الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة , روميت ... أدخل هنا..

شقة , روميت ... أدخل هنا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن سعود
    هلا والله اخوي ياطويل العمر اللغه عندي اقل من الزفت بالاشارات امشي

اول ماوصلنا المطار كان الساعه 3 العصر بمطار واشنطن دي سي عن طريق السعودية طبعا

نزلنا وقفنا بالسراء بعدين ختومولنا وقالولنا رح اقعد هناك خخخخ <<حلوه هناك طبعا بالاشاره

قعدنا لنا تقريبا نص ساعه بعدين دعوني واعطوني اوراقي قالو يالله رح هم بس بيتاكدون من i20 والاوراق هل هي صحيحه ام لا

المهم رحت وخذيت شنطتي واحمد ربي كانت الايام الي جيت به عيد كرسمس وزحمة ومايقدرون يفتشون الظاهر

طلعنا الا تلقا قدامك لوحة مكتوب عليه المحلقيه الثقافيه تروح لمهم تقول انا جاي على حسابي يشوف اسمك

واذا مالقاله يسجله يبي يقولك اصبر شوي عشان الشباب بيروحون معك يصير بالطياره سعودين يبون يدرسون

بتروح للفندق ومعك هذا السواق امان باب الفندق اذا نزلتو قله انا ماعرف اتكلم احجز باله غرفه

بيجي معك ويحجز لك وتلقى واحد بالفندق سوداني اسمه تركيي يتظركم تبع الملحقيه طبعا بالمطار يبيون يعطونك ابليكيشن

اوراق تعبيهن عشان تفتح ملف وطلب انظمام المهم تروح تنزل شنطتك بالغرفه وتعبي اورقاك باللبي الي هو الاستقبال

ويبي يقولك صور شف االاستقبال يصور لك كل اورقاك واذا جاء بكرا توكل على الله وامش لديرتك

شف عاد بوه هذا الي اسمه تركي بيعلمك على كل شي جب معك 3 صور مكشوف الراس عشان الملحقيه يطلبونه عشان اذا ضموك يحطونه لك بالتامين الطبي

بس بعطيك نصايح

1- لازم تروح على السعودية عشان يستقبلونك

2- اذا جيت تروحت خذ لك من السوبر ماركت ( مفرحات ) الي هو بطاطس وتشكولت <<<عانيت منه

3- الاكل ماهو زين حق الطياره بيجبون لك الساعه 2 الظهر بتوقيتنا اكل مادري وش يبي بعدين

يزرقونك الين الساعه 5 العصر تلاقي بالمطبخ بوه توست جبن تكرم النعمه عاد لاجت الساعه 9بالليل

يجبون لك رز +(دجاج + سمك +...) تختار +ماء +حلا +سلطه <<كليته عصبن من الجوع هههههه

اقولك انا مريت بجووووووووووووع ياشيخ خله على ربك

3- اول ماتركب الطياره كل لك 2 بندول يونايتد وتمتع بالنومه واذا قمت كلك حبتين ثانيه عشان ماتقوم ابد

^^^ اخاف تصير نومت اهل الكهف

ومعليش على الاطاله

بآركـ الله فيكـ

معلومات استفدنا منها كثير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibn Omar
    موضوعك فكرته رائعة عزيزي
    لكن اعتقد انه من المفروض يكون له قسم خاص
    او لكل تجمع ( الولايات الشرقيه مثلا ) موضوع مثبت

راسل الادارة وان شاء الله يتفاعلوا معاك وأجرك على الله
    يعطيك اعافية اخوي

والله انا اصلا ناسي من الموضوع بس اليوم لقيت واحد رافعه ومشارك قلت خيره الله جابه

اما من ناحية موضوع في كل قسم فكرة حلوة بس المشكلة ما فيه تفاعل هنا حتى في قسم امريكا العام

اتمنى المشاركة من الجميع لتعم الفائدة ..
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.