم توفل .!

الملحقية ماتدفع لك قيمة كورس التوفل او الايلتس , لأنهم يعتبرون انك خريج معهد لغة , فا طبيعي تجيب الايلتس او التوفل من غير دورة !

ويدفعون لك قيمة دورة الجيمات , يعني قبل تدخل دورة الجيمات يرسلون للمعهد خطاب ان احنا راح ندفع عنه !
    شكرا على الرد يبش مهندس

الله يهديك جالس تدلني على جامعه مو معترفه من الوزاره !! بالله ايش حستفيد انا منها طالما مو معترفه

شوف جامعه فينيكس باريزونا جمب كاليفورنيا وهذا اقتباس خلال بحثي مبين فيه انهم مايطلبو جيمات بس ما اعرف كم طالبين توفل وكمان الجامعات الامريكيه الحكوميه مايطلبو جيمات ..
    For those not shooting for a top-25 MBA program, there are well known programs that do not require any test score. For example, National University does not require any test scores at all for any baccalaureate degree holders with a 2.5 GPA or better. Test scores will be helpful for those with a lower GPA. University of Phoenix simply requires a 2.5 GPA with no test requirements for any of their graduate programs.

وهل يطلبو خبره سابقه او لا .. جرب وردلي .. يصير لو زبطت بسجل اسمها عندي ,, لاني بمر بنفس وضعك وشايل هم والله من الان ..

بوكارلوس المشكله موقع الوزاره مانقدر نستفيد منه عشان نعرف الجامعات المعترفه من الوزاره لانها مو محدثه وانا انحرجت مع كذا جامعه اتواصلت معاها على اساس اشياء وبالنهايه طلغ غلط ..

فيه لسته محدثه بالملحقيه لو عندك حطها لنا هنا ولو ماعندك اسال عنها راح تريحنا في البحث بسهوله ناخد من الجامعات الي باللسته وانتهينا
    7 "
  2. انا مش مهندس ...
    تخصص المشاريع هذا خاص في البزنس , تدرس مواد بزنس تخصصية مافيه ولا مادة هندسة !

بالنسبة لجامعة فونيكس , برامجها كلها اون لاين للأسف !
    برامج البزنس كلها اون لاين !!!

فيه جامعة webster في سانت لويس , مايطلبون جيمات ولا GRE بس ايضا مو معترف فيها من AACSP .. بس معترف فيها من الوزارة !
    التخصص اعلان و اتصالاات تسويق معترف فيه بس تسويق لحاله مش معترف فيه !
    Advertising and Marketing Communications الدرجات العلمية المعتمدةبكالوريوس ماجستير التقييم : غير محدد اللغات الموصى بها لتدريس التخصصالإنجليزية
    7 "
  3. مرحبا اختي عهد المحبة ..

والله انصح ب تسويق الخدمات و بقوة ... الشركات الان اغلبها راح تكون خدمية !
    و ذكرت عن تسويق الخدمات في الصفحة السابقة وش مجالاته !

الي يبي تسويق , لا يطلع عن تسويق الخدمات كخيار اول, تسويق علامات تجارية, او تسويق عام .. تسويق دولي و تسويق بالانترنت اتصالات تسويق صدقيني راح تحددين نفسك في مسار و نطاق ضيق !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    السلام عليكم
    بالنسبه لكل التخصصات الادارية فيه كل التخصاصات ومعترف فيها والجامعة من اقوى الجامعات في امريكا university of tampa والجامعة مافي الا تخصصات ادارية
    اتمنى اكون افدتك
    واي استفسار انا حاظر

في اي ولاية؟؟ واي مدينة؟؟ ولها معهد لغة ؟؟؟

ولك الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    اعتقد لو نبحث بالجامعة احسن, ثم نسأل عنها الملحقية !
    دكتوري في الجامعة , شهادته الدكتوراه في تسويق الخدمات !
    ممكن ناخذ ماستر تسويق ومعه thiss و ممكن نحددها في تسويق الخدمات !!
    على قولك...

الله يسهلها
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.