الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدااا .... لمن اراد النصيحه لطلاب امريكا

مهم جدااا .... لمن اراد النصيحه لطلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADAR
    BADAR

مبتعث مستجد Freshman Member

BADAR غير معرف

BADAR , تخصصى M , بجامعة ???
    • ???
    • M
    • غير معرف
    • ??, illinois
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

February 9th, 2007, 01:05 AM

اكيد كتبت العنوان بهذه الطريقه عشان احصل على اكبر قدر من دخول الاخوه والاخوات الاعضاء والاستفاده من أرائهم ونصائحهم .......

وقبل كل شئ (( السلام على من اتبع الهدى))

بعد ذلك اخوكم الفقير الى الله (( بـــــــBADARـــــدر )) مبتعث ان شاء الله الى امريكا

ماجستير رياضيات ... وطبعا انا متخرج من كلية المعلمين قسم الرياضيات وقدمت ماجستير

رياضيات وانقبلت ...

المطلوب:: هل استطيع ان أغير التخصص الى تخصص اخر مثل الاقتصاد

او القانون وانا اعلم انه لا علاقه بين التخصات المذكوره ابدا .. ولكن هل من الممكن ذلك

حتى لو تطلب ساعات اضافيه او مايسمى متطلبات التخصص ؟؟؟

وماهو رأي الاخوه والاخوان في تخصص ماجستير الاحصا ء ؟؟؟ واتمنى من خريجي الرياضيات

أفادتي بالتخصصات المهمه و(النادره) التي من الممكن ان نتخصص بها؟؟

مع التحيه والحب للجميع
  2. اخي الكريم بدر لقد افدتني وآن الاوان ان اقدم ما اتمنى اي يساعدك

ذكرت اخي الكريم انك ترغب في تغيير التخصص ،،،،

حسب ما اطلعت عليه من مقابلات مع مسئولين من وزارة التعليم العالي في الصحف المحليه و مقابلات تم نقلها في بعض المنتديات ،، يحق لك ان تغير تخصصك ولكن الافضليه لمن كان برنامج الماجستير امتدادا لتخصصهم في مرحلة البكالوريوس ...

نظام الجامعات في امريكا لديه مرونه لا توجد لدينا. المهم ان تجد الجامعه التي تقبلك في تخصصك الذي ترغب في التحول اليه..وهذا يتطلب دراسات اضافيه و قد تطول مدة الدراسه. ((ليس لدي تجربه عمليه ولكن كل ما املكه معلومات إطلعت عليها))

بالنسبه لتخصصات الرياضيات المتاحه لك،،،،
    طبعا يتاح لك بما انك خريج كلية التربيه فحسب علمي انت تحمل بكالوريوس تخصص مزدوج او ثنائي التخصص رياضيات و علوم. وهذا يعني انك تستطيع التخصص في التالي
    الفيزياء بتخصصاتها
    إحياء بتخصصاتها
    جيلوجيا بتخصصاتها
    الكيمياء بتخصصاتها
    الإحصاء بفروعه إحصاء تطبيقي ، إحصائيات و علوم البحث
    الرياضيات تحليل رياضي ، علوم رياضيه ، العلم الرياضي ، (علوم رياضية إشارة و معالجة البيانتات) ، رياضيات مالية ، العلم و التقنية في الرياضيات ، العلم الرياضي و الإحصاء ، دراسات علمية في الرياضيات ، علوم تطبيقية رياضيات و فيزياء ، (رياضيات تطبيقية ، الجبر و الرياضيات الحسابية) ، (ما جستير علوم رياضيات ، ماجستير اداب رياضيات) الفرق بين البرنامجين الاول علمي الثاني تربوي بشكل بحت للأغراض الاكاديميه فقط ،،، يعني على بلاطه أداب رياضيات تصير محاظر تدرس رياضيات بينما البرنامج الاول يتيح لك ما يتيحه البرنامج الثاني مع إضافات اخرى.
    علوم حاسب (وهذا يتطلب منك اجادة المهارات الاساسيه للحاسب مع اجادة لغة برمجه)
    تقنية معلومات ، تقنية معلومات و اتصال
    تقنية نظم
    دراسات حاسب
    علم استخدام الحاسب
    شبكات

هذا والله اعلى واعلم ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي و الشيطان. شاكر لك اخي الكريم

ممكن سؤال بسيط حبيب قلبي كم معدلك في الكليه ودي اريح خاطري بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.