الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل الدارسين في امريكا ( ايش موضوع هيئات الاعتماد دا؟؟؟؟؟؟

لكل الدارسين في امريكا ( ايش موضوع هيئات الاعتماد دا؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن
    مبتعثة ولكن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • Biology
    • أنثى
    • 00000000000, california
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 23rd, 2009, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا بسأل السؤال للدارسين في الجامعات الامريكيه
    وانا بدور على جامعه معتمده للدراسه في موقع الوزارة لاحظت انو كل جامعه لمن يفتح الموقع حقها في الوزارة يكتبلي معاها هيئات الاعتماد يعني مثال للتوضيح
    جامعه pace univirsity
    وتحتها هيئات الاعتماد
    M,CS,LAW,NURSE,TED,BUS
    وهكذا وكل جامعه على حسب بعضها يطلع معاه هيئات اعتماد كتير وبعضها مايطلع الا بس واحد او اتنين
    انا بصراحه ماعندي خبرة في الاشياء دي بس انا اظن انوا مقصدهم الاقسام المعتمده في الجامعه ولا ايش
    فأرجوا من الي يعرف يقولي لاني مني عارفه ايش هو بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ماني مبتعث بس الي اعرفه اذا شفت رموز كثيرة يعني معتمدة بقوة اما اذا قليل يعني ماعندك احد مضروبه

وكل عام وانتم بخير

بس اهم شي لا احد يضحك من كلامي

اما الكلام العلمي هو ان هيئات الاعتماد هي مؤسسات شبه حكومية تقرر ما مدا قوة الدراسة فيها

هذا والله العالم*
    7 "
  3. هلا أختي الكريمة

بحسب خبرتي والله أعلم موقع الوزارة لاتأخذين فيه كثير أنا صارلي في أمريكا 8 شهور وهذا التاسع وبحثت عن جامعات من خلال هذا الموقع وتبين ليس كل مافي هذا الموقع صحيح وكذلك من المهم أن تعرفي الملحقيه السعودية في أمريكا لديها قائمه خاصة بالجامعات المعترف بها وهي القائمه الرئيسيه

أما بخصوص الهيئات فلاأدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.