الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من طلاب وطالبات اوهايو

ارجو المساعده من طلاب وطالبات اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهــ الامـــل ــــرة
    زهــ الامـــل ــــرة

مبتعث مستجد Freshman Member

زهــ الامـــل ــــرة الولايات المتحدة الأمريكية

زهــ الامـــل ــــرة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • .........., السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 05:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عضوه جديده بالمنتدى ومبتعثه في برنامج خادم الحرمين الشريفين بالمرحله الخامسه وارجو المساعده من طلاب وطالبات امريكا وخصوصا طلاب وطالبات ولايه اوهايو عندي كذا سؤال وابي اجابات عليها :
    اولا كيف ولايه اوهايو من ناحيه الامان والسكن والمواصلات وماهي نسبة السعوديين بالولايه ؟
    هل بالولايه محجبات كثير مع العلم اني منقبه ؟ وهل راح الاقي صعوبه بالمعهد والجامعه بسبب النقاب ؟
    كيف مستوى المعاهد بالولايه ؟ وقبول الجامعات سهل او صعب وهل تخصصي موجود بجامعات الولايه مع العلم ان تخصصي ماستر مختبرات طبيه ؟
    ادري اسئلتي كثيره لاني بحثت كثير ومالقيت اجابات لاسئلتي وماعندي احد اسأله غيركم واتمنى انكم تعذروني لاني مو دائما ادخل المنتدى واذا دخلت اقراء بعض المواضيع واطلع فأتمنى منكم العذر
    وشكرا لكم مقدما
  2. هلابك اختي

انا بصراحه مو مبتعثه

بس من خلال قرائتي بالمنتدى اللي عرفته ان ولاية اوهايو مناسبه من ناحية الغلاء والاستقرار

يقولون انها متوسطه واهلها فريندلي

هذا اللي اعرفه

واذا عرفت شي بطمنك

ربي يوووفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. الاخت زهرة الامل
    ولاية اوهايو كبيرة وفيها مدن كثير مثل كولومبس وكليفلاند وسنسناتي وتوليدو ودايتون واكرون وكنت واثنيز وو...
    الولاية بشكل عام رخيصة اذا ماقورنت بولايات الساحل الغربي او الشرقي
    انا ادرس في معهد اللغة في سنسناتي باوهايو ومعانا طالبتات محجبات وطالبات منقبات والوضع عادي
    اي خدمة انا حاضر باللي اعرفه
    7 "
  4. مرحبا اختي

ولاية اوهايو ولايه كويسه لي ثلاث سنوات ومرتاح فيها وبالتحديد في مدينة كليفلاند
    المحجبات كثير
    المنقبات كثير

امس كنت واقف عند الاشاره التفت يساري الا وحدها تسوق سيارتها ماشاءالله عليها منقبه ولابسه عبايه حتى القفازات لابستها
    من خبرتي بمدينة كليفلاند .. فيها مستشفى كبير وثلاث جامعات والطلاب الاجانب كثير وهالاشياء خلت السكان متعودين على الاجانب ومايستغربون وجود هالاشياء

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. الله يوفقكٍ أختي الفاضلة والعفيفة وأتمنى من الاخوة الكرام افادة ابنة الدين والوطن

ولي سؤال أيضا:
    هل توجد معهد وجامعة معتمدة لدارسة التجارة اللإلكترونية في مدينة سنساتي ((ولاية أوهايو))

لأني معزم أروح هناك بعد الدورة وهل أراسل الجامعة من الآن ؟

جزيل الشكر لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الكريم
    هل توجد معهد وجامعة معتمدة لدارسة التجارة اللإلكترونية في مدينة سنساتي ((ولاية أوهايو))
    يوجد في سنسناتي 3 جامعات تقريبا او اربع
    اشهرها جامعة سنسناتي ثم اقزايفر ثم سنسناتي ستيت والرابع نسيتها
    بالنسبة لتخصصك ادخل على موقع الجامعة وابحث عنه اني ما اعرف كتابته بالانجليزي اعتقد: إي-تريدينق
    المعهد اللي بالجامعة هو فرع لـ ELS وهي رديء جدا
    بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.