الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طـوارئ !! لجميع من اصدر له فيزا .. ولم يحصل على قرار الابتعاث الدخول حالاً

طـوارئ !! لجميع من اصدر له فيزا .. ولم يحصل على قرار الابتعاث الدخول حالاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايـاد
    ايـاد

مبتعث جديد New Member

ايـاد غير معرف

ايـاد , تخصصى طالب بكالوريوس , بجامعة لورنس
    • لورنس
    • طالب بكالوريوس
    • غير معرف
    • غير معرف , ميتشقان
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 4th, 2006, 05:03 PM

السلام عليكم

مساء الخير جميعا

انا عضو جديد بينكم يااخوان

واعاني من نفس حالتكم

ومثل منتم عارفين فيه اكثر من منتدى للطلاب السعوديين بأمريكا

وهذا الموضوع الان منتشر بهذي المنتديات

وانا راح انقله لكم

واتمنى التفاعل معاه

لانه الوزاره لها مفاجآت كثيره مثل منتم عارفين

والوزاره اجلت قراراتنا الى رجب

وفي امل انه يشوفون لنا حل ويصدرون لنا قرار اذا تعاونا كلنا مع الموضوع

اخليكم مع الموضوع

أتمنى الكل يتجاوب معاي والكل يدخل, ليش احنا مانجتمع كلنا ونروح الوزارة مع بعض ونتكلم معاهم ....

اول شي كيف حالكم خصوصا بعد القرار الوزاري اللي حطمنا شوي....

انا عندي اقتراح ماادري اذا في أحد يوافقني عليه والا لأ.....

أخوانا اصحاب الماجستير لما اعترضوا واتفقوا مع بعض وراحوا للوزارة نظروا لأمرهم واصدروا لهم اقرارات الأبتعاث....

ليش احنا مانجتمع كلنا ونروح الوزارة مع بعض ونتكلم معاهم .... يمكن لما يشوفوا اعدادنا واتفاقنا مع بعض ينظروا لأمرنا مرة ثانيه ويمشوا امورنا ونرتاح

ليش مانتفق على يوم او يومين مناسين للجميع ونروح كلنا.... صدقوني ماراح نخسر شي واحنا تعبنا كثير ومااعتقد ان هالشي راح يتعبكم اكثر من اللي فات....

والله سبحانه وتعالى قال اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك.....

اتمنى ان ماتيأسوا ابدا ونروح نجرب معاهم وندخل كلنا على المسؤولين ونتكلم معاهم بتفاهم ونشوف ايش يصير وانشاء الله خير

اذا في احد موافقني انا أقترح نروح السبت والأحد الأسبوع القادم تاريخ 8 و 9 ربيع الثاني الموافق 6 و7 مايو

رجااااااااااااااااااااااااااء نتعاون مع بعض والله مع الجماعه وثانيا هذا الشي لمصلحتنا

اتمنى الكل يتجاوب معاي والكل يدخل ويقول اذا موافق والا لا ومقترحاتكم

واتمنى من الكل التعاون واخبار الأعضاء في منتدانا واي منتدى آخر واي شخص مكمل اوراقه وعنده الفيزا حتى نكون جماعه اكثر مع بعض

خلونا نقرر وعلى يوم الأربعاء نتفق

واغلبية الاخوه بالمنتديات الاخرى قرروا على يوم الاحد

وهذي تكمله للموضوع ......

أنا راح اكتب لكم ايش اللي نبغي نسويه وهذا اجتهاد من عندي واللي عنده اي مقترحات او تعديلات يقول لي لأن هذا الشي لمصلحة الجميع

1_ الأجتماع سيكون يوم الأحد 9 ربيع الثاني الموافق 7 مايو، الساعه 8 صباحا يكونالجميع متواجد عند باب الوزارة وسأكون اول المتواجدين.

2_ نحدد 3 او 4 أشخاص يكونون المتحدثيين الرسميين نيابة عن باقي الطلبة حتى لايكون هناك ازعاج ولاازدحام وبكون الشيء مرتب جدا ( مانبغي احد يقول عنا مو مرتبين او همجيين او شي ثاني مع اعتذاري نبغي الشي يكون منظم وبهدوء).

3_ راح ارفق لكم ملف عبارة عن خطاب سنأخذه معنا للوزارة واللي يرغب بالتوقيع عليه او اضافة اسمه للأشخاص الذين لايستطيعون الحضور.

4_ الأشخاص الذين سيحضرون الرجاء ارسال رسالة خاصة لي لكي نعرف بالضبط عدد المتواجدين هناك.

