الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقسام Marketing في أمريكا..

أقسام Marketing في أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اختي الروح البيضاء..

انا زيك برضو تخصصي انجليزي وحكمل ماستر تسويق بس حااايسه ماني عارفه ايش افضل تخصص في التسويق والانسب ليا <<<<<<<<احنا في الهوا سوا هههههههههه

بصراحه ماعندي فكرة عن جامعة اوريغون

الله ييسرلنا بس ويوفقنا
    7 "
  2. مرحبا ...
    بيني و بين بوسطن 50 دقيقة بالسيارة بس ....
    للأسف الملحقية مو معترفة بالتسويق بالجامعة هذي !!
    يبون في التوفل 530 , و الايلتس 6 ونص ..
    و الملحقية تدفع لك قيمة الدورة لمرة وحده فقط , و تدفع لك قيمة الاختبار ان شاءالله تختبر عشرة !
    لازم تروح معهد يسوي اختبار توفل عشان تختبر , و تدفع و بعدين ترسل اوراقك للملحقية و يدفعونها لك ..
    تقدر تختبر على كيفك مافيه حد معين !
    النقطة الاخيرة مافهمتها الصراحة , بس الي اعرفه تختبر توفل في المعهد مو عن طريق الانترنت بعدين يرسلون لك درجتك و ترسلها للجامعة !
    احنا المركز يرسلنا الدرجة و نرسلها للجامعة بس ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    مرحبا ...
    بيني و بين بوسطن 50 دقيقة بالسيارة بس ....
    للأسف الملحقية مو معترفة بالتسويق بالجامعة هذي !!
    يبون في التوفل 530 , و الايلتس 6 ونص .. تقصد اي جامعه ؟ جامعتك Southern New Hampshire University ولا جامعه بوستن ؟ لو جامعتك مو معترفه من الوزاره على كدا راح تدرس على حسابك ولا مو ؟ لانو بعثتك المفروض تنلغي في حال ماجبت قبول من جامعه معترفه من الوزاره !! ولا انتا تخصصك مو تسويق ؟؟ طيب كيف قلت لي انه خويك يدرس فيها واموره تمام ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    بالنسبة لمنظمة AACSB فهي قوية جدا و تصدق شهادتك , بس اعرف واحد مبتعث من هيئة سوق المال و داخل جامعة مو معترفه من المنظمة و قايلين له عادي مافيه اي مشكلة دام انها معترفه من الوزارة ..

و الملحقية تدفع لك قيمة الدورة لمرة وحده فقط ,دوره التوفل ولا دوره الجيمات ؟ وكيف الملحقيه تدفع مقدم للمعهد ولا ادفع انا
    وبعدين الملحقيه تدفع لي حق دوره الجيمات؟
    و تدفع لك قيمة الاختبار ان شاءالله تختبر عشرة !
    لازم تروح معهد يسوي اختبار توفل عشان تختبر , و تدفع و بعدين ترسل اوراقك للملحقية و يدفعونها لك ..
    تقدر تختبر على كيفك مافيه حد معين !
    النقطة الاخيرة مافهمتها الصراحة , بس الي اعرفه تختبر توفل في المعهد مو عن طريق الانترنت بعدين يرسلون لك درجتك و ترسلها للجامعة !
    احنا المركز يرسلنا الدرجة و نرسلها للجامعة بس ..!
    ---------------------
    7 "
  4. انا حاليا عندي قبول ادارة مشاريع في الجامعة ...
    وابي أحول تسويق بس مو معترفه الوزارة ولا اقدر ادرس , عشان كذا قاعد اشوف لي جامعة ثانية !
    جامعتي يطلبون 6 ونص و تدخل البرنامج على طول , واذا جبت 6 يحطونك في اخر مستوى من اللغة و تقدر تنزل مواد من الجامعة !
    جامعة بوسطن يطلبون على ما اعتقد 7 ايلتس ومادري كم توفل .!

الملحقية ماتدفع لك قيمة كورس التوفل او الايلتس , لأنهم يعتبرون انك خريج معهد لغة , فا طبيعي تجيب الايلتس او التوفل من غير دورة !

ويدفعون لك قيمة دورة الجيمات , يعني قبل تدخل دورة الجيمات يرسلون للمعهد خطاب ان احنا راح ندفع عنه !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    جامعة دينفر ؟!
    غريب , الي اعرفه لا تطلب جيمات ولا GRE !!

متطلبات البرنامج في الصفحه ذي..

Application Requirements and Deadlines | Graduate Studies | University of Denver

موجود كل المتطلبات من بينها الـ GRE
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.