الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج طلب استقبال في المطار في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umar#2
    umar#2

مبتعث مجتهد Senior Member

umar#2 الولايات المتحدة الأمريكية

umar#2 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بلا , بجامعة UMSL
    • UMSL
    • بلا
    • ذكر
    • st louis, MO
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

February 8th, 2007, 10:08 AM

السلام عليكم

الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الامريكية

النموذج تعبيه وانت متصل بالنت وتضغط على الزر الي في اسفل النموذج

Travel Plan Submission Form (FOR NEW STUDENTS ARRIVALS)
    This form has just been posted to our electronic gate and is ready for use. It will be used by new students to submit their travel plans to us before leaving Saudi Arabia. After receiving this form SACM will arrange for the student pickup at the airport in Washington DC (Dulles International Airport).
    الطلاب الجدد يعبون النموذج قبل مغادرة السعودية

هذا رابط النموذج وتعبيته سهلة وهو عربي
    Travel Plan Submission Form (FOR NEW STUDENTS ARRIVALS)

المعلومات المطلوبة :
    الاسم عربي و (عنقليزي )
    تاريخ الوصول الى مطار واشنطن
    وقت الوصول
    البريد الالكتروني
    الهاتف الجوال في المملكة
    الشركة الناقلة و رقم الرحلة
    الجهة الحكومية المبتعث منها الطالب

يرجى اصطحاب صورة من الاوراق الثبوتية التالية :
    1- خطاب قبول من جامعة او معهد .
    2- بطاقة الهوية الوطنية .
    3- دفتر العائلة .
    4- اخر مؤهل حصل عليه الطالب .
    5- قرار ابتعاث .

كما يرجى عدم عمل اي حجوزات للفنادق في واشنطن حيث تقوم الملحقية بترتيب الحجوزات المطلوبة و تكفل المبتعث فقط بدفع أجرة السكن في الفندق .

هذا من خدمات الملحقية الجديدة.. وللمعلومية هي الان قاعدة تطور الموقع الالكتروني ..... بالتوفيق لنا و لهم
    والسلام عليكم
  2. والله ياشيخ ما ارسلتهم هالخطاب الي انت تقولة كل الي سويته وانا في مطار الملك خالد صورت التذاكر وارسلتلهم صورتهااا من عند المحل الي تابع لموبايلي واخذ علي عشرين ريال ابن الذينا ماكان ودي اعطيه اياه بس كنت مظطر لذلك وناوي لرجعت للسعودية اتفاهم معة0 ويوم نزلت للمطار واشنطن استقبلوني وماكان في الرحلة الى انا وسلااااامتكم. بس انصح لحد يرسل من المطار يرسل من بيتهم او كبينه ارخص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث التعليم العالي
    والله ياشيخ ما ارسلتهم هالخطاب الي انت تقولة كل الي سويته وانا في مطار الملك خالد صورت التذاكر وارسلتلهم صورتهااا من عند المحل الي تابع لموبايلي واخذ علي عشرين ريال ابن الذينا ماكان ودي اعطيه اياه بس كنت مظطر لذلك وناوي لرجعت للسعودية اتفاهم معة0 ويوم نزلت للمطار واشنطن استقبلوني وماكان في الرحلة الى انا وسلااااامتكم. بس انصح لحد يرسل من المطار يرسل من بيتهم او كبينه ارخص

طيب انت كنت جاي على أي خطوط ؟؟ السعودية ؟؟
    لأني جايه على القطريه واخاف إنهم مايستقبلوني حتى مع تعبئة النموذج !! لأن في ناس جاو على غير السعودية ولااستقبلوهم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.