الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد + قبول جامعة

قبول معهد + قبول جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طال عمرك اللي اعرفه
    اذا كان المبتعث اللي معاك على حساب البعثه

وانت مرافق .. تستطيع انك تأخذ قبول مشروط وتدخل المعهد والجامعه على حساب البعثه .. بس لازم تراجع الملحق الثقافي في واشنطن

هذا اللي اعرفه .. بكل اختصار ..
    وان شاء الله اكون افدتك ..
    تقبل مروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.J
    يعطيكم العافيه جميعا ما شاء الله متفاعلين مع الموضوع سؤالي هو كيف جبت القبول للمعهد والجامعه بالمراسله ولا عن طريق مكتب لاني حايسه ومو عارفه ايش اسوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.J
    يعطيك العافيه انك طرحت هذا الموضوع لانه زوجي طال عمعايا وكان خايف اموروه تطول لكن موجديد لا على المنتدى ولا على المشتركين فيه دايما يكفوا ويفوا بالمواضيع
    سؤالي لك يا اخي الفاضل انت الي جبت القبول بنفسك عن طريق المراسله او عن طريق مكتب واجابتك هذي بتفيدني جدا ياليت تعجل بالرد ....... و الله يوفقنا جميعا
    هلا فيكي أختي انا اللي جبت القبول عن طريق المراسلة للجامعة وموعدي في السفارة السبت دعواتكم لنا بالتوفيق

دمتم في حفظ الرحمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى الخلق
    طال عمرك اللي اعرفه
    اذا كان المبتعث اللي معاك على حساب البعثه

وانت مرافق .. تستطيع انك تأخذ قبول مشروط وتدخل المعهد والجامعه على حساب البعثه .. بس لازم تراجع الملحق الثقافي في واشنطن

هذا اللي اعرفه .. بكل اختصار ..
    وان شاء الله اكون افدتك ..
    تقبل مروري
    الله يجعلك من اوفى واقرب خلقه يا رب شكرا لانك افدتني باجابتك هاذي
    بس انا الي فهمته انه خلاص ما يحتاج يجيب قبول الا عشان نوع الفيزا وفي كل الاحوال الملحقيه هناك حتضمنه ......... و بما انه صعب عليه يجيب الضمن المالي هنا احسن له يستنى لما نروح هناك ولا ايش راي الاخوان؟؟؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.