الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد KAPLAN

استفسار عن معهد KAPLAN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بياع الورد
    بياع الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

بياع الورد غير معرف

بياع الورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى graduate , بجامعة university of wisconsin
    • university of wisconsin
    • graduate
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

February 9th, 2007, 06:26 PM

السلام عليكم .
    شباب الحمد لله جاني قبل فترة قبول من معهد kaplan في sacramento,ca
    أبغى استفسر عن المدينة ووسائل النقل والسكن والمعهد هل هو كويس لأنه بصراحه لغتي لكم عليها
    أرجو من الأخوان اللي عندة أي معلومة لايبخل علينا بأي معلومه وله من الدعاء إن شاء الله.
  2. السلام عليكم,

أخي العزيز سلاطينو يا ليت تخبرني كيف طريقة لدراسة بالكابلن للNBDE؟

الي أعرفه طريقة الدراسة ذاتية..هل الكلام هذا صحيح؟

وسؤال ثاني لا هنت,

هل أقدر أبدى أي وقت ولا فيه أوقات محددة؟

بصراحة الموقع ما فادني كثير.

شكرا جزيلا.. وأعتذر من الأخ بياع الورد لتطفلي على موضوعه
    7 "
  3. أخوي سلاطينو شاكر إهتمامك

course name : general intensive english
    وأنا مقدم على ماجستير لكن اللغة بمعهد كابلان وأنا اهم شي عندي المعهد لأن لغتي بصراحة لك عليها .
    أرجو منك التوضيح بالنسبة لبرنامج اللغة عند المعهد هل في معاهد أفضل منه تنصحني فيها وربي يجزاك ألف خير اللي تساعد أخوانك ويفرج لك همومك
    وبالتوفيق إن شاء الله .,,,
    7 "
  4. اهلين اخواني بياع الورد وحاتم مثل ماوعدتكم سالت اليوم عن اولا general intensive english في محاضرات من الساعه 10 صباحا الى 5 مساء يعني كورس مضغوط واكثر مده 24 اسبوع وتقدر تزود على راحتك من الاثنين للجمعه ( اعتقد كورس جيد وخصوصا مثل ماقلت لغتك مو ذيك الشي )
    هذا بالنسبه لكابلن وممكن تسال عن معاهد ثانيه لان ابيك تختار بنفسك مااحب افرض رأي وخوصا في مواضيع الدراسه
    اخوي حاتم بالنسبه NBDE الدراسه اي ذاتيه مثل دراستي انا ذاتيه يعني تروح المعهدويعطونك كتب وعندك قاعه للكمبيوتر وقاعه للدراسه وقاعه للفيديو وهكذا
    بالنسبه للدراسه الذاتيه تقدر في اي وقت انت تختاره وتبدا فيه لانك غير ملزوم بمحاضرات
    ارجو اخواني اكون افدتكم ولو بشي بسيط واتمنى لكم التوفيق ولاتنسونا من الدعاء لنا ولكم
    وانا حاضر بالي اقدرافيدكم فيه
    اخوكم سلطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.