الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للأخ ممدوح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عن الجيمات !!!!!!!!!!!!1

سؤال للأخ ممدوح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عن الجيمات !!!!!!!!!!!!1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن
    مبتعثة ولكن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • Biology
    • أنثى
    • 00000000000, california
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 2nd, 2009, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سؤالي للأخ ممدوح او اي شخص درس الجامعه في امريكا تخصص طبي

بسم الله أبدأ
    انا طالبه متخرجه من قسم بيولوجي وقدمت على البعثه ابغى ادرس طب جنائي لأنوا في الجامعات الاجنبيه يقبلوا طلاب البيولوجي انهم يكملوا في دا التخصص لانوا البيولوجي مندمج مع الطب في الجامعات الي في الخارج مو زي جامعاتنا
    المهم انا ليه فترة وبشوف في ناس بتسأل عن اختبار الجيمات وانوا مرة صعب وخاص بحقون التخصص العلمي
    فهل احتاج اني اختبر دا الاختبار الي مني عارفه ايش هوا

شي تاني هل القبول في جامعه هارفرد او ستانفورد او يال من ضروب المستحيل ومن الخيال ولا في احد قدر يدرس فيها وهل صحيح انوا في عندهم اختبارات تانيه غير التوفل والجيمات ودي الاشياء ولا لا

واسفه على الاطاله وارجوا الرد على الاسئله لانوا ماعندي غير المنتدى هذا الجأ اليه في اسئلتي بعد الله

وشكر جزيلا
  2. التخصصات العلمية بما فيه الطبية ما تطلب إختبار الـGMAT . . بل تطلب - في أكثرها - إخـتـبـار الـGRE .

بالنسبة للقبول في الجامعات المذكورة , فنعم إذا ما كان معك لغة وملفك ناقص , فلا تتعبين نفسك وتقدمين عليهم لأنه ضرب من المستحيل. . .

متى ما اجتزتي إختبار الـTOEFL وكذلك إختبار الـGRE ساعتها فرصتك راح تكون أفـضـل ويظل القبول صعب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    التخصصات العلمية بما فيه الطبية ما تطلب إختبار الـGMAT . . بل تطلب - في أكثرها - إخـتـبـار الـGRE .

بالنسبة للقبول في الجامعات المذكورة , فنعم إذا ما كان معك لغة وملفك ناقص , فلا تتعبين نفسك وتقدمين عليهم لأنه ضرب من المستحيل. . .

متى ما اجتزتي إختبار الـTOEFL وكذلك إختبار الـGRE ساعتها فرصتك راح تكون أفـضـل ويظل القبول صعب.

اخ ممدوح انا معدلي 4.12 لغه عربيه
    وبقدم ماستر تجاره الكترونيه امريكا

مبتعث من المرحله الخامسه
    اجيب فبول من الان او بعد اختبار التوفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يوفقكم
    اخ ممدوح انا معدلي 4.12 لغه عربيه
    وبقدم ماستر تجاره الكترونيه امريكا
    مبتعث من المرحله الخامسه
    اجيب فبول من الان او بعد اختبار التوفل

إذا حصّلت جامعة تعطيك قبول مشروط لتخصصك , ليش لا ؟

بالعكس لا تفوّتها . . .وتذكر أن التجارة الإليكترونية تخصص إداري يتطلب الـGMAT.
    7 "
  5. طيب يا اخ ممدوح ايش اختبار الGRE

هذا اختبار لغه تاني ولا ايش بالضبط

ومتى نختبروا لمن نخلص وناخد التوفل ولا كمان في دورة لهذا الاختبار لازم ناخدها

ومعليش يا اخي ممدوح ماتعرف شروط هذي الجامعات يعني تقبل اجانب وعرب وزي كدا لانوا انا سمعت انو ماتختار غير اولاد الذوات على قولهم من العوائل العريقه في امريكاه

واذا في اختبارات زياده عن الشي العادي ولا لا
    ومرة مرة مرة شكراجزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن
    طيب يا اخ ممدوح ايش اختبار الGRE
    هذا اختبار لغه تاني ولا ايش بالضبط
    ومتى نختبروا لمن نخلص وناخد التوفل ولا كمان في دورة لهذا الاختبار لازم ناخدها
    ومعليش يا اخي ممدوح ماتعرف شروط هذي الجامعات يعني تقبل اجانب وعرب وزي كدا لانوا انا سمعت انو ماتختار غير اولاد الذوات على قولهم من العوائل العريقه في امريكاه
    واذا في اختبارات زياده عن الشي العادي ولا لا
    ومرة مرة مرة شكراجزيلا
    الله يـحـفـظك عدد المواضيع اللي تتكلم عن إخـتـبـار الـ GRE وما هيته وكيف طريقة أسئلته فوق 25 مـوضـوع . . .

لعلّك تتصفحين المنتدى أو تستفيدين من خاصية :: الـبـحـث في الـمـنـتـديـات ::

بالنسبة للجامعات العريقة , فنـعم عادة العائلات العريقة يكون لهم فرصة أكبر في هذي الجامعات . .

مثلا الوليد بن طلال له الحق في مقعد أو مقعدين في هـارفـارد وهكذا . . .

السبب أنه العوائل المشهورة والشخصيات المرموقة تشهر الجامعة وتقوي تصنيفها ,

وأيضا هذي العوائل تدعم الجامعات بالمليارات والجامعات الأمريكية والأمريكان عموما يـقـدّسون الـدولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.