الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتخصص الإدارة الهندسية

لتخصص الإدارة الهندسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بخيت الرشيدي
    بخيت الرشيدي

مراقب سابق على الولايات المتحدة الامريكية

بخيت الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

بخيت الرشيدي , ذكر. مراقب سابق على الولايات المتحدة الامريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Carbon for all fields , بجامعة Wright Paterson Air Force
    • Wright Paterson Air Force
    • Carbon for all fields
    • ذكر
    • Beavercreek, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 23rd, 2009, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    دايتون اوهايو، تقع في الجنوب الغربي من ولاية اوهايو، تعتبر رابع اكبر مدينة حضارية في ولايه اوهايو وفيها 3 جامعات واكبر قاعدة جوية في امريكا ومنها نشاء الطيران.
    المدينة تعتبر حضارية شيء ما واهلها متعلمين وحضاريين. اسعارها تعتبر رخيصة مقارنة بالعديد من مدن وولايات امريكا.
    فيها جالية عربية ليست قليلة وبها العديد من المساجد والبقالات العربية اللي تبيع الأكل الحلال.
    جوها بارد جدا في الشتاء ومعتدل في الصيف.
    اسعار السكن تتراوح ما بين 600 الى 800 دولار شهريا للبيت الصغير ذو الغرفتين نوم مع صالة ومطبخ وحمامين
    ولمزيد من المعلومات عن المدينة، يرجى زيارة الرابط التالي
    بالنسبة لتخصص الإدارة الهندسية فهو من التخصصات الجميلة خصوصا للمهندسين فهو يزودهم بالعلوم الإدارية من منظور هندسي، ويهيئهم ليكونوا مدراء يديروا شركات هندسية ويساعدهم على اتخاذ القرارات بناء على معلومات فنية وتقنية باستخدام العديد من الطرق الهندسية.
    اهم المواد اللي تدرّس بهذا التخصص هي: ادارة المشاريع - الإقتصاد الهندسي - اتخاذ القرارات - هندسة النظم - الإحتماليات والفرضيات - سلوك المنظمات والشركات ... وغيرها
    ولمزيد من المعلومات عن التخصص، يرجى زيارة الرابط التالي:
    بالنسبة لجامعة دايتون، فهي تعتبر من افضل 100 جامعة امريكية، ومتميزة في هذا التخصص ايضا.. والدراسة فيها ليست بصعبة على شخص تخرّج من كليات الهندسة بالسعودية
  2. شكرا جزيلا على هذه المعلومات

ولكن هل تعرف اذا كان هذا التخصص مطلوب في السوق السعودي بكثره

الا تعتقدهم انهم يوظفون المهندسين الي عندهم خبره في هالتخصص عادة

سؤال اخير
    هل الي عنده بكلريوس فيزياء يقدر يدرس هالتخصص وينفعه؟ طبعا اقصد بدون مايدرس بري ماستر

وشكرا
    7 "
  3. أنا مقدم عليهم الآن ماجستير ادارة هندسية و انتظر الرد
    و قسم القبول حقهم سئ جدا جدا .. بطيئين و نفسهم شينة
    و ما فيه دفع اونلاين بالفيزا حق رسوم الابليكيشن لازم شيك او تكلمهم و تعطيهم معلومات الفيزا او ترسلها ايميل
    الحقيقة لي ثلاث اسابيع مراسلهم و توهم يرتبون اوراقي حتى يرسلونها للقسم المختص بالقبول من عدمه

اخوي توليدو هل انت تدرس في الجامعة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    شكرا جزيلا على هذه المعلومات

ولكن هل تعرف اذا كان هذا التخصص مطلوب في السوق السعودي بكثره

الا تعتقدهم انهم يوظفون المهندسين الي عندهم خبره في هالتخصص عادة

سؤال اخير
    هل الي عنده بكلريوس فيزياء يقدر يدرس هالتخصص وينفعه؟ طبعا اقصد بدون مايدرس بري ماستر

وشكرا
    التخصص هذا مناسب للي تخصصه في البكالوريوس هندسة بكافة انواعها
    نعم هذا التخصص مطلوب في السوق السعودي حقيقة معظم الي تخرجوا من هالقسم في اماكن جيده في المملكة
    بالنسبه لتخصص الفيزياء طبعا لازم يعتمد على مراجعه القسم لكشف دراجاتك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thking
    شكراً على المعلومات

بس هل توفر الجامعة قبول مشروط وهل يوجد بها معهد لغة يؤهل للدراسة بعد اجتياز مستوياته بالنسبة لماجستير الادراة الهندسية
    ...
    ...
    ...
    نعم الجامعه توفر قبول مشروط ومعهد اللغه يؤهلك للدراسه بعد اجتياز مستوياته
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان
    أنا مقدم عليهم الآن ماجستير ادارة هندسية و انتظر الرد
    و قسم القبول حقهم سئ جدا جدا .. بطيئين و نفسهم شينة
    و ما فيه دفع اونلاين بالفيزا حق رسوم الابليكيشن لازم شيك او تكلمهم و تعطيهم معلومات الفيزا او ترسلها ايميل
    الحقيقة لي ثلاث اسابيع مراسلهم و توهم يرتبون اوراقي حتى يرسلونها للقسم المختص بالقبول من عدمه

اخوي توليدو هل انت تدرس في الجامعة ؟
    اسف على التاخير نعم قسم القبول سيء لابعد الحدود بس الفتره السابقه كان في عطل في السستم وان شاء الله يردون عليك بالنسبة للدفع اتوقع موجود تدفع اون لاين بالستتم الجديد

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    نعم الجامعه توفر قبول مشروط ومعهد اللغه يؤهلك للدراسه بعد اجتياز مستوياته
    بالتوفيق
    اشكرك اخي من اعماق قلبي على هذه التوضيحات

ولكن ياليت اذا عندك معلومات عن جامعات اخرى في هذا التخصص وقبولها سهل
    حيث ان معدلي 2.40 من 4 بعد معادلته من شركة وس

شاكر ومقدر اخي الكريم , , ,
    7 "
  8. اخ توليدو شكرا عالمعلومات الرائعة بس هل تخصص الادارة الهندسية قريب من الهندسة الصناعية ومين احسن
    انا اخويا يدرس هندسة صناعية بس معدله اقل من 3 ولسى هو بكالوريوس هو بيقول لانه جامعة الملك عبدالعزيز اساتذتها مو مرة والتدريس نظري تتوقع لو اقنعته يروح معايا الاقي جامعات تعادله المواد اكيد لانه كثير يقولوا انه يوعدوك بشيء وبعدين مايعادلوا الا شيء بسييط وكيف الدراسة بدي الجامعة ؟؟وكيف اتواصل معاهم للمعادلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.