الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقسام Marketing في أمريكا..

أقسام Marketing في أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجلة
    ليس بتخصص التسويق فقط ولكن جميع التخصصات لا تتطلب أن يكون آمتداد
    شكرا لك على المرور والرد..

بس سمعت في كندا او ايرلندا يطلبو نفس امتداد التخصص والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah 88

وانا بعد ناوي أكمل ماستر تسويق بس حيروني يقولون فيه اكثر من قسم للتسويق وانا محتار

وش القسم اللي اختاره فياليت اللي عنده تجربة سابقة يفيدنا واتمنى لكم التوفيق من اعماق قلبي ..
    اصلا انا ما اعرف الأقسام الموجودة بالجامعات لمرحلة الماستر بالضبط عشان احتار هههه

عشان كدا انا حطيت الموضوع عشان ابا اعرف ايش اقسام التسويق بالضبط الموجودة حاليا بأمريكا لمرحلة الماستر... وديك الساعة يمكن احتار ولا على طول اختار خخخ

وعلى قولك الي عنده تجربه يفيدنا
    ونورت الموضوع بمرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    بالنسبة تكملين تسويق والبكالوريس غير تسويق هذا ممكن ، ويعتبر القسم اسهل الاقسام الادارية في قرارة نفسي، المهم في معادلة النجاح بالنسبة لهذا المجال يكون عندك لسان حلو وقوة في الاقناع ، واعتقد ان الاناث مشهورات في تلك الخصائص الله يوفقك الجميع
    يسلمو على الرد..ومرورك العطر..
    واصلا انا ما اخترتوا الا لأنو إن شاء الله الأسهل والأقرب لتخصصي..

آآآمــــيــن يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    السلام عليكم
    بالنسبه لكل التخصصات الادارية فيه كل التخصاصات ومعترف فيها والجامعة من اقوى الجامعات في امريكا university of tampa والجامعة مافي الا تخصصات ادارية
    اتمنى اكون افدتك
    واي استفسار انا حاظر
    وعليكم السلام..

ويسلمو على المرور العطر والرد..

بس انا بصراحة ابا اعرف ايش اقسام التسويق الموجودة في جامعات امريكا لمرحلة الماستر ..

مثلا زي هادي الجامعة الي بتقول عليها..يعني فيها بس قسم تسويق عام..أو ادارة تسويق أو ايش بالضبط الاقسام- التسويقية- ؟؟؟
    7 "
  5. أنا بحثت عن قبول في الماركتنق طبعاُ ماستر ولكن والله أعلم صعب تحصل ماستر في الماركتنق فقط بحكم أني لي في أمريكا 8 أشهر
    وحصلت قبول أدارة أعمال في الماركتنق والله أعلم

وللمعلومية أنا أحد أصحابي تخصصه البكالوريوس تسويق ودخل الماستر هندسه صناعيه بمعنى أمريكا فيها أنسيابيه بالتخصصات

والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.