الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال خاص عن موضوع الــرخــصـــة

سؤال خاص عن موضوع الــرخــصـــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سنين عمري
    سنين عمري

مبتعث مستجد Freshman Member

سنين عمري الولايات المتحدة الأمريكية

سنين عمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة University of North Carolina at Charlotte
    • University of North Carolina at Charlotte
    • nursing
    • ذكر
    • Charlotte, riyadh
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 25th, 2009, 03:24 AM

السلام عليكم ,,

شباب عندي أستفسار ..

رخصتي مكتوبه بالعربي بس .. المرور ما كتب اللغة الأنجليزية (فاضيه) >>> من يترجمها لي ويختم عليها المرور ولا مكتب ترجمة ؟؟

الله لا يهينكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord454
    تبي نصيحتي لا تعب نفسك لان بعض الولايات ما تعترف فيها يعني طلع رخصه هناك وهذا كلام مجرب واسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    وأنا بعد معك أخوي لأن أنا معي رخصة سعودية جديدة ومترجمة حسب الجواز قالوا لي لك ثلاثة أشهر بس بعدها لازم تطلع رخصة من هنا والحمد لله طلعت رخصة من هنا بشق الأنفس
    7 "
  3. تبي نصيحتي لا تعب نفسك لان بعض الولايات ما تعترف فيها يعني طلع رخصه هناك وهذا كلام مجرب واسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    (lord454 ، شبح الرياض) أشكركم على الرد .. ولكن حبيت أسئل ..

كيف أعرف عن الولاية إلي أنا رايح لها هل تعترف بالرخصة السعودية أم لا؟؟ لأني أنشاءالله رايح لولاية نورث كرولينا ..

ولكم خالص الشكر ..
    7 "
  4. لا تتعب نفسك وتخسر فلوس عشان الرخصه الدوليه لان في شباب طلعوها وما احد اعترف فيها ولا احد اهتم فيها
    رح هناك وطلع لك رخصه رسميه وبس
    اما سالفه رخصتك مو مترجمه روح للمرور ويطلعون لك رخصه جديده ومكتوب فيها اسمك بالانجليزي
    المطلوب واسطه صغيره جدا وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.