الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبتكم ما تردوني هيا بس سؤالين

طالبتكم ما تردوني هيا بس سؤالين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هشام
    ام هشام

مبتعث مستجد Freshman Member

ام هشام الولايات المتحدة الأمريكية

ام هشام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ksu
    • ksu
    • student
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 05:19 AM

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
    عندي كم سؤال ارجو الرد عليها
    1- زوجي معدله جيد 1.75 من 4 ابغى اي جامعة في امريكا تقبله طبعن اللي تبع الوزارة.
    2- اذا جيت ارسل اوراقي للجامعةارسلهم صورطبقالاصل وبس لانو سمعت انو لازم اختمها من الغرفة التجارية ووزارة الخارجية
    تكفووووووووووووووون ساعدوني تراني تعبت وانا ادور جامعة تقبل زوجي مع اني اعرف ناس راحوا امريكا تقدير مقبول ...
    وشكراااااااااا
  2. هلا ام هشام انا بقولك قصتي انا كنت ابي اي قبول وقبول سريع وقدرت اجيب قبول خلال 3 ايام فقط والقبول جبته من جامعه Arkansas state university هذي الجامعه بولايه اركانسس بمدينه جونسبورو وانا متأكد انه عندهم التخصص تبينه واذا انتي بالرياض انا اقدر اعطيك عنوان المكتب اللي جابلي القبوووول والا ادخلي على موقع الجامعه وراسليهم
    هذا والله كل اللي بيدي وكل اللي اعرفه واعذريني على القصووووور
    7 "
  3. اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوا ارسلت اوراقي واوراق زوجي لهذي الجامعة وانتظر الرد الان عندهم ويك اند ...
    اعطيني اسم المكتب لا هنت وبيض الله وجهك دنيا واخره مشكوووووووووووووووووووور
    7 "
  4. هلا ام هشااااام اسم المكتب مراسيم الرياض او براسيم الرياض ماني متأكد في شارع الضباب وفيه واحد سوداني اسمه نزار ولو ينفع اعطيك رقمه كان اعطيك بس المشكله انو مخالف للشروووط المنتدى
    لكن دامك راسلتي الجامعه هم راح يردون عليك وعلى ما اظن انو ماتحتاجين للمكتب وهالجامعه بالذات شغلهم سريع مرررره انتي بس اصبري لبعد الويك اند والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.