الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة اذا أخذت التأشيرة بقبول معهد وأتاني قبول معهد وجامعة آخر هل يقبلونه

أرجو المساعدة اذا أخذت التأشيرة بقبول معهد وأتاني قبول معهد وجامعة آخر هل يقبلونه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadqc
    saadqc

مبتعث فعال Active Member

saadqc الولايات المتحدة الأمريكية

saadqc , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء صناعية , بجامعة جامعة العقل
    • جامعة العقل
    • كيمياء صناعية
    • ذكر
    • الأخلاق والقيم, ولاية الحب في الله
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 25th, 2009, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مقدم الآن وعندي موعد مقابلة وراسلت جامعات كثير وتقريباً عندي قبول مبدئي من بعضها

ولكن قدمت والآن معي قبول معهد وبروح به للسفارة وأسوي المقابلة لكن اذا جاني قبول الجامعة المشروط فكيف العمل وهل لازم أخبرهم ولا بعد ماأسافر أرجو التوضيح

سؤال هل الوزارة تتحمل مصاريف التأشيرة

آخر سؤال وآسف جدا

الآن بروح للمقابلة أنا وزوجتي وأبني لكن بأذن الله من المتوقع انا يأتينا مولود بعد كم شهر ( من المتوقع قبل السفر ) فكيف العمل وسبق انا طلعنا فيزا هل نحجز له من جديد وموعد وقلق وهل نطلع له جواز مستقل ولا تصريح أرجو التوضيح وآسف مرة أخرى على الإطالة

اللهم بارك ووفقك من يرد علي وأحفظه من كل سوء وأرزقه الذرية والزوجة الصالحة
  2. تبي نصيحتي خلها تولد في أمريكا على الأقل تضمن مستقبله ويصير معه جنسيه

<<== خاش عرض

واللي اعرفه مو لازم تقولهم بس لازم تدرس بالمعهد اللي عطيتهم القبول حقه لإنه يسجل انك تدرس فيه

وبعدين اذا بتحول فالمعهد هو اللي يتابع إجرائاتك وبالتوووفيق أخوي ولازم تتأكد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    تبي نصيحتي خلها تولد في أمريكا على الأقل تضمن مستقبله ويصير معه جنسيه

<<== خاش عرض

واللي اعرفه مو لازم تقولهم بس لازم تدرس بالمعهد اللي عطيتهم القبول حقه لإنه يسجل انك تدرس فيه

شكرا على الرد والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    تبي نصيحتي خلها تولد في أمريكا على الأقل تضمن مستقبله ويصير معه جنسيه

<<== خاش عرض

شكرا على الرد والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.