الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من مسااعده بسيطه في ترجمة هذه الجمله ؟؟وشكرراا

هل من مسااعده بسيطه في ترجمة هذه الجمله ؟؟وشكرراا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ننوانا
    ننوانا

مبتعث جديد New Member

ننوانا الولايات المتحدة الأمريكية

ننوانا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سويسرا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساينس , بجامعة جامعة الحلوين
    • جامعة الحلوين
    • ساينس
    • أنثى
    • السعوديه, الحلوين
    • سويسرا
    • Dec 2009
    المزيدl

December 1st, 2009, 06:56 PM

مرحباا
    كيفكم

بغيت مساعده انا اسجل بموقع جامعه امريكيه وفي حاجه ماقدرت افهمها لما جيت اسجل بياناتي عشان اراسل الجامعه

وهي U.S. Social Security Number (without dashes): *
    If you do not have a SSN, please enter all 0's.

وش المقصود فيه ؟ اتوقع الضمان وش الضمان طيب اذا ماعندي لاني جربت اكتب زيرو اس مارضى ..فبليييز ساعدوني ولكم دعواتي وشكري........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    الله يعطيك العافيه والله ماقصرت بس المشكله اني احط اصفار واسوي نكست يرجع يقولي ماعبيت المكان لازم اكتبه صح
    فمو عارفه وين البروبلم ؟
    شوفي كم خانة الرقم واكتبي عدد الأصفار موافق لعدد الخانات.

أو جربي رقم آخر , أو أكتبي NONE .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    هل يستطيع احد مساعدتي في كيفيه عمل قبول في احد الجامعات الامريكيه ؟
    ولو كان عن طريق الايميل فمافي مشكله وشكرا ...
    ولو ماقدرت ممكن هو يسويلي قبول..
    التخصص , المعدل , الدرجة الأكاديمية ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    انا بكالريوس تخصصي جغرافيا نسبتي 92.77 وابغى قبول ماستر مشروط في جامعة ساوث فلوريدا تخصص كمبيوتر ساينس ..ومرسي اوي ..
    جامعة USF من أكثر الجامعات تعقيداً بخصوص القبول المشروط , لو غيرها ممكن.

أمر آخر - وهو في غاية الأهمية - , ماجستير الحاسب الآلي جدا صعب للي ما عندهم خلفية عن الحاسب الآلي في البكالوريوس وفيها مواد برمجة جدا متقدمة .

إذا قبلتك جامعة في الحاسب الآلي فأقل شيء راح يطلبون منك تدرسين سنة أو 3 أترام مواد بكالوريوس حاسب آلي قبل لا تبدأين الماجستير .

لعلك تشوفين تخصص آخر يناسبك ويتلائم مع دراستك السابقة , أو - إذا مصممة على الحاسب - تخصص تقنية المعلومات ممكن يكون أسهل عليك.
    7 "
  5. مرحبا ..انا كنت اختار قسم فخبرني الشخص المسؤول عن ترتيب اوراقي انو الافضل اختار قسم من الاقسام الي حددتها الوزاره عشان يكون الامر اسهل .. فكرت بقسم English as a second language في البدايه بعدين
    شفت نظم المعلومات ويمكن اسهل من تقنية المعلومات بس ماحصلت البرنامجين ضمن برامج الماستر في موقع الجامعه ..
    والله كورسات زياده الله يعين بس ماعندي مشكله ادرس كم ترم زياده ..لانه الهدف ارجع ومعاي تخصص كويس ..
    الله يعطيك العافيه تعبتك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوانا
    مرحبا ..انا كنت اختار قسم فخبرني الشخص المسؤول عن ترتيب اوراقي انو الافضل اختار قسم من الاقسام الي حددتها الوزاره عشان يكون الامر اسهل .. فكرت بقسم English as a second language في البدايه بعدين
    شفت نظم المعلومات ويمكن اسهل من تقنية المعلومات بس ماحصلت البرنامجين ضمن برامج الماستر في موقع الجامعه ..
    والله كورسات زياده الله يعين بس ماعندي مشكله ادرس كم ترم زياده ..لانه الهدف ارجع ومعاي تخصص كويس ..
    الله يعطيك العافيه تعبتك ..
    الله يوفقك وييسر أمرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.