الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد ELS

تقرير معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخوان مدري وش اللي بلانا بهل المعاهد(els) اهوالحظ اوخطط التعليم العالي ومن كثر

السب بانواعة بالمنتدي وكلام الشباب اللي بهالمعاهد يدرسوا ياهم يحطموا تحطيم سار الواحد موسوس ع طول. بس الملاحظ ان فيه معاهد *

كادر المعلمين فيها تمام وفي معاهد المدرسين فيها من جنبها بقوه مثل معهد "بوكاتيلو" حسبي ع الحظ الردي كانه اختار لي هالمعهد

المدرسين اللي كان بالطيران موظيف واللي طباخ ومدري وش بعد. بس اللي اتضح ان الدور الكبير كله ع الطالب نفسه المعهد يدرسك

بنسبة 30-40 بالمائة والباقي عليك. وانا حابب اغير واخذ رائي الشباب اللي من واقع تجربة وين بيكون افضل معهد els من ناحية

المدرسين ومن ناحية قلة العدد لحبايبي الطلاب السعودين وتكون الولاية مب غاليه مرة ونسبة الخوال "النقر" يكون بعد قليل *
    7 "
  2. انا بعد معاكم في ELS في هيوستن دراستي تبتدي نهايه 3

واغلبكم يذم في هالمعهد بس انا مابقول سيئ لين اجربه بصراحه يختلف من شخص لشخص اكيييييييييد

وحسب المدرررررس ماتوقع كلهم نفس الشي

بس الله يوفقنااا جميعااا يااااااااااااااارب
    7 "
  3. أنا جاني قبول في els الي في بوسطن..
    والصراحه أنا أشوف أغلب الناس يقولوا على اغلب المعاهد إنها سيئه ..
    لكن إن شاء الله ربي يوفقنا فيها ويسهلنا دراستنا ..
    وأنا الصراحه ماأقتنع بكلام أحد الين اشوف بنفسي لأن أتذكر أيام الكليه الكل يقول هذي الماده صعبه وهذي الاستاذه ترسب
    وهذي مدري كيف يطلعوا كذب في كذب وبعدين الناس قدرات ..يمكن في ناس يعجبها أسلوب التعليم هذا وناس ماتستوعبه ويبغالها طريقة ثانيه ..
    وهذي وجة نظري الشخصيه ..
    وماأقول إلا الله يوفقكم ويوفقنا كلنا يارب لما يحبه ويرضاه ..بالتوفــــــيق..
    أختكم /nanno0osa
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا حاليا في معهد ELS في مدينة نيوهيفن

المعهد اول شهر رسبني بس السراحه ما كنت مركز + كنت اتأخر

المعهد حليو انا معجبني بس مشكلته السعوديين كل المعهد سعوديين + قطريين(( يعني الصينيين + والاجانب الثانيين ما يجون 12 او 14))

من ناحية معهد تابع للجامعه انا السراحه ما جربت

ما نقووول الا الله يكتب اللي فيه الخير

بالتوفيق للجميع
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.