الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد ELS

تقرير معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي استفسار بخصوص الاسعار اخوي ((صاحب الموضوع)) انت تقول انو الاسعار من 2008 فهل هي نفس الاسعار حاااليا ؟؟ احسووو غااالي والله

اتمنى اللي درس في المعهد هذا قريب يفيدني بالاسعار لاني قدمت للمعهد هذا !! واذا كان الكلام دا صحيح ممكن اكنسل لانو مرره غاااالي

وابغى اعرف رايكم في المعهد اللي في مدينة فيلادلفيا ؟؟!!
    7 "
  2. ما قريت الموضوع لانه طويل جدا
    انا درست بالمعهد و مافيه الا العافيه .. خلصته في 10 شهور و تلكعت في 3 شهور ، يعني المفروض اكون خلصتة في 7 شهور فقط بس اللكاعة الزايدة .

اما ما يكتب في مبتعث فأنا انصح اي واحد يضربة في عرض الحائط لانه اغلبة ( سعت و سمعت و سمعت و قرات .. الخ ) ما في تجارب شخصية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    انا درست في المعهد لفترة
    المعهد جيد جدا
    لاكن طلاب المعهد مو حق دراسه
    ضحك مسخرة مسرحيه في الكلاس
    غياب
    عدم حل واجبات
    بعدين يقول المعهد رسبني
    هذا فعلا الي انا شفتة .. بس لو كل سعودي ترك الفلسة الزايدة و الهياط الزايد ( كلنا على 1847 و فيه ناس تهايط !!) كان الكل فلح . لكن لما الواحد يتفلسف زياده عن اللزوم و يجلس يتنقز بالشوارع و بالنهاية الكلمة المشهورة للسعوديين " المعهد رسبني " !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishoo_1234
    Els بانديانا بوليس مارأيكم فيه
    صاحبي يدرس فيه و يمدحة بشكل كبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mooory(omar
    انا عندي استفسار بخصوص الاسعار اخوي ((صاحب الموضوع)) انت تقول انو الاسعار من 2008 فهل هي نفس الاسعار حاااليا ؟؟ احسووو غااالي والله

اتمنى اللي درس في المعهد هذا قريب يفيدني بالاسعار لاني قدمت للمعهد هذا !! واذا كان الكلام دا صحيح ممكن اكنسل لانو مرره غاااالي

وابغى اعرف رايكم في المعهد اللي في مدينة فيلادلفيا ؟؟!!
    نعم المعهد يعتبر من المعاهد الغالية فعلا .. لكن كان ممتاز جدا بالنسبة لي ( درست في الفرع الي بسانتا مونيكا ، كاليفورنيا )
    7 "
  4. صراحه مافهمنــا نتبع كلام مين ونخلي كلام مين
    الحين كــل واحد جالس يتكلم عن تجربتـه الشخصيه فيه اللى يقول معهد الجامعه متميز وفيه اللى يقول فاشل وفيه اللـى يقول معهد ELS متميز وفيه اللى يقول فاشــل

أحنا في الاخير ماحلينا المشكلــه الطلاب يحتارون وين يروح المشكلـه عندنا كل طالب يختلف عن الثاني في الفهم والذكاء وعلشان كذا كــل طالب يصنف لحالــه

أنا أعتقد أن المعهد يعطيك أساسيات وأنت تبنــي عليها من خلال حياتك اليوميــه والمدرس في المعهد بيعطيك قاعده أو معلومه وأنت تمشي عليها مستحيل يمسك بيدك ويعلمك وحده بوحده لازم الطالب يتعب ويجتهد الكســل مو حلو

أتمنى لى ولكم كامل التوفيق والنجاح
    7 "
  5. السلام عليكم

انا نصحني احد الاخوان بعدم الاقتراب من هذا المعهد

وكانت كلمته لي اياك اياك اياك اياك اياك اياك اياك اياك الدراسه فيه واضاف شفت قلت لك كم من اياك عشان تبعد عنه

سالته ليه لهذي الدرجة المعهد سيئ

قال لا مو قصة سيئ المعهد ماشي حاله بس ماراح يفيد في الدراسة الاكاديمية اقصد الجامعية

لكن المعهد راح يستفيد منه اللي يبي يتعلم اللغة لغرض السفر والسياحة والتنقل بين الاماكن فقط يعني يعلمونك كيف تتعامل بالمطار كيف تطلب من مطعم وما شابه ذلك

هذا كلام الرجال والله اعلم
    7 "
  6. يعني تعتقد الوزاره يوم نزلته من ضمن قائمه المعاهد يضحكون علينــــا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا في وجهة نظري إذا علومك الأساسيات أنت عليك الباقي الشئ الثانـــي إذا كنت بتتعلم لغه انجليزيــه لازم تحفظ الكلمات الانجليزيــه

أ
    مــا غير كذا ماراح تفيــد نفسك
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.