واي اقتراح آخر او اعتراض قولوا لي يمكن تكون ارآكم افضل بكثيررررر من رأيي

وهذا هو صورة من الخطاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

سعادة / وزير التعليم العالي حفظه الله

نحن طلبة بعثة دراسة البكالوريوس لعام 1426هـ. نقدم لكم خطابنا هذا للنظر في أمر فتح باب الإبتعاث بتاريخ ربيع الثاني 1427هـ. حيث أن جميع أوراقنا كاملة ولدينا الفيزا ولم يبقى لنا سوى قرار الابتعاث.

حيث أن قرار التأجيل لتاريخ 15 رجب 1427هـ ليس في صالحنا؛ حيث أننا خلال مدة تزيد عن ال10 أشهر ونحن نسعى لاستكمال أوراقنا وبعد ذلك نفاجئ بقرار التأخير الذي أوقعنا في كثير من الحرج والضرر معنويا وماديا. منها:
    • تقديم استقالة الكثير منا من أجل الدراسة.
    • سحب الكثير منا لشهادته من الجهة الدراسية التي يدرس فيها لقرب موعد الدراسة.
    • طلب تأجيل الدراسة من الجامعات بأمريكا لعدة مرات مما سبب لنا الحرج معهم.
    • التكاليف المادية الكثيرة من أجل الحصول على القبول والفيزا وغيرها من الأمور للحصول على البعثة.

نرجو ونتمنى من سعادتكم إتمام إجراءاتنا ونحن نقدر لكم أسبابكم في تأجيل البعثة ولكن لنا وجهة نظر أخرى لعلكم تنظرون إليها. وهي انه بتأجيل الدراسة ستترتب عليه أمور عدة منها:
    • تأجيلنا للدراسة مرة أخرى.
    • ضياع سنه كاملة من عمرنا ومن حياتنا الدراسية .
    • الازدحام الذي سيتكرر مرة أخرى بيننا وبين المتقدمين الجدد لإنهاء الإجراءات.
    • أن الدراسة للبعثة لن تبدأ قبل يناير 2007 وهذا وقت طويل بالنسبة لنا ونحن لدينا الفيزا.

نتمنى ونرجو منكم تقديرنا وتقدير ظروفنا وكل ما سيق لنا ذكره وتأخذوه بعين الاعتبار من قبلكم وإعطائنا قرار الإبتعاث للمضي في مسيرتنا التعليمية التي بدأتموها.

ولكم منا جزيل الشكر وحسن تعاونكم معنا.... والله الموفق

طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس لبعثة 1426هـ

انا قرأت بعض المواضيع وانه في محاولة للتجمع لمقابلة الوزير

وياليت تكون هذي الصفحه حلقة الوصل بين الجميع لاني انقل لكم اقتراحات المنتديات الاخرى والعكس صحيح

وسمعت الكثير من الاشاعات واهمها واعتقد انه خبر ان شاء الله صحيح انه كلام الجرايد سوا فينا خير

وانه الوزير الله يحفظه عمل اجتماع بظهر الاربعاء وقرر باستئناف قرارات البكالوريوس يوم السبت

وان شاء الله يكون هالكلام صحيح يارب

واذا مافي جديد وعدنا ان شاء الله بالوزارة يوم الاحد

وياليت من الاخوان اللي شافوا الموضوع المشاركة الموضوع مايستحمل البرود لازم نتحرك يعني اللي شاف الموضوع ياليت يشاركنا

واتمنى مايصير مثل ماصار بعيد الاضحى بالملتقى السعودي بامريكا الكل قال بيروح ولاشفنا غبار احد

وين اللي ماينام الليل من كابوس القرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين اللي طلع من جامعته من بعد معاناه ويقشر بصل مع امه مثلي ؟؟؟؟؟؟؟

وين اللي فصل من وظيفته وجالس كل يوم عند واحد يحاول يشوف له واسطه ؟؟؟؟؟؟

ياليت ثم ياليت ثم ياليت من الاخوان المشاركة علشان نخلص امورنا ونفتك ياااااااااارب

معذرة على اطالتي

وأتمنى اشوف التفاعل معكم احبتي في الله

ولااااااااااااااازم نتحرك بسرعه

واللي عنده اي اقتراح او اي ملاحظه يطرحها وانا ان شاء الله راح انقل الصوره للمنتديات الاخرى

والله يوفقنا جميعا ....

أخوكم .. إياد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.